في أحد أحياء لندن الباردة ، حيثُ يتعايش الجميع كمَا يُفترض ان تكون كونهَا سنة الحياة أن تتعايش مع الشقاء .
وتحديدًا في أحد المنازل التِي يسكنها عائلة من طبقة مُخملية ، تعايشت بطلتنَا جيسكا نيلسون مَع إخوتهَا الثلاثَة جوزيف و جايد و جونثان واخيرًا هيَ الاخت الصُغرى لهم ، بلغت ربيعهَا التاسعَ عشرةَ وترعرت بينهم ، ولكن كيفَ ستكون حياتهَا ؟
تنظرْ جيسكَا بكرهٍ كبير وحقد في كل مرة ترى هذا المكان
لتقول في نفسها وهي تخرجْ بهدوء " اللعنةَ على وجودي في هذا المطرحِ اللعين !"خرجتْ الى الملهى الليلي ووضعت الكثير من مستحضرات التجميلْ كانت اطلالة غريبة ولكنها ليست بتلكَ الغرابة على عازفةَ الروك او بما يسمى فنْ الميتال .
اقتحمت ذلكَ الملهى ودخلت حيثُ المسرحُ والمصابيح التي تبعث اجواء الضجيج كما انها المثالية لمَجنونة مثلها ، رمقتهَا الشقراء التي كانت تستعد هيَ ايضًا امامَ مُكبر الصوت لتنظر اليها بدهشة " لقد اتيتِ مبكرًا جيسكا !"
وجهَّت نظراتها الحادة التي ملئَها البرود لتردفَ ببرود مُجيبةً اياها
" اعلم بيري كي لا يعزف هاري مكاني "اتى ذلكَ الشاب الذي لطالما كرهتهُ جيسي صاحب الشعر البُني مع خصلاتهِ الزرقاء وطولهِ الفارع ، ومن سواه ؟ هارِي جيمس .
نظرّ اليهم ليلقيَ التحية قائلًا " مرحبًا فتيات هل انتن مستعدات؟"
اومئت صاحبة البشرة السمراء والشعر المجعد التي كانت تقف امامَ مكبر الصوت برفقةِ بيري " اجل هيا لنبدأ فهم بانتظارنا!"
كانتْ تعطي كلَ ما لديها وكأن ذلكَ الشيطان يسيطر عليهَا اثناء عزفها ، فهَيَ ان امسكت قيتار الروك ربمَا تفقد السيطرة على نفسها
وجهَّت نظراتها الى الحضور الذين اندمجوا معهم وكانت الاجواء التي تفضلها بطلتنا ، واعطت نظراتها للفتيات الذينَ كانوا ايضًا مستمتعتان في ما يفعلونه ، وربمَا لكسبِ قوتَ عيشهم !
لم تكن تعلم ما الذي يحدث لها بالضبط في لحظة كهذهِ ، ولكن هيَ تعزف لعامْ ونصف في هذا المكان ، لذلك هذا التصرف ليسَ غريب على عازفة موهوبة مثلها .
وهيَ تُقدم عرضها بكل قوتها ، انتهت بيري من الغِناء لُتلقيَ ذلك القيتار بشكل مفاجئ على الارض لتقهقه بسخرية على حالها بعدّ ان أخذت المال الذي أُلقيَ عليها " حسنًا فتيات تعلمن انني لستُ بحاجة لهذهِ الأموال لذلك ، هيّ لكم!"
أنت تقرأ
Different girl.| فتاةٌ مختلفة.
Fanfictionفي احد أحياء لندن الباردة حيث يتعايش الجميع كما يفترض أن تكون كونها سنة الحياة ان تتعايش مع الشقاء ، ولكن كان هناك فتاة مختلفة وربما روح الشبحِ الحدية تأكلها . ٤/١٠/٢٠٢٤ المركز الاول تحت اسم اضطراب الشخصية الحدية