سأكون من يسعدك.

199 25 7
                                    



نظرت اليهِ بتوتر وقلق قد ملئ قلبها والحيرة لم تتركها في امرٍ كهذا لتهمسَ له " ولكنني فقط عالة عليكْ كريس جعلتك تتعب كثيرًا معي و من ثم انا مختلة و قبيحة  "

"لا لا لم تفعلي ابدًا عزيزتي ، ولا يهم فقط اريد ان اكونَ لكَ و تكونِي لي . "

اتت تلكَ الافكار السلبية متدافعةً في ذهنها لتقول ما اتى في قلبها مباشرة " هل ستكرهني؟ "

نفى قولهَا ما جعلَ قلبهُ ينبض بشكل غير منتظم ليهمسَ لها " لما قد اكرهك؟ ، لسنوات احلم بلحظة معكِ كهذهِ "

اشتدَ التوتر عليها ليأخذهّا بينَ احضانه الدافئه عندمّا رآها ترتجف ليهمس لها خالقًا شعور الاطمئنان داخلها " انا هنا بجانبك ، اعدكِ اننا سنتجاوز هذا معًا "

نظرت الى عيناه لتهمسَ له بكل صراحة " انتَ تمتلك عناق دافئ جدًا هو يذكرني في والدي كثيرًا ، ولكن عليا ان افكر "

اومئَ لها وهوَ يداعب خصلاتِ شعرها ليردفَ لها متذكرًا خطته
" على العموم جهزي نفسكِ سنذهب الساعة التاسعةَ صباحًا الى مكانٍ ما تحبينه وبعدَ ذلك يجب ان اذهب الى الجامعة كي ارى النتيجة "

وافقته رأيه ليجد ان مفعول المنوم الذي وضعه في المياه خاصتها بدأ يظهر عليها بالفعل .

كانَ ذلك المنوم دواء جيد يريح اعصابها اثناء النوم على الاقل ، ولكنه يدرك ان كثرته تسبب ضررًا بالغا على صحتها.

في صباح اليوم المُوالي

استيقظت هيَ براحة لم تشعر بهَا منذ وقتٍ طويل كانت نائمة وكأنها طفلة صغيرة ، ما جعلها تشعر بالدهشة ان كريس كان مستعدًا بالفعل !

قالت له مباشرةً باستغراب " لما انت مستعجل هكذا؟ "

Different girl.| فتاةٌ مختلفة.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن