طبيب نفسي.

227 24 8
                                    



لم تعد جايد تحتمل حتمًا وجوزيف ليسَ افضل منها !

بالرغم من انها تقضي الوقتَ برفقةِ حبيبها الغريب هذا الى انهما يشعران بقلق عليها .

هي فقط تريد ان يهتم بها احدٌ ما ولكنهم لم يشعروا بأن حبيبها يقف معها في ازماتها ، فهم حتمًا سيخسرونها .

تنهدَ جوزيف ليسحبَ جايد معهُ الى غرفته واغلقَ الباب بالمفتاح ، لتجلسَ الاخرى على سرير شقيقها وهوَ يخرج هاتفه ليبحث عن رقم الشخص الذي سيقدم المساعدة لهم .

ابتسمَ بانتصار فورَ ايجادهِ للرقم ليهمسَ لجايد " وجدت رقمه ظننت انني حذفته ! "

ضحكت جايد على شقيقها الاكبر فهوَ على الرغم من انه كبيرهم الى انه المفضل لديها ولدى تلكَ الفتاة التي تكره الجميع .

اخذَ نفسًا عميقًا ليجريَ ذلك الاتصال والشك يجوله خوفًا من عدم اجابته ، ولكن قفزَ لوهلة عندمَا سمعَ صوته يقول " مرحبًا كريستوفر هيوز يتحدث ؟"

توسعت اعينُ جوزيف عندمَا علمَ ان رقمه غريب على كريس ليقول حينها بدهشة " يال العار من الواضح انكَ حذفت رقمي ايها الشقي !"

شعرَ كريس بصدمة عندمّا علمّ من هو صاحب الصوت ليردفَ حينها بسعادة " جوزيف ابنُ جارنا السابق ؟ واو لقد كنت ابحث عن طريقة للتواصل معكم بعيدًا عن تدخل امي ."

قهقهَ جوزيف عليهُ ليعلمَ ان كريس يعاني ايضًا من والديهِ والتدخل المستمر !

تذكر سببَ اتصاله ليعودَ الالم الى قلبه على حالِ شقيقته الصغرى و اردفَ حينها بقهر وكان بالفعل على شفيرة البكاء  وبدون اي مقدمات " اريدُ مقابلتكَ حالًا "

شعرَ بأنَ حمل ثقيل على قلبه لسبب يجهله ، ليهمسَ باستغراب "حسنًا لنتقابل في ستاربكس وسنتحدث هناك !"

وافقَ جوزيف على ذلك واغلقَ الخط باطمئنان كونه لم يرفض ، نظرَ الى جايد ليهمسَ لها " هيا دعينا نجهز نفسنا كي لا نتأخر"

اومئت هيَ لتنهض الى غرفتها وارتدت فستان خفيف لونهُ ازرق تزينه الورود وعلى خصرها المعطف الاسود مع حقيبة زهرية ، اكتفت بجعل شعرها منسدل وفضلت عدم وضع مساحيق التجميل .

فهيَ ستذهب لتجدَ حلًا لشقيقتها لما قد تضعها ؟
بينمَا لدى جوزيف الذي ارتدى بنطال ازرق مُمزق من الركبة مع قميص اسود ومعطف تزينه الخطوط السوداء والبنية بشكل محترف وبسيط ايضًا يليق به .

التقوا عند باب المنزل ليقاطعهما جونثان وهوَ يقول باستغراب " الى اين بدوني ؟"

Different girl.| فتاةٌ مختلفة.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن