حرب الحُب.

201 25 10
                                    


جلسَ على الاريكة برفقتها بعدَ ان قامَ بوضعِ فيلم عالمًا بأن قصته ستروق لجيسي تقريبًا .

كانت القصة ( فتاة حالتها مثل حالةِ جيسي وكانت والدتهَا هي مُجرد امرأة قامت بتربيتها ! ، عندمَا علمت بالحقيقة شعرت بالانهيار .)

ولكن ضحكات جيسي الهستيرية اثبتت عكسَ ذلك ، وجهَّ كريس نظراته المتعجبة من ضحكاتها الغريبة التي كانت ترتفع اكثر لدرجة انها قد بكت من كثرة الضحك !

ما قالته لتوها جعلَ عيناه تتوسع من هوله ، كانت نبرتها تدل على الكره الكبير الذي تحمله لتلكَ المرأة " لو انا بمكانها كنتُ سأكون سعيدة جدًا كونَها ليست والدتِي"

" هل تكرهينها الى هذا الحد ؟! "

ضحكت مرة اخرى لتردفَ غير قادرة على التنفس من شدة الضحك
" اكثر بكثير منذ ان توفَي والدِي وانا لا اعرف معنى الحنان او الحب حتى ! من المفترض ان تعاملني ك ابنة لها على الاقل لا اريدها ان تحبني .  "

استرسلت ايضًا بقهر وخيبة امل التي وضحت من ابتسامتها " هي كثيرًا ما تقول انها كانت تتمنى انها قد اجهضتني كوني سببتُ لها العديد من الالام منذُ ان انجبتني وايضًا جايد هي الابنة المثالية لها !

اكره فكرة ان جايد شقيقتي بسببها ، هي تقارن كثيرًا بيننا وبالاخص عندمَا تأتي خالتي فاليري والدتك هما يتهامسان عني فقط انَ جايد افضل مني وهي دائمًا تحبطني امام الجميع ، تحب رؤيتي اتألم فهو يجعلها سعيدة جدًا ، دائمًا انظري الى جايد هي افضل منك انظري الى جايد لديها حبيب وحافظت عليه وانتِ لا انظري اليها هي تدرس الجامعة وتعمل في الشركة وانتِ لا ، جايد وجايد وجايد اكره كونهَا شقيقتي اكره هذا جدًا "

قالت اخر جملة وهي تنهار مجددًا ليتنهد بألم كونه علمَ تقريبًا ما يجول داخل هذهِ الروح التب لُطخت بدماء الكُره .

اقترب منها وعانقها بأقوى ما لديه ولكنها بادلته !هي لا تفعل ذلك في العادة ولكنها الان تفعل!

قالَ في سره بوجع قد اتى اليهِ " لما تحملي كل هذهِ القسوة خالتي جانيس ؟! ابنتكِ تموت وهي حية بسببِ التفرقة هذهِ ، "

وضعَ كفَّهُ على وجنتهَا ماسحًا دموعهَا برفق ليهمسَ لها اقتراحًا ارادَ فعله منذُ وقت " ما رأيكِ ان نعيش هنا نكوّن حياة بعيدًا عنهم عليك ان ترتاحي من الضجيج جيسي"

توسعت أعينها كونها فهمت مقصده بشكل خاطئ لتقول له بغضب
" لا تظن انه سيكون هناك بيننا "

سُرعان ما تداركَ الامر بإمساكهِ يدها بلطف كي تهدأ قليلًا " لا لا نحن اصدقاء فقط وانا اتفهم انكِ لتوك خرجتِ من علاقة سامة ، لذلك لا يجب ان تكوني مع جانيس في المنزل "

Different girl.| فتاةٌ مختلفة.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن