تصنمَ لوهلة في مكانه عندمَا تذكرَ حديثها عن ذهابها الى بيق بن ، ركضَ ليحضر مفاتيحه ليذهبَ بسرعة الى سيارته وكل ما قاله هو " جيسي في جسر بيق بن الان ! دعونا نذهب بسرعة !"ركبَ كريس السيارة ليقودها بأسرع ما لديهِ ودموعه كانت تعيق رؤيته للطريق ولكنه لم يهتم لأي شيء سوى انه يريد انقاذ روحها بأسرع وقت خشيةً من فقدانِ روحًا قد أحبهَا ولا يريد ان يحبَ سواها .
بعدَ مضي دقائق وصلوا جايد وجوزيف و ايضًا كريس الى الجسر ،
ليرى ذلك المنظر الذي جعل شعر جسده وقف في مكانه !لقد كانت تقف على حافة السور تحاول القفز من الاعلى ولم يفته نزيف يدها ، نظرت اليهم جميعًا عندمَا تقدموا نحوها ليمنعوها .
هطلت الامطار اعلى رؤوسهم لتطلق جيسكا تلك الابتسامة مصحوبةً بدموعها وهي تنظر من الاعلى مما جعلَ قلوبهم تنفطر كما هي منفطرة .
نطقت بابتسامة و ضحكات لطيفة وجنونية بذات الوقت
"شقيقيَّ ، أنا على يقين بأنني سأجن، ولا أظن بأنني قادرة على الخوض في تلك الأوقات الرهيبة مرة أخرى ، لا أستطيع المضي في تخريب حياتكم وانتَ بالاخص كريس ، ولا أظن أن أحدًا شعر بالسعادة كما شعرنا بها"."قفزت من ذلك السور وهيَ مغمضة ً عيناها لا تريد رؤية نفسها تموت بهذه الطريقة ، ولكن ..
لم تمضيَ الثواني الا وقد امسكها كريس من معصمها منقذًا روحها نظرت للأعلى لتجده ممسكًا اياها ودموعه لم تفارقه حتمًا في موقف صعب كهذا ، سحبها اليهِ ومن شدة ثقلِ جسدها وقعِ على الارض ووقعت هيَ عليه .
نظرَ الى عيناها التِي كانت متورمة جدًا بسبب البكاء لتقفَ هي تريد اعادة ما فكرت فيه منذ وقت طويل ليسحبها نحوه وكانت نظراته مليئة بالقلق وبشرته قد تغيرَ لونها من شدة الخوف .
فهوَ لم يرى شخصًا يحاول الانتحار امامهُ من قبل !
صرخت هيَ بقهر وسطَ ضربهَا لصدره بقوة" اتركني اموتت !! جانيس سترتاح جانيس ستكون سعيدة جدًا عندمَا تستمع لخبر موتِي "
أنت تقرأ
Different girl.| فتاةٌ مختلفة.
Fanfictionفي احد أحياء لندن الباردة حيث يتعايش الجميع كما يفترض أن تكون كونها سنة الحياة ان تتعايش مع الشقاء ، ولكن كان هناك فتاة مختلفة وربما روح الشبحِ الحدية تأكلها . ٤/١٠/٢٠٢٤ المركز الاول تحت اسم اضطراب الشخصية الحدية