قرر كريس فورَ انتهائهِ من رؤيته نتيجة الجامعة ان يذهب للقاء اصدقاء جيسي كي يبدأ معهَا بالعلاج بشكل تدريجي ويعلم بما يجب ان يفعله ، ولقاء اشخاص محيطين بهَا كانت فكرة جيدة بالنسبة اليه .وصلَ حيثُ اتفقَ على لقائهما ليجلسَ على الطاولة التي يجلسنّ عليها الفتيات ليقول وهوَ يتأكد من اسمائهم " لي ان وبيري صحيح؟" ،
اومئنَ الفتيات ليأخذَ نفسًا عميقًا و يبدأ بالتعريف عن نفسه قائلًا "مرحبًا فتيات انا كريس هيوز خريج من كلية الطب النفسي والمشرف على حالةِ جيسي التي قمت بتشخيصها باضطراب الشخصية الحدية و ايضًا حبيبها . "
نظرنَ اليهِ باستغراب وبنفس الوقت كانت الراحة تظهر على ملامحهم كونَ صديقتهم وجدت طبيبًا يقوم بمعالجتها لتهمسَ لي ان بابتسامة " اهلًا كريس ، سنحاول ان نعطيك كل ما تريد من معلومات كي تساعد جيسي ."
ابتسمَ باطمئنان وهوَ يعلم انهنَّ صادقات بحكم انه طبيب نفسي الان ويمكنه كشف الكذب بمجرد النظر الى سلوكيات الفتيات ، ليقول لهنَّ بعدَ ان رشفَ من قهوته " اريد ان اعرف القليل عن لقائكم بجيسي صفوهْ لي بجملة واحدة ."
" مخيف جدًا !"
توسعت زرقاواتهُ بدهشة لتسترسلَ بيري بحزن متذكرةً تفاصيل اللقاء الاول " لقد كانت غريبة اطوار ! حيثُ انها كانت تقسم اجرها علينا ! بدا ذلك مرعبًا "
اكملت لي آن بكل صدق وحيرة مما ستقوله " بصراحة لم احتك بها بسرعة كونهَا لا تريد من ينصحها اذكر انني اخبرتها ان لا تعزف بقوتها لان ذلكَ مضر عليها وكل ما فعلته هو الصراخ في وجهي لذلك لم اتأقلم معها بسرعة"
اضافت بيري ودموعهَا قد شقت طريقها لتذكرهَا المَ صديقتها
" عندمَا رأيتُ يدها بتلكَ الجروح البالغة شعرتُ بألم في قلبي حقًا مما جعلنِي اتشجع لاتقرب منها اكثر ، عندمَا علمت بأمر والدتهَا شعرتُ بصدمة ظننت ان حياةَ الاغنياء سعيدة ولكن جيسي اثبتت العكس ، لقد بكت كثيرًا عندمَا اخبرتني بما يحدث لديهَا تعلم ؟! اصبحت اخشى ان يستغلها احد كونهَا تريد بعضّ الاهتمام كما حدثَ لها مع هاري و ربمَا قد دخلت في علاقات غير آمنة و سامة ايضًا كي لا تكون وحدها"" فكرة انها تفكر في الموت بسبب والدتها سيئةً جدًا ربمَا نحن لسنا اغنياء مثلها ولكن لدينا عائلة واحباء يشجعونا قبل الغناء على عكسها"
تنهدَ بألم على ما سمعه ليقول لهنَّ بابتسامة وامتنان" انا ممتن كونكم اصدقائهَا حتى الان ،غدًا سآخذها معي لرحلة في الريف لأسبوعين قبل حفلِ التخرج ، يجب ان ابدأ العلاج معها ويجب ان تستعيد عافيتها ايضًا "
أنت تقرأ
Different girl.| فتاةٌ مختلفة.
Fanfictionفي احد أحياء لندن الباردة حيث يتعايش الجميع كما يفترض أن تكون كونها سنة الحياة ان تتعايش مع الشقاء ، ولكن كان هناك فتاة مختلفة وربما روح الشبحِ الحدية تأكلها . ٤/١٠/٢٠٢٤ المركز الاول تحت اسم اضطراب الشخصية الحدية