شعرت وكأن العالم بينّ يديها بعدَ ان صرخت ، ركضت حينها امامَ النافذة لترى ان سيارة والدتها ليست موجودة !قفزت في الغرفة بسعادة كفرحتها في يوم الميلاد! شعرت ومثل طير قد تحرر من قفصه !
هبطتُ الى المطبخ لتناول الفطور لتقطاعها الخادمة وهيَ تقول باهتمام " انسة جيسي هل تريدي ان اعد لكِ قهوتكِ؟"
" لا شكرًا ساتناول الفطور في الخارج "
خرجت من المنزل وتنفست اخيرًا من وجود أشقائهَا عمومًا و جايد وجونثان خصوصًا و كانت فقط تتمنى ان لا تُلاحقها لتركضَ بسرعة الى المقهى كي تقابل الفتيات .
نظرت الى سماعاتِ رأسها لتضعها و قامت بتشغيل اغنية وها هي تطلق العنان لرقصاتها غير مكترثة للمارين .
وصلت حيثُ يجلسن لتجلسَ هيَ ايضًا وتقول بانفاس متقطعة كونها ركضت " مرحبا اعتذر على تأخري ! "
ابتسمت لي آن وهيَ تنظر إليها لتردفَ قائلة " جيسي ! ظننت انكِ لن تأتِي !" تنهدت بتوتر كونها علمت انها تأخرت لتقول " ب بلا ها انا اتيت"
لاحظت بيري ان الشاش موضوع على معصم جيسي الايسر بعد خلعها لسترتها ليسَ كما كل مرة لتتهد بأسى على حالها وتنظر الى اعين رفيقتها وقالت بقلق
" هل انتِ بخير عزيزتي ؟! ملامحك تبدو متعبة "ما الذي ستقوله الان ايضًا؟ لم تكن تملك اي شيء لتلفيقه لتهمسَ بنبرة مبتذلة "لا عليكِ انا بخير ، هيا لنتناول الفطور " .
علمت ان جيسي تمرُ بالكثير من الصراعات كونَ هناكَ امورٌ في حياتها لا يعلمنَ عنها اي شيء!
فهيَ لا تتحدث عن منزلها بأي شكل من الاشكال ولكن ما يعلموه انها تكره عائلتها !
وضعت بيري كفها على خاصةِ صديقتها بلطف بعدَ ان نظرت الى معصمها" جيسي توقفي عن فعل هذا بنفسكِ ارجوكِ "
توسعت اعينُ جيسي حينها كونَ هناك من يهتم لها بالفعل ، ولكنها اكتفت بقولها" انا ارتاح عندمَا افعل هذا لا عليكِ مني ! كيفَ هي اخباركما مع اليكس واندري ؟! "
أنت تقرأ
Different girl.| فتاةٌ مختلفة.
Fanficفي احد أحياء لندن الباردة حيث يتعايش الجميع كما يفترض أن تكون كونها سنة الحياة ان تتعايش مع الشقاء ، ولكن كان هناك فتاة مختلفة وربما روح الشبحِ الحدية تأكلها . ٤/١٠/٢٠٢٤ المركز الاول تحت اسم اضطراب الشخصية الحدية