سامحني 2

974 48 44
                                    


مضت عدة اشهر بعد ما حصل، تركت جيسو المعهد وقررت اكمال دراستها في اميركا بعد عقد قرانها على جيمين، من العجيب ان يتجاهل جيمين ما حدث ويقوم بالزواج بها فعلا ولكن الامر كان اكثر تعقيدا.

فلم يتجاهل جيمين الامر ولكن على حسب كلام والده ووالدته فان زواجهما اصبح زواج عمل اكثر من ان يكون زواج عن حب او ما شابه. وبذلك لم يستطع جيمين التملص من هذا الزواج.

ركب جيمين الطائرة في المقعد بجانب النافذة وركبت جيسو بجانبه، كان جيمين يتجاهلها تماما وينظر خارج النافذة او ينشغل بهاتفه. حاولت جيسو فتح الاحاديث معه لكنه تجاهلها تماما. حاولت الامساك بيده ولكنه سحبها برفق من يدها وتظاهر بانه يعدل وسادة السفر خاصته.

تنهدت جيسو واستسلمت اخيرا للأمر، ثم تذكرت كيف انه لم يقبلها حتى حين اخبره القسيس في زفافهما بانه يستطيع الان تقبيل عرسوه، بل قام بتقبيل جبينها عوضا عن شفتيها. علمت جيسو بان كسب قلب جيمين مجددا لن يكون سهلا.

----------------------------------------------

بالنسبة لنامجون وسوكجين، فبعد عدة اشهر من البحث عن عمل في فنادق سيؤول وحتى في بعض المناطق المجاورة لم يجدي الامر نفعا، بالفعل كان لدى والد تلك المدللة علاقات قوية جدا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بالنسبة لنامجون وسوكجين، فبعد عدة اشهر من البحث عن عمل في فنادق سيؤول وحتى في بعض المناطق المجاورة لم يجدي الامر نفعا، بالفعل كان لدى والد تلك المدللة علاقات قوية جدا. ولذلك قرر نامجون وسوكجين جمع كل ما لديهما من اموال ادخراها عبر السنين من العمل الجاد لفتح مكتبة صغيرة لبيع الكتب كما كان يحلم نامجون منذ سنين. بالطبع سوكجين احب الفكرة كثيرا، على الاقل لن يكونا تحت امرة احد ولن يضطرا لسماع الاهانات من احد.

لم تكن النقود التي بحوزتهما كثيرة ولكنها كانت كافية لفتح كشك صغير كبداية وشراء بعض الكتب وعرضها.

كان سوكجين يحاسب زبونة اشترت بعض الكتب لبحثها الجامعي، قام باستخدام الجهاز الذي يحسب الاسعار ومن ثم وضع الكتب في كيس جميل قائلا: حسابك هو 20 دولار.

اخرجت الفتاة محفظتها واعطت سوكجين النقود ثم اخذت الكيس شاكرة اياه، ابتسم لها سوكجين وانحنى قائلا: شكرا لك على قدومك لكشكنا.

نامجون كان يقف عند احدى رفوف الكتب ويقوم بترتيب الدفعة الجديدة من الكتب والتي وصلت صباح اليوم، ابتسم ونظر الى سوكجين قائلا: هيونغ...ارى ان الفتيات سيقعن بغرامك.

محَطَّم Broken - Sope (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن