معاناة

779 49 107
                                    

لقد مر اسبوعان منذ ان بدا هوسوك وجيسو بالمواعدة، وطيلة هذان الاسبوعين لم يذهب هوسوك الى المعهد حيث انه لم يستطع ان يواجه يونقي ابدا، تحجج له حين حدثه يونقي هاتفيا بانه ذاهب لزيارة جدته المريضة في القرية وبانه سيعود قريبا.

يونقي لم يفكر بالامركثيرا، حاول اقناع هوسوك بان يذهب معه لكن هوسوك اصر بانه لا داعي لذلك وبانه لن يطيل الغياب. ايضا جيسو لم تذهب للمعهد وكان يونقي في قمة حيرته لكن حين سأل صديقتها المقربة اخبرته بانها مسافرة.

في المقابل، هوسوك اصبح يمضي الكثير من الوقت مع جيسو، كانا في قمة سعادتهما وكان هوسوك يأمل بان جيسو لن تضغط عليه ليكلم يونقي ويخبره بكل شيء الان فهو ليس جاهزا بعد لمواجهته، وبالفعل جيسو كانت متفهمة جدا ولطيفة ولم تقم بالضغط عليه ابدا.

تيهيونغ الذي علم اخيرا سبب توتر اخيه ذلك اليوم، كان منزعجا للغاية وغاضب من اخيه بشكل لا يوصف، هوسوك هو قدوته! صداقته بيونقي بالنسبة له كانت انقى صداقة عرفها تيهيونغ وكان يتعلم من هذان الاثنان الكثير في صداقته مع جونغكوك. لكن هوسوك هذه المرة خذله بشكل كبير، عدى عن انه بات لا يهتم له كما في السابق، لم يعد يسأله ان اكل ام لا، لم يعد يسأله كيف كانت دراسته لم يعد يتذمر حين يبقى طوال الليل يلعب العاب الفيديو في غرفته، لم يعد يستمع له بشكل جيد. تيهيونغ كره جيسو بشكل لا يوصف وكان جافا معها حين كانت تأتي لتمضي الوقت مع هوسوك في منزلهم.

وفي احدى ليالي يوم السبت وهو يوم العطلة، لم تأتي جيسو لزيارة هوسوك فقد كان لدى اهلها زوار ولم تستطع التملص من البقاء لاستقبالهم مع والديها. لكنها وهوسوك ظلا يتحادثان في المحادثة الكتابية عبر الهاتف طوال الوقت.

طرق تيهيونغ باب غرفة هوسوك لاول مرة ولم يرد، فطرقه مجددا ولكنه مجددا لم يرد، نده تيهيونغ من خلف الباب: هيونغ...امازلت مستيقظ؟

اجاب هوسوك اخيرا قائلا: ادخل تيهيونغي

دخل تيهيونغ واغلق الباب خلفه ثم اقترب من سرير اخيه حيث كان جالس يراسل جيسو، جلس تيهيونغ بهدوء وظل يناظر اخيه الذي لم يرفع عينه عن هاتفه للحظة قبل ان يتحدث تيهيونغ قائلا: هيونغ...اود محادثتك في امر ما.

ضحك هوسوك من شيء قالته جيسو ثم اجاب تيهيونغ قائلأ: اجل اجل تكلم.

ظل تيهيونغ صامتا لعدة ثوان امل بان يرفع هوسوك رأسه كما كان يفعل في السابق ويعطيه الاهتمام الكامل لكنه لم يفعل لذلك تنهد تيهيونغ وقال: هيونغ...انت تستمع الي؟

هز هوسوك راسه بالموافقة وهو يكتب شيئا على هاتفه فتحدث تيهيونغ املا بانه حقا يسمعه وقال: انت يجب ان تحادث يونقي هيونغ الشيء الذي تفعله معيب للغاية.

محَطَّم Broken - Sope (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن