خيار صعب

794 54 120
                                    

بعد دوام المعهد، توجه هوسوك نحو مدرسة تيهيونغ ليأخذه من المدرسة كما هي العادة. ولكن ما كان غير عادي هو صمت هوسوك وملامح وجهه الجدية طوال الطريق.

كان تيهيونغ يراقب اخاه الاكبر بحذر من طرف عينيه ويفكر في حيرة ما سبب هذا الصمت المريب، فقد كان من النادر ان يرى اخاه في هذه الحالة.

اراد تيهيونغ سؤاله عن الامر لكنه تراجع حين رن هاتف هوسوك وكان المتصل هو يونقي، الامر بدا مريبا حين لم يقم هوسوك بالرد عليه وترك الهاتف يرن ويرن حتى انتقل الاتصال الى خاصية الرسائل الصوتية.

" هيلوووو (بالانجليزية) انه انا هوبي~ انا لست قادرا على الرد الآن لذا قومو بترك رسالتكم وسوف اقوم بالرد لاحقا~"

ظل تيهيونغ يناظر الهاتف حتى تحدث يونقي مسجلا رسالته: ياه...ماذا حدث معك؟! جيسو قالت لي بأنك اختفيت فجأة...اين انت؟! لما لم تكمل الدوام الدراسي؟!

قطب تيهيونغ حاجبيه في حيرة ورمق هوسوك بطرف عينيه ليجده على نفس حاله ينظر امامه بملامح جدية، وصمته يعم المكان.

___________________________

في مكان اخر حيث كانت جيسو وصديقتها تجلسان في مقهى قريب من المعهد.كانت صديقتها تضع خدها على يدها وتتنهد مقطبة حاجبيها.

تأففت قائلة: انا لا افهم! لقد كان من الواضح انه معجب بك!
نظرت جيسو الى كوب القهوة الذي كان على الطاولة امامها بحزن وقالت: أتظنين اذا بان ما حدث يعد رفضا؟ اعني لقد جائه اتصال مفاجئ.

هزت صديقتها رأسها بالنفي وقالت: لست ادري لكن الامر غريب...اعني انه كان يستطيع ان يجيبك فورا قبل رحيله~

- ومضة من السابق -

نظر هوسوك الى جيسو بصدمة كبيرة، شعر بجسده يتجمد وبانفاسه تنقطع لعدة لحظات، لقد صدمته تماما بكلامها، وكثير من الأفكار بدأت تدور في رأسه.

فجاة اخذ نفسا عميقا وعاد للواقع حين امسكت جيسو بيده قائلة بصوت رقيق: أوبا؟

نظر هوسوك الى يده في يدها ثم نظر الى عينيها البريئة وشعر بقلبه ينبض بشدة، ينبض بطريقة قد مضى زمن عليه منذ ان نبض هكذا، ونحو هذه الفتاة بالذات.

ابتلع هوسوك ريقه وفتح فمه لكن صوته خذله ولم يستطع الكلام، قطبت جيسو حاجبيها في حيرة وهي تنظر اليه والى فمه يفتح ويقفل عدة مرات متسائلة بينها وبين نفسها لما يجد هوسوك صعوبة في ان يقول ما في قلبه؟!

كادت جيسو تتكلم لكن صوت هاتف هوسوك افزع كليهما فقفزا وابتعد كلاهما عن بعض قبل ان يهرع هوسوك للاجابة.

محَطَّم Broken - Sope (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن