تنقلت انظار يونقي المصدومة بين هوسوك وجيسو قبل ان يبتلع ريقه ويحاول التحدث دون التلعثم جراء الغضب الجامح الذي كان يشعر به قائلا: ما...ما هذا الذي...يحدث بالضبط؟
حاول هوسوك الاقتراب من يونقي بساقين ترتعشان من شدة التوتر هامسا: يونقي...سأشرح لك.
تراجع يونقي خطوة واشار بيده الى هوسوك قالا بنبرة باردة: لا تقترب!...تحدث حيث انت.
توقف هوسوك عن المشي ورفع يديه امام صدره محاولا تهدئته قائلا: حسنا..حسنا لن اقترب ولكن اسمعني ارجوك...
حاول يونقي كبت دموعه قدر المستطاع، لم يرد ان يبكي ويظهر ضعيفا امام الجميع، حك انفه وابتلع تلك الغصة في حلقه ثم قال: تحدث.
تنهد هوسوك بتوتر وفتح فمه للكلام لكنه لم يدري ماذا يقول، حقا ما الذي يستطيع ان يقوله؟! انها تحبه هو لا يونقي؟! انه وافق على مواعدتها مع انه يعرف تماما مشاعر يونقي نحوها؟! لكنه تذكر مجددا بانه لم يفعل ذلك الا لانه يعلم انها تحبه وانه لم يكن ليواعدها لو انه كان لديها اي مشاعر نحو يونقي لذا تحدث اخيرا قائلا: اسمع يونقي...انت تعلم كم احبك صحيح؟ انت اعز اصدقائي حقا وانا لما كنت لاواعدها لو انني علمت بانها تحبك او ما شابه...
اغمض تيهيونغ الواقف جانبا عينيه وقطب حاجبيه وهو يهمس لنفسه بصوت لا يسمعه احد سواه: هيونغ ليس بهذه الطريقة...انت تزيد الامر سوءا...
قطب يونقي حاجبيه ونظر الي هوسوك وكانه لا يعرف من يقف امامه حقا، كان في قمة صدمته وهو يستمع لهوسوك يتحدث ويتحدث ويتكلم بكثير من الكلام الغير واضح.
اوقفه يونقي قائلا: انت تقصد بكلامك انها تحبك انت؟!
توقف هوسوك عن الكلام ثم تنهد مجددا وهز رأسه بالموافقة فابتسم يونقي ابتسامة ساخرة ثم هز رأسه بالنفي عدة مرات وهو غير مصدق لما يحدث، بدأت الدموع تتجمع في عينيه لكنه تمالك نفسه وقال بنبرة باردة ولكن منخفضة: لست اصدق انك تخونني بهذا الشكل.
قاطعه هوسوك بسرعة وقال: لم أخنك يونقي
مسح يونقي دموعه وقال ببرودة وقلبه يعتصرمن شدة الالم بسبب خيانة هوسوك له قائلا: حين تواعد فتاة يعشقها صديقك بجنون لسنوات هذه خيانة!
شعر هوسوك بان الغضب بدأ يجتاحه حين سمع كلام يونقي فقال: لم اتوقع بانك اناني يونقي
قطب يونقي حاجبيه وقال بصدمة: اناني؟!
بدأت الدموع تتدحرج على خدي هوسوك الذي اجاب قائلا بحرقة: ظننتك ستفرح لأجلي وتتضحي لي كما ضحيت لك كل تلك السنين! لقد كنت دائما بجانبك حين اخبرتني بمشاعرك نحوها حتى انني كبت مشاعري وكنت اعاونك على الاعتراف لها! لم احاول مرة منافستك عليها مع انني اكن لها نفس المشاعر التي تكنها لها والآن انت تناديني بالخائن؟!