2💜

274 31 9
                                    


.
.

بعد يوم

"في الطائرة "

بينما يشاهد بعض الركاب الأخبار الذي يتم عرضها على جميع الشاشات المتواجدة على متن الطائرة

اردف محدث الذي بجانبة بنبرة ساخرة بينما يشاهد التلفاز:انها اخت حبيبتك، لا أصدق حقاً أن جيسو اختها.

نظر له بتعجب وكذلك سؤاله:لماذا؟!

ضيق عينيه واردف بفظظ قاصد إغاضته:إن يونا فاتنة للغاية اما جيسو فتبدو كحمقاء.

رمقة الآخر بطرف عينيه واردف بتهديد للأصغر : ركز فقط على أمورك ، متطفل صغير.

تصنع الأصغر الخوف واردف بدرامية:حسناً ،حسناً لاتضربني، إهدء فقط وإلا سوف تتقدم سريعاً في العمر .

__________

بينما تنظر لنفسها بالمرآة وهي ترتدي الفستان الذي تريد أستقبال تاي به عندما تذهب للمطار وتبدو على ملامحها عدم الرضا الكلي ،كانت صديقتها هاني متمددة على السرير بينما تلقي نكاتها على جيسو بين الحين والأخر

عدلت وضعية جلوسها وارجعت شعرها البني للخلف بعدها اردفت:جيسو لماذا أنتي متحمسة هكذا.

التفتت لها بغضب مُعبرة عن إستيائها:بدلاً من بقائك متمددة ، تعالي ساعديني لم أتصل بكِ عبثاً.

نهضت هاني وبلسانها العديد من النكات لتلقيها على جيسو
تقدمت إليها بخطوات ثابته:اوه جيسو، هل تعلمين بماذا تذكريني.

جيسو تلتفت لها متسائله :بمن..؟

قهقهة هاني ساخرة :ماذا بك جيسو، لماذا أنتِ متوترة هكذا؟

رمت جيسو الملابس على هاني وذهبت للجلوس على السرير ، قالت بتذمر: لقد تبقى نصف ساعة لوصولهم وأنتِ لاتساعديني على إختيار ماسوف البسه.

ضحكت هاني ساخرةً على سذاجة صديقتها:حسناً ،حسناً تعالي أيتها العروس سوف نختار لك ملابس لتستقبلين بها زوجك.

رمقتها جيسو بغضب ،لكن هاني لم تتوقف على السخرية منها:هل لديك فستان أبيض طويل ..؟

فقدت جيسو أعصابها وردت بإنفعال:هل تسخرين مني هاني؟سوف أريك ، حسنًا إن لم تريدي مساعدتي فقط غادري.

ادركت هاني ان جيسو أصبحت جديه فقررت ان تتصرف هي كذلك ومساعدتها بما سوف تلبسه لأستقبال تاي

 Ouija..ويچاا  "زهرة ملكة الليل"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن