عندما يتعلق الأمر بمن نُحب،فنحن جميعًا مُثيرون للشفقة.________________________
لقد سمعت كثيرًا مقولة أن الإنسان يُقاتل حتى يعيش ،لكني جربتها فعلياً في تلك الليلة
،البعض يعتقد أني كُنت مقاتلة رائعة ، وقمت بعمل رائع كلي أنجو ،لكني حينها خسرت حياتي ،لم أخسر حياتي فحسب ،بل خسرت كل شيء من حولي، أصدقائي ومشاعر الحب الذي جعلتني أستمر طيلة ذلك الوقت بالإضافة للثقة،لقد خسرت كل شيء بعد تلك الليل غدوت جسد بلا روح..
.
.ابتعدت مسرعة بدون أن تفكر عندما شعرت بإرتخاء جسدها ،وكأن تلك القيود الذي كانت عليها فُكت فجأة ، بالرغم من خوفها الشديد ركضت نحو الباب وهي تصرخ بأعلى صوتها عل أحد يسمع إستنجادها ،او حتى تستطيع الخروج من المنزل قبل ان يُمسك بها ذلك الشخص ،حيث كانت تسمع صدى ضربات قدميه بقوة على البلاط ،شعرت انه بأي ثانية سوف يُمسك بها .
وصلت الى الباب اولاً وفتحته بسرعة ،قفزت من الدرج وركضت للأمام بغير هدف ،حتى اوقفها باب منزل جارهم .
قامت بطرقه بقوة ،بينما كانت تصرخ راجية ان يكون هناك أحد ،فُتح باب جارهم وذلفت للداخل بسرعة .
بعد نصف ساعة غطت الشرطة منزل السيد كيم ،كان هناك العديد من أفراد الشرطة موزعون هنا وهناك كل منهم يبحث عن دليل يثبت أن إدعاء جيسو صحيح.
كانت تغطي نفسها بالبطانية ولا زالت تجلس على الأريكة في منزل جيرانهم بجانبها تاي ممسك بيدها بإحكام.
دخل المحقق للمنزل ونظر لتاي واشار له بالمجيء ،نهض تاي للذهاب اليه ، لكن أستوقفته جيسو بإحكام قبضتها على يده نظرت له وهي على وشك البكاء،مما جعله يشير للشرطي بتأجيل الأمر الى أن تهدئ جيسو.
.
.
.
في صباح اليوم التاليكان كلاً من يونا وتاي يقفون بجوار بعضهم في باحة المنزل يتحدثون بهدوء وقد كست ملامحهم القلق، زفرت يونا وقالت:لقد واجهة صعوبة في إقنعتها بأن تنام ، لقد نامت وهي ممسكه بيد هاني.
زفر براحة ونظر لشرفة غرفتها:جيد ان هاني بجوارها.
تنهدت يونا بحزن:مالذي يحدث معها ، إن الكثير من هذه الأشياء أصبحت تحدث معها مؤخراً لكن هذه بلا شك أسوءها .
نظر لها بجديه:هل السيد والسيدة كيم على علم بما حدث؟.
هزت يونا رأسها نافية الأمر مما جعل تاي يزفر براحة ،فهو يعتقد ان الأمور سوف تأول للأسوء إن علما بالأمر ،تمنى فقط لو يحل الأمر بطريقته.
أنت تقرأ
Ouija..ويچاا "زهرة ملكة الليل"
Mistério / Suspenseتقع "جيسو" ضحية لعبة الإنتقام ، التي تجعل مصيرها مُتشابكً مع مصير "يوري" الطالبة النموذجية التي كانت ضحية إنتحار ، كيف ستواجه جيسو هذا الخطر الفادح ، وهل سيساعدها أصدقائها ام ستلقى ذات مصير يوري ؟ هذا ما سوف تعرفه عند قراءة الرواية والغوص في أحداثه...