قراءة ممتعة
تجاهلوا الأخطاء الإملائي
او اي أخطاء أخرى
💜💜💜💜💜💜💜
________________________"لما أكن اعتقد انه قد يصبني الأذى من أقرب الناس إلي ،اُناس يطلقون على أنفسهم اسم أصدقاء، بل كانوا بمثابة عائلتي الحقيقية....فعلتهم زرعت ندوب على قلبي، جعلت مني إنسان منطفئ تدمرت ثقته بمن هم كل شيء بالنسبة له ، والشيء الجميل الوحيد الذي بحياته ":وداعاً ايها العالم ، لقد أتعبني هذا الشعور أريد أن أنام.
قام بطي الورقة وإرجاعها إلى الصندوق حيث كان مكانها ، شعر بغصة في قلبه دفعت دموعه للإنهمار بغزارة ، إنها المرة المائة التي يقراء فيها رسالة الوداع هذه ، وفي كل مرة يقرأها يزداد إصراره على الإنتقام، وينمو شعور الكراهية في قلبه أكثر من السابق .
نهض بتكاسل ليذهب لشرب الماء نظر لساعة الحائط كانت الساعه 2:15 منتصف الليل أنزعج كثيراً فقد ايقظه الكابوس بمنتصف الليل ،وهو يكره كثيراً هذا الوقت من اليوم ، بسبب شعور الذنب الذي يرافقه وعدم قدرته على النوم بعدها ..
.
.كان ينقر بانامله على المقود بتوتر وينظر لساعة يده بين الحينة والأخرى...التفت لناحية الباب ليراها دخلت مستعجله، اعتذرت عن تأخرها بينما تضع حزام الأمان
ابتسم بلطف لها بينما يراها تلهث هكذا :حسناً عزيزتي لاتجعليني أشعر بالندم هكذا ، لن أخبرك أبدًا أن تستعجلي ثانية .هزت جيسو رأسها نافية:ليس الأمر كذلك فقط تأخرت بالأستيقاظ.
نظر لها بقلق بينما تتلاشى ابتسامته: هل أنتي بخير.؟!
ضحكت بسبب قلقه الذي تعتقد انه مبالغ فيه وهزت رأسها نافية :لا، إني بخير.
قطب حاجبيه بعدم تصديق وقال بريبة :هل تناولتي فطورك اليوم .
هزت رأسها نافيه ليشغل سيارته وقال بتوبيخ :تجعليني قلق دوماً .الاتعلمين كم هو ضروري أن تتناولي فطورك.
قالت مبررة :لقد أستيقظت متأخرة لم يكن لدي الوقت حتى لترتيب حقيبتي .فالنذهب الآن للجامعة لقد تأخرنا بما فيه الكفاية.
هز تاي رأسه يمين وشمال :لنذهب لاي مطعم اولاً يجب علينا إطعام جيسو .
نبرت تاي جعلت من جيسو تبتسم تلقائيا ، يعجبها كم يشعرها بأهميتها بالنسبة له وانها على قائمة اولوياته ، تذكرت المرة الأولى الذي قابلته في بوسان وكم شعرت حينها بالريبة منه ،لكن الآن تعتقد ان قرار الأرتباط به كان أفضل قرارتها.
أنت تقرأ
Ouija..ويچاا "زهرة ملكة الليل"
Mystère / Thrillerتقع "جيسو" ضحية لعبة الإنتقام ، التي تجعل مصيرها مُتشابكً مع مصير "يوري" الطالبة النموذجية التي كانت ضحية إنتحار ، كيف ستواجه جيسو هذا الخطر الفادح ، وهل سيساعدها أصدقائها ام ستلقى ذات مصير يوري ؟ هذا ما سوف تعرفه عند قراءة الرواية والغوص في أحداثه...