7💛

92 16 4
                                    

البقاء وحيداً

سوف يجعلك تمرُ بوقتً عصيب في بادئ الأمر,لكنَ مرور الوقت كفيلاً بجعِلكَ تعتاد.

قراءة ممتعه
تجاهلو الاخطاء الإملائية

__________________________________

خرجت مسرعة من المنزل، توقفت وأخذت لمحة أخيره للجزء الخارجي منه، تراجعت ببطئ خارج الحديقة ،لكنها توقفت لحظة بسبب شعورها بتوعك شديد ،أنحنت عندما شعرت برغبة بلتقيؤ، جلست القرفصاء على طرف الرصيف مر الذي حدث معها داخل المنزل قبل ربع ساعة برأسها كشريط فيديو ، شعرت بالضياع حينها ،شعور أنها قد تمثل خطر على الذين من حولها بسبب هوسها ، قد تكرر للمرة الثانية .
شعرت بالإحباط عندما بدأت تدرك الإنسانة التي بدأت تتحول لها تدريجياً ،تدحرج سائل على خدها رفعت كفيها ومسحته نظرت ليدها وقالت في نفسها هل أبكي الآن
انهمرت الدموع من عينيها وراحت تبكي وهي مطأطأه رأسها للأسفل وتقبض يديها على فخذها.
هدأت تدريجياً ،استقامت ومسحت عينيها بحنق متقبله لما هي عليه، وسارت مسرعة لتخرج من ذلك الحي .

.
.
.
نزلت مسرعة من الدرج ممسكه الهاتف ،مرت من أمام المطبخ ،وقالت بعجله بينما تهرول تجاه الباب:امي سوف اذهب لمنزل الخاله أم جيدي.

خرجت امها من المطبخ مسرعة وهي ترتدي مئزرها :تناولي فطورك على الأقل.

ابتسمت هاني وهي قد أصبحت بجانب الباب ترتدي حذائها الأسود :لايجب علي إن تأخرت سوف يغادر جيدي المنزل ، ولن يوافق على إنتظاري.

لوحت لها امها :حسناً إذهبي أساسًا سوف الحق بك.

ودعت هاني والدتها وغادرت المنزل

سارت طول الطريق وهي واضعه هاتفها على أذنها ،تنتظر رد جيسو على مكالمتها
،ردت جيسو بمرح كعادتها لتبتسم هاني تلقائياٌ:مرحباً عزيزتي هاني .

ردت هاني بذات النبرة لتسمع بعدها قهقهة جيسو خلف السماعة:مرحباً جيسو .

قالت جيسو بلطف :سوف تأتين إلى المنزل اليوم للعشاء معنا..؟!

أردفت راجية موافقتها :سوف ينظم تاي ايضاً.

هزت هاني رأسها نافيه للأمر :إني ذاهبه لمنزل جيدي، سوف اقوم بمواجهته انه يواصل التهرب مني عندما أتصل به .

.
.
.
طرقت باب المنزل ثلاث طرقات متتالية خفيفة،
ابتسمت السيدة بارك عندما سمعت هذا ، فقد أدركت مباشرة ان من وراء الباب هي بالتأكيد هاني، هزت كتف ابنتها التي كانت مشغولة في ترتيب الطاولة لوضع الإفطار عليها :إنها هاني ،إذهبي لفتح الباب لها.

 Ouija..ويچاا  "زهرة ملكة الليل"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن