💜💜💜💜💜💜💜
قراءة ممتعه
تجنبو الأخطاء الإملائية بليييز
رائيكم بالتعليقات لما تنتهو بلييييز
_______________________خرجت من الحمام مسرعة بعد أن سمعت رنين هاتفها
،التقطت الهاتف وابتسمت تلقائياً عندما رأت اسم والدها يضيئ الشاشة،جلست على طرف السرير وردت على الةتصال:مرحباً ابي.رد عليها والدها:مرحباً عزيزتي،كيف حالكم انتي واختك.
:نحن بخير ماذا عنكم.
اخذت والدتها الهاتف ، وقالت بقلق ، حيث أنها تعلم انهن إن لم تقوم هي بالتشديد عليهن بتناول الطعام سوف يتبعن نظام غذائي قاسي ، لذلك منذ الأسبوع الأول بعد أن ذهب الوالدان لليابان لزيارة اقاربهم من جهة الجدة ،ومن ناحية أخرى فترة راحة ،لم تبرح يوم حتى تشدد على الفتاتان خاصه يونا بما انها تتبع نظام قاسي أكثر من جيسو بسبب طبيعة عملها:هل تأكلون جيد، عندما تلحقون بنا في الصيف إلى اليابان إذا نقصت إحداكن كيلو واحد فقط سوف تعاقبن بجد.
ضحكت يونا فهي كانت تفكر كثيراً في إنقاص وزنها ،لكن الأمر بات مستحيل لها الآن :لاتقلقي نأكل جيداً حتى ان جيسو أصبحت كلبقرة.
ردت والدتها بعجله:أين جيسو هل هي بجانبك الآن؟ .
ردت نافيه:لا، لقد خلدت للنوم منذ نصف ساعة.
.
.
.بعد ان ذهب تاي لمنزله بإجبار من وونبين
،وتوب عاد ايضا لمنزله بعد ان قام جيدي بإعطائه كيس من الثلج لمعالجة كدماته ،
بقى جيدي ينظف ويرتب الفوضى الذي سببها أثر الشجار بالمحل، بينما يرفع أحد الكراسي ، رأى لوح الويجا لا زال مرمي بمكانه.ذهب ليقوم برفعه ،تفحصه لم يجد أي كسر او خدش به ،زفر براحه لهذا .
وبعدها تذكر هاني وصراخها عندما كانو يلعبو بالوح معاً قبل عدة سنوات عندما كانا في سنتهم الأولى في الجامعه ،ابتسم عندما تذكر هذا
، اخرج هاتفه من جيبة والتقط للوح صورة ،وارسلها لهاني مع نص(هل تريدين اللعب)كان هاتف هاني لايزال مغلق حينها لذلك لم يتلقى جيدي اي رد فقرر إرجاعه مكانه والخروج من المتجر لإغلاقه
.
.
.
في الصباح وبعد أن أستيقظت الفتاتان
،نزلت جيسو للأسفل كانت يونا قد حضرت الفطور
عندما رأتها يونا تعجبت إنها لم تقوم بتجهيز نفسها للذهاب للجامعه:لماذا لستي مستعدة للذهاب للجامعة بعد.جلست جيسو بأحد كراسي الطاوله الذي بالمطبخ وردت موضحة بنبرة ملل:لن اذهب اليوم ، تاي سوف يأتي ليقوم بإصلاح نافذة غرفتي.
أنت تقرأ
Ouija..ويچاا "زهرة ملكة الليل"
Mistério / Suspenseتقع "جيسو" ضحية لعبة الإنتقام ، التي تجعل مصيرها مُتشابكً مع مصير "يوري" الطالبة النموذجية التي كانت ضحية إنتحار ، كيف ستواجه جيسو هذا الخطر الفادح ، وهل سيساعدها أصدقائها ام ستلقى ذات مصير يوري ؟ هذا ما سوف تعرفه عند قراءة الرواية والغوص في أحداثه...