هناك أسرار عنك لايجب عليك إخبار احداً بِها،فلتبقيها فقط لنفسك.
___________________________
قبل ثلاث سنوات
خرجت للسطح جالبة معها كوب الشاي خاصتها ،أغلقت باب الشقة وسارت إلى طرف السطح ،جلست على الطاولة الخشبية ، التي تخلت عنها الشهر الماضي ووضعتها على السطح لتجلس عليها ، بينما تراقب سكان الحي أسفل التل بعد أن جعلتها وحدتها تشعر وكأنها أميرة تقطن بقلعة ملعونة ، لاتستطيع الخروج منها ولا يحب احدا ان يتسلق جدار القلعة لأجلها، حاوطت الكوب بين يديها لتسير رعشة محببة على سائر جسدها ، أرتشفت منه رشفة لتعطي جسدها القليل من الدفئ ؛
وضعت الكوب بجانبها وحاوطت نفسها ، شعرت بإهتزاز في جيب جاكتها لتخرج هاتفها بسرعة ، تفقدت الرسائل فورا زفرت بخيبه أمل عندما وجدت أنها مجرد رسالة من شركة الإتصالات ، تفقدت بعدها رسائلها التي ارسلتها لصديقتها قبل أسبوع والتي لم تلقى أي رد .:مارائيك ان نخرج معاً هذا المساء اريد حقاً رؤيتك .
7:24PM 13 April:أعلم انك مشغولة جداً ، لكننا لم نعد نرى بعض بعد إنتقالك .
4:11PM 24 April:لماذا لاتردين على إتصالي ، هل هناك خطب ما ،أشعر حقاً بالقلق عليك هل انتي بخير..؟
8:09AM 27 Aprilتنهدت بحزن وقامت بالإتصال بها ، لم يحدث كما املت وتلقت رد منها ، لوكان احدا آخر لشعرت انه يعتبرها كمصدر للإزعاج ، لكنها تثق ان الأمر ليس كذلك، هي تدرك تماماً انها تحبها كثيرًا ،لطالما اخبرتها انها تعتبرها كأخت لها ، وكم احبت يوري سماع هذا فقد ولدت وحيدة بدون عائلة واعتبرت هذه الفتاة الغريبة الذي تعرفت عليها أول مرة بدار الأيتام عائلتها الوحيدة، لكن وكما يبدو انها عادت وحيدة مجددا ، لابد وان الوحده تشعر بالأنس معها لهذا تلازمها دوما.
.
.
.في تمام الساعة 7:46
نهضت مسرعة من الأريكة فور إستيقاظها ، بحثت عن هاتفها في كل الأمكنة ،جلست قليلا قبل ان تفقد توازنها بسبب عدم إستيقاظها كليا، فركت عينيها وعاودت النظر حولها وجدت الهاتف بجانبها على الأريكة، التقطته لترى إذا اتصل بها وونبين او حتى قام بمراسلتها لكن لم تكن هناك اي مكالمات فائته منه.
تنهدت بحزن وقامت بالإتصال به ،
لترى ان هاتفه أصبح خارج النطاق ، امسكت رأسها وفركته بتوتر ، اختارت رقما من هاتفها واتصلت به:مرحبا.
:مرحبا، إنها أنا هيونا.
أنت تقرأ
Ouija..ويچاا "زهرة ملكة الليل"
Mistério / Suspenseتقع "جيسو" ضحية لعبة الإنتقام ، التي تجعل مصيرها مُتشابكً مع مصير "يوري" الطالبة النموذجية التي كانت ضحية إنتحار ، كيف ستواجه جيسو هذا الخطر الفادح ، وهل سيساعدها أصدقائها ام ستلقى ذات مصير يوري ؟ هذا ما سوف تعرفه عند قراءة الرواية والغوص في أحداثه...