1. روح الهامستر شو شوكان كوكب الغاز كوكبًا صغيرًا بعيدًا في إمبراطورية بيستمان. كانت تقنيتها متخلفة ، لكن البيئة هنا كانت جيدة جدًا ، وبلغت نسبة تغطية الغطاء النباتي 90٪. وبسبب هذا ، فإن الكثير من الوحوش الذين لم تعجبهم حياة المدينة سيختارون العيش هنا. كما كان لديها أكبر دار لرعاية المسنين في الإمبراطورية بأكملها ، يسكنها العديد من الوحوش المسنين غير المتزوجين.
لقد مر أكثر من عام منذ هاجر الوحوش إلى كوكب الغاز. ولكن نظرًا لأن موقع الكوكب كان بعيدًا جدًا ، لم يكن إجمالي عدد السكان أكثر من مليون. في الواقع ، لقد احتلوا فقط ركنًا صغيرًا من كوكب الغاز.
بجانب المستوطنات التي تم فتحها ، كان باقي كوكب الغاز مغطى بالنباتات. أحاطت الغابات البدائية المورقة والمحيطات بهذا الكوكب الصغير. عند النظر من السماء ، يمكنك أن ترى أن الكوكب بأكمله مصنوع من اللون الأخضر والأزرق ؛ جمالها يسلب أنفاسك.
كان هذا مكان جميل وحيوي. اليوم ، فوق منطقة في الغابة البدائية لكوكب جاس ، انحرف الفضاء فجأة. في البداية ، تم تشويه مساحة صغيرة فقط. في وقت لاحق ، أصبح النطاق أكبر وأكبر. تدريجيا ، ظهرت دوامة فضائية يبلغ قطرها عدة كيلومترات ، وسقطت فجأة منها آلية مكسورة وممزقة إلى البحيرة.
بعد فترة ، خرج صاعقة من البرق فجأة من هذا الشق الفضائي. إلى جانب ذلك ، سقط أيضًا هامستر صغير ليس أكبر من كف اليد.
الشيء الأكثر سحراً هو أنه بعد سقوط هذا الهامستر الصغير على الأرض ، تحول إلى رجل عارٍ!
سرعان ما هدأت السماء. طائر يقف على غصن كان ينظر إلى السماء الهادئة ويزقزق بصوت عالٍ ، لكن بعد اكتشاف قلة الهواء في الغلاف الجوي ، شعر بالخوف. على الفور ، نشر جناحيه وحلقت. كانت سعيدة بالطيران في السماء.
كل شيء لم يكن كما كان من قبل.
بعد شهرين.
كانت الغابة التي كانت تتكون من أشجار ضخمة لا حدود لها تقريبًا. انتشرت جميع أنواع الزهور والنباتات المعروفة وغير المعروفة على الأرض ، ولم تُترك أي منطقة على الأرض للمشي عليها.كانت هذه غابة بدائية حيث لم يعيش فيها أحد ، ولكن اليوم ، كان هناك شخص واحد يسير ببطء في الغابة.
كان مراهقًا مستدير الوجه بدا أنه في الخامسة عشرة أو السادسة عشرة من عمره. كان لديه شعر أسود قصير ، وزوج من العيون البراقة والشفافة والسواد النفاث ، ودهون الطفل على وجهه. كان يبدو لطيفًا للغاية ، ولكن كانت هناك بعض الأشياء الغريبة - من بين شعر رأسه ، برزت أذنان من الفرو. يمكن ملاحظة أنه من الواضح أنه لا ينتمي إلى الجنس البشري.
قام شو شو بلف عدة طبقات من الأوراق على قدميه ، كما قام بلف تنورة قصيرة بسيطة من العشب حول خصره. كان يسير خطوة بخطوة ، أعمق وأعمق في الغابة ، ظلت عيناه المستديرتان تنظران حولهما. كان على استعداد للقفز والهرب في أي وقت.
أنت تقرأ
A Guide to Raising Your Natural Enemy
Romanceطالما أن روح الهامستر Shu Shu يمكنها أن تنجو من محنة البرق ، فإن زراعته ستكون قادرة على تحويله إلى إنسان. في النهاية ، ضربته برق الصاعقة وهو يصل في ... المستقبل؟ من أجل تجنب الناس والخطأ في اعتبارهم وحشًا ، قرر Shu Shu حفر حفرة في الغابة للاختباء...