6. الطيبة هي الأفعى
بعد تلقي كومة من الحطب في اليوم التالي ، استنشق شو شو الرائحة المألوفة على الحطب. لحسن الحظ يرسل بعض الدرنات الجذعية المحمصة اللذيذة في المقابل. بعد ذلك ، أخذ بعض حبال العشب القوية المضفرة وخرج لجمع التبن الناعم.
في هذه الأيام ، حفر شو شو ثلاثة ثقوب صغيرة أخرى في الكهف الكبير حيث كان يعيش. اثنان منهم كانا يستخدمان لتخزين الطعام والآخر ليعيش فيه.
الحفرة التي اختار أن يعيش فيها لم تكن كبيرة ؛ كان عليه الزحف للدخول ، لكنه أحب ذلك بهذه الطريقة.
بعد أن انتهى من الحفر ، استخدم Shu Shu النار لخبز تلك الحفرة لعدة أيام. الآن هو يفكر فيما إذا كان يجب أن يملأ الكهف بأكمله بالتبن ، حتى يتمكن في الشتاء من الضغط في القش - سيكون بالتأكيد لطيفًا ودافئًا للغاية.
سار شو شو هنا وهناك لجمع الحشائش ، وسرعان ما جمع الكثير منها في فترة قصيرة. معظم هذه الحشائش لم تكن جافة ، ولكن طالما وضعها في الشمس لمدة يومين ، فإنها ستجف.
إنه لأمر مؤسف أنه لم يجد أي شجرة قطن في الجوار. لو كان كهفه محشوًا بالقطن ، لكان بالتأكيد مريحًا جدًا.
بالتفكير بهذه الطريقة ، كان Shu Shu يتوق مرة أخرى للمجتمع البشري. لقد تذكر أن القطن رخيص جدًا بالنسبة للبشر. في ذلك الوقت ، كان مالكه ينظف قفصه كل بضعة أيام ، وفي كل مرة ، كان مالكه يستبدل القطن في عشه الصغير بقطن جديد نظيف.
لو كان لديه كومة كبيرة من القطن الآن!
نظر إلى الغابة الخضراء والمورقة المحيطة به ، تنهد شو شو واستمر في جمع الحشائش.
كان هذا النوع من الحشائش وفيرًا في الغابة. سرعان ما جمعت شو شو ما يكفي من الأعشاب الضارة ثم ربطتها ببعض الحبال العشبية. كان يحمل الصرة على ظهره ، وعاد إلى المنزل.يمكنه وضع أشياء كثيرة في أكياس طعامه ، ولكن لوضع الأشياء في أكياس طعامه ، كان عليه أولاً حشوها في فمه. أشياء مثل الكستناء ، كان على استعداد لحشو فمه بها ، لكن درنات جذعية ملطخة بالأوساخ ، وحشائش ، وما إلى ذلك ... فقط انس الأمر ، حسنًا؟
"أنا صغير ... ، لا ، طفل صغير ، يحمل حقيبة مدرسية على ظهري ويذهب إلى المدرسة ، لا أخاف من الشمس الساطعة ولا أخاف من الرياح العاتية والمطر ، خائفًا من أن يوبخني المعلم لأنني كسول ، إذا لم أتعلم فلن يكون لدي وجه لرؤية والديّ .... "قام شو شو بأغنية بهدوء أثناء عودته إلى المنزل.
عندما لم يتحول إلى إنسان بعد ، لم يكن قادرًا على الكلام ولم يجرؤ أيضًا على الكلام. تمكن أخيرًا من التحدث الآن ، ومع ذلك كان الشخص الوحيد الموجود هو نفسه ... في هذه الحالة ، كان بإمكانه فقط أن يستمر في الثرثرة لنفسه.اعتاد شو شو على المشي في الغابة. كان يمشي بسرعة كبيرة ، يمشي ويمشي ، وفجأة انتصب كل شعر أذنيه وجسده. كان هناك إحساس بالوخز في فروة رأسه.
لم يكن غريباً على الإطلاق عن هذا النوع من المواقف. في السابق ، كان مجرد هامستر صغير. لقد عاش في البرية لبعض الوقت ، وكان يشعر بهذا الشعور في كثير من الأحيان. هذا يعني أن حيوانًا مفترسًا كان يحدق به.
خطر! لم يرغب Shu Shu في الركض ، لكنه انطلق في الركض على الفور. كان قد خطى لتوه خطوة عندما شعر بهبوب ريح قوية مصحوبة برائحة صفراء خلف جسده.
ألقى شو شو على عجل حزمة الأعشاب الكبيرة التي كان يحملها على ظهره واستمر في الركض إلى الأمام دون النظر إلى الوراء.
وفقًا لخبرته المتراكمة على مدار مئات السنين الماضية ، في لحظة كهذه ، بدلاً من إضاعة الوقت في النظر إلى الوراء ، كان من الأفضل الاستمرار في الجري والركض بعيدًا قليلاً.
لسوء الحظ ، على الرغم من أنه كان يتدرب ، إلا أنه لم يكن لديه سوى القليل من القوة الروحية في جسده. في هذا الوقت ، كان عديم الفائدة ، كما أنه لا يمكن أن يجعله يركض بشكل أسرع قليلاً ....
أنت تقرأ
A Guide to Raising Your Natural Enemy
Romanceطالما أن روح الهامستر Shu Shu يمكنها أن تنجو من محنة البرق ، فإن زراعته ستكون قادرة على تحويله إلى إنسان. في النهاية ، ضربته برق الصاعقة وهو يصل في ... المستقبل؟ من أجل تجنب الناس والخطأ في اعتبارهم وحشًا ، قرر Shu Shu حفر حفرة في الغابة للاختباء...