7. علاج جروح العدو الطبيعي
كانت أيدي شو شو ترتجف بشدة. في حالته الحالية ، كان من الغريب أن يتمكن من إلقاء الأعشاب الطبية بدقة على جسد الثعبان الضخم!
وبقوة محبطة ، سقطت رزمة من الأعشاب الطبية على الأرض بجانب الثعبان الضخم ، بعيدًا جدًا عن الجرح.
قفز شو شو في خوف من الصوت وتراجع دون وعي بضع خطوات قبل أن يهدأ ، فقط ليجد أن الثعبان الضخم لم يتحرك على الإطلاق.
هذا الثعبان الضخم لن ينتهي ، أليس كذلك؟ لاحظ شو شو الثعبان بقلق. عند رؤية الجروح المختلفة على جسد الثعبان ، شعرت عيناه بالحرارة.
كان يعتقد من قبل أن هذه المنطقة كانت آمنة للغاية. من المحتمل جدًا أن يكون لها علاقة بهذا الشخص اللطيف. وإلا ، كيف لم يكن هناك أي حيوانات كبيرة على ضفة النهر حيث كانت دائمًا المكان الذي تتجمع فيه جميع أنواع الحيوانات معًا؟
لابد أنه كان الشخص اللطيف الذي ساعده. لقد كان سعيدًا جدًا عندما فكر في الأمر. لكنه لم يكن يتوقع أن يكون الشخص الطيب هو في الواقع الأفعى أمامه. هذا الثعبان ... لن يموت في الواقع ، أليس كذلك؟مسح شو شو عينيه بيده ، مرة أخرى أخذ بعض الأعشاب الطبية ووضعها في فمه ومضغها.
الأعشاب الطبية طعمها مر جدا. تجعدت حواجب شو شو أثناء المضغ ، لكنه هذه المرة يمضغ الأعشاب لفترة من الوقت قبل أن يبصقها على يده. بعد أن انتهى من المضغ ، لم يجرؤ على رمي الأعشاب مرة أخرى. بدلاً من ذلك ، استجمع شجاعته للمضي قدمًا بحذر والاقتراب ببطء من الثعبان الضخم.
كانت الرائحة المألوفة أكثر كثافة ، ولم يكن Shu Shu أخيرًا خائفًا كما كان من قبل. جلس القرفصاء ووضع الأعشاب الطبية على الجرح على ذيل الثعبان ، ملطخًا إياها برفق.
أثناء تلطيخ الأعشاب الطبية ، دون توخي الحذر ، التقت يد شو شو بمقاييس الساتان للثعبان.
قفز شو شو على الفور وهرب. ركض لعدة أمتار قبل أن يتوقف. ثم عاد خائفا ولا يزال محل شك. شعر أنه يقضم أكثر مما يستطيع مضغه ، حدق في الثعبان الضخم. كان يحاول أن يكون شجاعًا ، لكن ساقيه شعرت بالضعف.لقد كان خائفًا حقًا من الثعابين.... إنهم فظيعون جدا!
لم يستطع شو شو المساعدة ولكن تذكر المرة الأولى التي التقى فيها بالثعبان الضخم والشعور بالرهبة التي اجتاحته. في ذلك الوقت ، كان خائفًا حقًا. بشكل غير متوقع ، لم يكن يضع في اعتباره رائحة الثعبان الضخم. إذا كان قد علم من قبل....
إذا كان يعرف سابقًا ، حسنًا ، لم يكن هنا ولا هناك....كان الثعبان الضخم يرقد بلا حراك. كان جسده باردا. كان هناك جرح في بطنه ، وكان لا يزال ينزف ... سكت شو شو لفترة ثم تقدم ببطء إلى الأمام. هذه المرة وضع الأعشاب الطبية على الجرح في بطن الثعبان.
عندما كان يضع الأعشاب ، تحرك بطن الثعبان الضخم لأعلى ولأسفل قليلاً ... صرخ شو شو خائفًا ، ولم يكن مفاجئًا ، أنه تراجع عدة خطوات مرة أخرى. استرخى تدريجياً قبل أن يجرؤ على التقدم مرة أخرى ومواصلة علاج الثعبان الضخم.
استلقى إدغار على بطنه على الأرض وشعر أن اليد التي كانت تعالجه كانت ترتجف. بقي صامتا لبعض الوقت.
في حياته ، كانت هذه هي الأطول التي يستغرقها شخص ما لإعطاء الدواء له. كان الرجل الصغير يكرر الحركة مرارًا وتكرارًا. على أي حال ... ، في الواقع لم يكن غاضبًا على الإطلاق ؛ بدلاً من ذلك ، اعتقد أنه كان مضحكًا.
كان الوحش الصغير خائفًا من موته. لم يكن يتوقع أن يظل الرجل الصغير مصراً على إعطائه الدواء.
إنه فقط ... كان هذا الرجل الوحش الصغير متقلبًا ، لذلك لم يجرؤ على التحرك. في الوقت نفسه ، شعر جسده بالكامل الذي كان ملفوفًا حول النمر البغيض في الواقع بعدم الارتياح الشديد.
لحسن الحظ ، في هذه اللحظة ، توقف الرجل الوحش الصغير أخيرًا عن فرك الدواء وهرب مرة أخرى ، هذه المرة.
تنفس إدغار الصعداء. دون ترك الأعشاب الطبية التي تم وضعها بعناية تسقط من جرحه ، أطلق النمر الذي كان قد انقرض حتى الموت بنفسه. أثناء تحريك جسده ، اختار وضعًا مريحًا للاستلقاء.
الرجل الوحش الصغير سيعود بالتأكيد ، أليس كذلك؟ إدغار حقا يتطلع إلى ذلك.
شو شو لا تريد العودة على الإطلاق.
لقد قدم الأعشاب الطبية للثعبان ، ولكن في الواقع ، كان الثعبان هو الذي وجدها لاستخدامه. في الأصل ، كان هذا الشخص الطيب قد أعطاه الكثير من الأعشاب الطبية. لم يقم بإنهائها جميعًا ، لذا فقد زرع الفائض عند المدخل. كان من الجيد أن الأعشاب الطبية كانت تنمو جيدًا ، حتى يتمكن أخيرًا من حصادها.
بالطبع ، الآن بعد أن استهلكها ، لم يكن ذلك كافيًا ... لم يكن بإمكان Shu Shu البحث عنها إلا مرة أخرى.
لم يكن من الصعب العثور على الأعشاب الطبية. سرعان ما وجد شو شو البعض ، لكن ... لم يرغب في العودة.
لدرجة أنه طالما فكر في الاضطرار إلى الاقتراب من الثعبان الضخم ، سرعان ما أصبح لينًا عند الركبتين.
ولكن إذا لم يعد ، فماذا سيفعل إذا واجهت الأفعى حادثًا مؤسفًا؟ استغرق Shu Shu لحظة لبناء قوته العقلية. في النهاية ، بجسده الذي ما زال يرتجف ، مشى إلى المكان الذي قاتل فيه الأفعى الضخمة والنمر العملاق.
أنت تقرأ
A Guide to Raising Your Natural Enemy
Romanceطالما أن روح الهامستر Shu Shu يمكنها أن تنجو من محنة البرق ، فإن زراعته ستكون قادرة على تحويله إلى إنسان. في النهاية ، ضربته برق الصاعقة وهو يصل في ... المستقبل؟ من أجل تجنب الناس والخطأ في اعتبارهم وحشًا ، قرر Shu Shu حفر حفرة في الغابة للاختباء...