3. شخص ما يرسل فريسة
عندما أصبح الطقس باردًا ، نسج شو شو التنورة العشبية لفترة أطول قليلاً هذه المرة. في النهاية ، نسج قطعة من بطانية العشب كان طولها وعرضها أكثر من متر.
تم لف بطانية العشب حول جسده وتم تأمينها بحبل من العشب. هذه المرة ، خطرت على Shu Shu فكرة لف التنورة العشبية حول صدره بحيث تغطي جسده بالكامل ويمكن أن تحميه بشكل أفضل من الريح. بالطبع ، كانت هذه البطانية العشبية بها أيضًا بعض العيوب. كان العشب المجفف بالشمس ناعمًا جدًا للمس عندما قام بتكديسه داخل عشه ، ولكن بمجرد أن ينسجها معًا ، أصبح الأمر شائكًا إلى حد ما.
في السابق ، كان Shu Shu لديه فرو على جسده ولم يكن خائفًا من وخزه. لكن في الوقت الحاضر ، أحدث هذا التنورة العشبية الكثير من الثقوب الصغيرة في جسده. لحسن الحظ ، لم يكن بهذه الحساسية ، لذلك يمكنه تحملها.
بعد أن انتهي من بطانية العشب وتساءل عما إذا كان الوقت قد حان بالفعل ، دفع Shu Shu مرة أخرى فتح الحاجز عند فم الكهف ، عازمًا على الخروج. ومع ذلك ، اكتشف بشكل غير متوقع أن المطر كان يتساقط في الخارج. سرعان ما تحول المطر إلى أمطار غزيرة.
انها تمطر.
في الشهرين الماضيين ، تعرضت شو شو للأمطار عدة مرات. كان قد توقف عن الخروج حينها وواصل الحفر في شق صغير في فم الكهف بينما كان ينتبه باستمرار للوضع في الخارج.كان المطر يتساقط ، بالتنقيط بالتنقيط ، وأحيانًا يكون كبيرًا ، وأحيانًا صغيرًا ، لكنه لم يتوقف. شعر شو شو بالرطوبة الشديدة في الهواء ، وكان قلقًا بعض الشيء.
من الواضح أن المطر لن يتوقف بعد فترة. إذا استمر المطر ، فلن يستطيع الخروج للبحث عن الطعام!
على الرغم من أن الشتاء قد يستغرق بعض الوقت ، إلا أنه كان دائمًا يحب تخزين الطعام. في حالة عدم كفاية الطعام يشعر بعدم الارتياح....
الكهف الذي تم حفره من قبل شو شو لم يكن كبيرا على الإطلاق. كان بإمكانه الوقوف بشكل مستقيم داخل الكهف ، لكنه لم يستطع الجري لتخفيف القلق في قلبه هنا. في النهاية ، كان بإمكانه فقط أن يدور في دائرة بقلق ، ثم يذهب إلى فم الكهف من وقت لآخر لإلقاء نظرة على الخارج.لو كان هناك فقط عجلة جارية!
مع مرور الوقت ، أصبحت السماء مظلمة ببطء ، وكان المطر لا يزال يتساقط. عض شو شو شفته ، ثم قام بسد فم الكهف مرة أخرى ودخل في عشه المبطن بالعشب.
مع حلول يوم جديد ، ركض Shu Shu إلى المدخل وفتح حفرة صغيرة على عجل للنظر إلى الخارج. إنه يأمل أن يرى سماء صافية لا حدود لها ، لكنها كانت لا تزال تمطر في الخارج.
تدللت آذان شو شو قليلاً ؛ حتى الشخص كله كان بلا روح. ولكن سرعان ما نظر خارج الحفرة مرة أخرى بحذر.
هناك رائحة ليست برائحته.
ما الحيوان الذي أتى إلى فمه في الكهف؟ تمسك شو شو برأسه للتحقق. لم يكن يتوقع أن يرى أنه ليس بعيدًا عن الفرشاة ، كان هناك طائر مبلل مبلل ... طائر؟ يجب أن يكون طائر الدراج ، أليس كذلك؟ إنه متعدد الألوان ، لكنه في الواقع أكبر من الطيور التي يربيها البشر ....
نظر شو شو إلى الطير وسيل لعابه على الفور. كان مالكه السابق قد أطعمه من صدر دجاج مسلوق. كانت عطرة جدا! بالطبع ، كان أفطر الدجاج المقلي الذي أكله صاحبه ، لكن لسوء الحظ ، لم يدعه صاحبه يأكله.
كيف يمكن أن يظهر طائر فجأة هنا؟ حدق شو شو في الطيور لفترة من الوقت وقرر أخيرًا أنه لا يهتم بمصدر الطير. سوف يمسكها ليأكل أولاً!
سرق شو شو وانقض على الطير فقط ليجد أن جناحيه وساقيه مكسورتين ، مما جعله غير قادر على التحرك خطوة واحدة. ويبدو أن الأجنحة والساقين قد كسرت عمدًا؟
بصفته هامستر مع بضع مئات من السنين فقط من الخبرة في البقاء على قيد الحياة في البرية ، كان Shu Shu متأكدًا من أن هذا الطائر لا يمكن أن يكون غبيًا بما يكفي للعبث بنفسه مثل هذا.
علاوة على ذلك ، هناك رائحة على جسد الطير لا تخصها.
لقد استولى أحدهم على هذا الطائر وأصابه ، وفي النهاية ، تركه يهرب؟ أو ربما كان هذا الشخص قد أطلق العصفور عمداً خارج كهفه ، وأعطاه إياها كهدية؟ أدار شو شو عينيه وأدخل الطائر بسرعة إلى كهفه.
لطالما كان هدف Shu Shu هو الزراعة والتحول إلى إنسان. وهكذا ، طالب نفسه أيضًا بمحاولة جاهدة لاستخدام المعايير البشرية. لا يتحدث عن أشياء أخرى ، لكنه على الأقل لم يأكل الحشرات والديدان كغذاء أساسي.
نظرًا لأنه لم يأكل الحشرات والديدان ، فمن الطبيعي أن يتم طهي هذا الطير قبل أن يأكله .... لسوء الحظ ، لم يطبخ أي طعام ...
منذ أن وصل Shu Shu إلى هذه الغابة ، كان يأكل كل أنواع الفاكهة. كان معتادًا على تناول المكسرات النيئة ، حتى لو لم تكن رائحتها جيدة مثل الرائحة التي تخرج من المكسرات المحمصة. في واقع الأمر ، يمكنه قبول ذلك ، لذلك لم يشعل النار أبدًا حتى الآن ...
أنت تقرأ
A Guide to Raising Your Natural Enemy
Romanceطالما أن روح الهامستر Shu Shu يمكنها أن تنجو من محنة البرق ، فإن زراعته ستكون قادرة على تحويله إلى إنسان. في النهاية ، ضربته برق الصاعقة وهو يصل في ... المستقبل؟ من أجل تجنب الناس والخطأ في اعتبارهم وحشًا ، قرر Shu Shu حفر حفرة في الغابة للاختباء...