4. شخص ما هو شخص جيد جداكان شو شو خائفًا من أن الدجاج سيحتاج إلى وقت طهي طويل. انتظر قرابة ساعتين قبل أن يدق النار ويسحب كتلة الوحل منها. ثم انتظر مرة أخرى لفترة قصيرة قبل أن يطرق كتلة الطين.
عندما فتح الطين ، ظهرت رائحة جذابة وانتشرت. تمتزج رائحة لحم الدواجن برائحة وحلاوة الكستناء ، مما يجعل الناس يتمنون أن يلتهموا الطير كله بالفعل.... وضع شو شو عينيه على لحم الطيور أمامه ، وقد تحرك إلى البكاء.
لم يأكل اللحم منذ فترة طويلة!
من قبل ، كان حسن التصرف جدًا وقريبًا جدًا من صاحبه. كان يعرف أيضًا أنه يذهب إلى المرحاض في المنطقة الثابتة - لأن تنظيف المرحاض كان مثيرًا للاشمئزاز بشكل خاص. لذلك ، عامله جميع أصحابه بشكل جيد للغاية. بالإضافة إلى الحبوب ، تم إطعامه أيضًا بلحوم مطبوخة قليلاً وبيض مسلوق. لكن بعد وصوله إلى هذا المكان ، لم يأكل اللحوم مرة أخرى!
كان شو شو خائفًا من حرق لسانه ، لذلك انتظر أن يبرد لحم الدجاج قليلاً قبل أن يمزق قطعة صغيرة ويضعها في فمه. بعد ذلك ، أضاءت عينيه على الفور.
انها حقا جيدة ولذيذة!
أكل شو شو بضع لدغات أخرى ، ثم سمع فجأة صوت نشاط قادم من فم الكهف.مرة أخرى ، ركض إلى فم الكهف. هناك ، وجد خنزيرًا بريًا نظيفًا تمامًا تم جلده وغسله. علاوة على ذلك ، هناك رائحة مألوفة عليه.
هذا الشخص اللطيف أعطاه فريسة مرة أخرى! واحد كبير جدا ، مع الكثير من اللحوم!
انه فقط.... ما هو مع كل الندبات وندبات العضة على جسم الخنزير البري بالكامل وأيضًا البطن الممزق مع انسداد الأمعاء؟ ألم يتعلم هذا الشخص الطيب التعامل مع الفريسة؟نظر شو شو إلى الخارج. كان المطر لا يزال يتساقط ، ولم يكن هناك ما يشير إلى التوقف. لقد كان أكثر تأثرًا - فقد اصطاد هذا الشخص الطيب فريسة في هذا النوع من الطقس وسلمها إليه. لقد ساعدوه حتى في تقشيره وغسله نظيفًا. في الواقع ، كان هذا الشخص رائعًا للغاية!
نشأ شو شو من قبل الناس لسنوات عديدة من قبل. لم يكن يعتقد تمامًا أنه كان هناك خطأ في قبول ما قدمه الآخرون له. دون مزيد من اللغط ، سحب الخنزير البري بمرح إلى كهفه. بعد ذلك ، بدأ يفكر.بعد تناول شيء لذيذ ، كان عليه أن يظهر تقديره. بهذه الطريقة ، سيعطيه مالكه المزيد في المرة القادمة. إذا لم يظهر أي تقدير على الإطلاق ، فإن مالكه يعتقد أنه لم يعجبه. في المرة القادمة ، لن يحصل على أي شيء على الإطلاق!
على الرغم من أنه في الوقت الحالي لم يكن يعرف من الذي أرسل له هذه الأشياء ، لكن من الواضح أنه لم يستطع فقط تحميل أشخاص آخرين مجانًا ؛ كان عليه أن يظهر تقديره.
فكر شو شو في الأمر ، ثم ركض عائداً إلى الكهف ومزق نصف دجاج المتسول مع نصف الكستناء في تجويف الطيور. استخدم بعض الأوراق لتغليفها بشكل صحيح ، ثم وضع الطرد بجانب الحجر عند فتحة الكهف حيث من غير المحتمل أن تغمره الأمطار.
كان الطير كبيرًا جدًا ؛ كان نصفه يكفيه ليأكل. يمكنه تمامًا إعطاء النصف المتبقي لهذا الشخص اللطيف.
انتظر شو شو عند فم الكهف لفترة ؛ أراد أن ينتظر حتى يأتي ذلك الشخص اللطيف. ومع ذلك ، فقد انتظر لفترة طويلة ، لكن هذا الشخص اللطيف لم يأت بعد.
هل غادر هذا الشخص؟ أم أنهم لا يريدون رؤيته؟
إلى حد ما ، لم يفهم شو شو. لم يكن بإمكانه سوى ترك لحم الطيور وراءه والعودة إلى الكهف.
بمجرد دخول Shu Shu إلى الكهف ، جاء ثعبان بسرعة وأخذ الطرد المغلف بأوراق الشجر الذي تركه Shu Shu وراءه.
أنت تقرأ
A Guide to Raising Your Natural Enemy
Romanceطالما أن روح الهامستر Shu Shu يمكنها أن تنجو من محنة البرق ، فإن زراعته ستكون قادرة على تحويله إلى إنسان. في النهاية ، ضربته برق الصاعقة وهو يصل في ... المستقبل؟ من أجل تجنب الناس والخطأ في اعتبارهم وحشًا ، قرر Shu Shu حفر حفرة في الغابة للاختباء...