2

430 50 14
                                    

2. الوحش الساقط إدغار

كان شو شو يقف على غصن ، يقطف ثمار الشجرة باستمرار.

بعد تقشير القشرة الخارجية الشائكة للفاكهة ، بمجرد أن كانت الكستناء بحجم كرة البينج بونج على يده ، حشوها شو شو في فمه ، ثم أخرى ، ثم أخرى مرة أخرى ... كان فمه مثل حفرة بلا قاع ، يمكنه حشر عشر حبات من الكستناء في غمضة عين.

كانت هذه مهارة Shu Shu الطبيعية.

كان الهامستر يحتوي على كيس طعام على خديه. عندما كان هامستر عاديًا ، كان قادرًا على وضع الكثير من الطعام فيه. في وقت لاحق ، بدأ في الزراعة وكان بإمكانه وضع المزيد والمزيد من الأشياء فيه. لا يمكنك رؤيته من الخارج ، كما أنه لم يشعر بالثقل.

الآن ، يمكنه بالفعل وضع مئات القطط من الطعام في أكياس طعامه!

ظل شو شو يحشو فمه بالكستناء. على الرغم من أنه لم يستطع استخدام القوة السحرية الآن ، إلا أن مهارته الطبيعية كانت لا تزال موجودة ، وكان يعتمد عليها. لقد جمع أخيرًا ما يكفي من الطعام.

كان هناك الكثير من الكستناء في المستقبل! بعيون ساطعة ، زحف شو شو ببطء للأمام على فرع صغير ، يلتقط الكستناء ويستمر في حشو فمه ... الحشو والحشو. فجأة شعر أن هناك شيئًا ما خطأ.

جُرح ثعبان صغير أخضر داكن بسمك الإصبع حول الفرع أمام Shu Shu. كان الثعبان يحدق في شو شو ببرود ، ثم يمد جسده للأمام وللأمام.

"آه آه آه آه آه!" لم يستطع Shu Shuke منع نفسه من الصراخ في المكان. جعلت صرخاته جميع الحيوانات الصغيرة في هذا الجزء من الغابة تتفرق فجأة وتهرب في حالة من الفوضى.

قفز شو شو من شجرة إلى أخرى. كان مثل تلك الحيوانات الصغيرة يفر بسرعة إلى كهفه. بشكل غير متوقع ، في هذه اللحظة ، كانت الفرشاة بجانبه تتمايل وتهتز ، وبعد ذلك ، خرج رأس ثعبان كان أكبر من رأسه من تحت الشجرة.

كان هذا أكبر ثعبان يراه في حياته!

في هذا العالم ، هناك بالفعل مثل هذا الثعبان الضخم!

كم هو مخيف ، آه آه آه آه!

عند رؤية الأفعى الضخمة ، صرخ شو شو مرة أخرى ، لكن الصوت لم يخرج. تراجعت عيناه وسقط وجهه على الأرض ، بلا حراك وصلبة.

قام إدغار بتحريك جسده بسرعة نحو وجه شو شو وفحص شو شو بقلق. بعد أن اكتشف بشكل غير متوقع أن هذا الرجل الوحشي الصغير كان يعيش في هذه المنطقة ، أخرج الحيوانات الأكثر خطورة في هذه المنطقة. لن يدع هذا الرجل الوحش الصغير يتأذى ؛ ماذا حل به؟

كان الوحش الصغير متيبسًا في كل مكان ولا يتنفس. هل كان ... ميتا؟

ارتجف جسد ثعبان إدغار الضخم. الرجل كله ... لا ، الأفعى كلها كانت باردة.

بعد أن تحطم قلبه الوحشي ، لم يعد قادرًا على التحول إلى شكل بشري ، وأصبح وحشًا ساقطًا يرفضه الناس. بعد ذلك ، وجد هذا الرجل الوحش الصغير عن طريق الخطأ ، وعلى أي حال ، لديه الآن سبب للاستمرار في العيش. لقد أراد حماية هذا الرجل الوحشي الصغير حتى وجد الآخرون هذا الرجل الصغير ، لكن الآن هذا الرجل الصغير مات أمامه ...

A Guide to Raising Your Natural Enemyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن