5

369 47 0
                                    

5. السعي لزراعتها

التقط Shu Shu الكثير من الزهور البرية التي أزهرت بعد المطر ، وقام أيضًا بقطف بعض الشفرات الجميلة من الأعشاب الضارة. وضع الزهور البرية والأعشاب فوق الدرنات الجذعية ، ثم رفع الدرنات الجذعية على ظهره واستمر في السير إلى الأمام.

كانت السماء صافية ، وكان هناك شخص طيب حوله يعتني به.... كان مزاج شو شو جيدًا للغاية على الرغم من العبء الثقيل على ظهره....

"دجاجة في اليد اليسرى ، وبطة في اليد اليمنى ، وطفل سمين في ظهره .... * صرير ، صرير * أوه ، يا إلهي! هذا الطفل السمين ثقيل الوزن ، يا إلهي! " كان Shu Shu يغني بشكل عرضي ، وعيناه على كهفه التي كانت تقترب أكثر فأكثر ، ابتسم أكثر إشراقًا.

تبعه إدغار. نظر إلى الجسد العاري لرجل الوحش الصغير من الرأس إلى أخمص القدمين ، وكان مليئًا بالندوب - الأفقية والعمودية - ولم يسعه إلا أن يشعر بالأسف تجاه الرجل الصغير.

على الرغم من أن هذه الجروح كانت كلها جروحًا سطحية ، إلا أنه كان مؤلمًا حقًا الحصول على الكثير من الجروح. على الرغم من كل شيء ، كان هذا الرجل لا يزال في مزاج يغني أغنية .... علاوة على ذلك ، يبدو أنه غير قادر تمامًا على فهم اللغة التي كان يتحدث بها هذا الرجل الوحش الصغير؟

إلى جانب لغة الوحش الشائعة ، كان أيضًا بارعًا في العديد من اللغات الأخرى. لكن لسوء الحظ ، لم يكن قادرًا على فهم ما كان يغني به هذا الرجل الوحش الصغير. كان إدغار مكتئبًا.

عندما رأى أن Shu Shu دخل الكهف وأخفى فم الكهف بشكل صحيح ، قرر أنه من غير المحتمل أن يكون هناك خطر آخر. عندها فقط غادر إدغار دون استعجال.

في الواقع ، عندما رأى الرجل الوحش الصغير يمشي إلى الأمام وهو يحمل مثل هذا العبء الثقيل على ظهره ، كان ينوي مساعدته ، لكن من الواضح أنه كان يعرف مدى خوفه من ذلك الرجل الوحش الصغير ....

بالتفكير في الجروح على جسد الوحش الصغير ، ذهب إدغار إلى الغابة وبدأ في الاستفادة من خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية للبحث عن أعشاب طبية للشفاء.

بعد أن تحولت إلى ثعبان ، كان فعل أي شيء غير مريح حقًا. بذل إدغار الكثير من الجهد لاستخراج الأعشاب. احتفظ بها بعناية في فمه ، ثم جاء مرة أخرى إلى مدخل الكهف حيث أقام الرجل الوحوش الصغير.

تم إغلاق فم الكهف الصغير للوحش الصغير ، ولم تكن هناك رائحة له بالقرب من فم الكهف. كان بالتأكيد داخل الكهف. اقترب إدغار ووضع الأعشاب الطبية في فم الكهف. عندما كان على وشك المغادرة ، وجد عند مدخل الكهف مجموعة كبيرة من الزهور البرية مربوطة بحبل عشب موضوعة في المنطقة التي عادة ما يضع فيها الرجل الوحوش الصغير توصيل طعامه.

في الواقع ، كانت الزهور البرية التي اختارها هذا الحيوان الصغير من قبل ، وقد تم ربطها معًا في حزمة مع الأعشاب ، مما أدى إلى تكوين ترتيب غير منتظم مع تأثير ساحر. بدت جميلة جدا.... هل كانت هذه هدية له؟

A Guide to Raising Your Natural Enemyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن