8. اتباعه في البيت
على الرغم من أن بقايا النمر العملاق كانت فقط من الجلد والعظام ، إلا أن العظام لا تزال تحتوي على بعض اللحوم ، لذلك كانت لا تزال ثقيلة جدًا بالنسبة إلى Shu Shu. جر النمر من ذيله وهو يسير لمسافة طويلة ، ولم يسعه سوى اللهاث.
نظرًا لأنه قد قطع شوطًا طويلاً بالفعل ، فقد اعتقد أن الأفعى الضخمة الموجودة هناك لن تتأثر بجلد النمر بعد الآن. ألقى جلد النمر على عجل في الزاوية وذهب بسعادة إلى ضفة النهر.
كان إدغار يتابع عن كثب ، ورؤية هذا المشهد ، لم يستطع إلا أن يشعر بالذهول قليلاً.
عرف الرجل الوحش الصغير مدى صعوبة جمع الحشائش ، فكيف يمكنه التخلص من جلد النمر السميك والدافئ؟ لقد خمّن أن الرجل الوحش الصغير لا يعرف كيف يتعامل مع جلد النمر. في واقع الأمر ، لم يكن مفاجئًا إذا لم يكن يعرف ....
على الرغم من أن جسده كان مليئًا بالجروح الآن ، إلا أن إدغار كان يحب القتال منذ الطفولة وغالبًا ما يُصاب. نتيجة لذلك ، شعر أن كل شيء في الوقت الحالي لا يزال مقبولاً. على الأكثر ، لم يكن قادرًا على التحرك بحرية إلا لأن بعض موازينه كانت مفقودة ولأنه أكل كثيرًا ، هذا كل شيء.
التقط إدغار جلد النمر - الذي تخلص منه الوحش الصغير - بفمه ، وشم رائحة الوحش الصغير وتبعه عن كثب.
سار شو شو طوال الطريق ووصل أخيرًا إلى المكان الوحيد القريب الذي به مصدر للمياه. كانت بحيرة صغيرة تشكلت نتيجة تقارب عدد قليل من الجداول. لم يجرؤ على فعل ما يشاء والذهاب إلى الماء. بمجرد أن تبع مالكه وشاهد The Animal World معًا. جعلته هذه التجربة يخاف تمامًا من البحيرة وما إلى ذلك لأن التمساح ستخرج فجأة من الماء. لقد أخذ للتو بعض الماء من البحيرة وغسل يديه وقدميه.
كانت مياه البحيرة جليدية ؛ ظل شو شو يرتجف بينما كان يغتسل. بعد أن انتهى من الغسيل ، ظل يقفز بجوار البركة ، على أمل أن يدفئ نفسه.كان يعتز بذكرى حياته السابقة أكثر فأكثر. طوال الوقت ، كان هناك أشخاص قاموا بتربيته. ناهيك عن عدم القلق بشأن الطعام والملابس ، فقد كان لديه أيضًا فرو لحمايته من البرد ، وقد أعد صاحبه عشًا صغيرًا دافئًا بشكل خاص. لم يكن بحاجة إلى الجوع أو التجميد. على الرغم من أن نطاق أنشطته كان داخل القفص فقط - والذي كان صغيرًا بعض الشيء - إلا أنه لم يكن مهتمًا بذلك حقًا.
علاوة على ذلك ... كان قادرًا على فتح باب القفص ، لذلك غالبًا ما كان يغادر القفص للذهاب في نزهة على الأقدام عندما لم يكن المالك في المنزل أو كان نائمًا.
بالتفكير في الماضي ، لم يستطع شو شو إلا أن تتنهد. في هذه اللحظة ، سمع صوت ثعبان ينزلق خلفه وشم أيضًا الرائحة المألوفة.
الشخص اللطيف! ثعبان ضخم! ثعبان!
جامدًا على الفور من رد الفعل الشرطي العام لجسده ، أدار شو شو رأسه ورأى الثعبان الضخم الذي بدا في السابق كما لو كان يحتضر وهو يمسك جلد النمر بفمه ويتقدم إليه.
لا تزال جروح الثعبان الضخم تنذر بالخطر ، والأعشاب الطبية التي يمضغها لا تزال ملطخة من الأعلى ، لكن يبدو أن جروحها لم تكن مهمة ؛ لقد انزلق كالمعتاد. هز رأسه وألقى جلد النمر الثقيل في البحيرة الصغيرة.
هذه القوة ، كانت مماثلة له في معظم الأحيان .... كان شو شو جاهلاً قليلاً.
بعد رمي جلد النمر في البحيرة ، أدار إدغار رأسه نحو الرجل الوحش الصغير ورآه يقفز فجأة ثم يهرب دون أن ينظر إلى الوراء.
أنت تقرأ
A Guide to Raising Your Natural Enemy
Romanceطالما أن روح الهامستر Shu Shu يمكنها أن تنجو من محنة البرق ، فإن زراعته ستكون قادرة على تحويله إلى إنسان. في النهاية ، ضربته برق الصاعقة وهو يصل في ... المستقبل؟ من أجل تجنب الناس والخطأ في اعتبارهم وحشًا ، قرر Shu Shu حفر حفرة في الغابة للاختباء...