42

214 12 0
                                    


الفصل 42: ليلة سعيدة يا فتاتي

حدقت نينغ شي في الرجل  الذي امامها كما لو كان متنمرًا سيئًا كبيرًا أثناء محاولتها التعافي من نوبة السعال.

ضحك لو تينغشياو عندما رأى ذلك التعبير  على وجهها  امتدت روح الدعابة في أعماق عينيه. أطفأ عقب السيجارة ونفخ الدخان من فمه قبل أن ينحني مرة أخرى ، ويميل رأسه ويغطي شفتيها.

حاولت نينغ شي باللاوعي  الهروب ، لكن كف  التي مسكتها على خصرها الملتوي وصوت منخفض اقنع بإغراء عند الحافة الحساسة من أذنها ، "لن أسمح لك بالاختناق هذه المرة."

بعد قولي هذا ، اجتاح وعيها قبلة شديدة بنكهة التبغ ...

تم تقبيل نينغ شي حتى تم تشويه شفتيها.

كان عقلها في حالة من الفوضى ، يطفو وسط الغيوم.

الشيء الوحيد الواضح بالنسبة لها هو أن هذا الرجل الذي يمسكها بذراع واحدة كان أكثر خطورة من التدخين.

مع تصارع افكارها  ، سقط المقعد خلفها إلى الوراء ، وتبع ذلك جسد الرجل الساخن المحترق فوقها .....

كانت أنفاسها تسرق منها ببطء ، وشعرت نينغ شي ببطء أن وعيها يزداد ضبابية وضبابية حتى غرقت أخيرًا في الأعماق ...

بعد أن استشعر أنه لم يكن هناك أي رد فعل من أسفله ، رفع لو تينجشياو رأسه قليلاً ورأى أن شخصًا معينًا ينام حاليًا بلا تفكير ، حتى أنه يشخر قليلاً ...

استعاد عقل  لو تينغشياو المحمر اللون فجأة اللون الأسود الطبيعي ، واختفى الغضب في قلبه تمامًا.

ها ، لقد كان مجنونًا حقًا ، ما الذي كان يفعله وهو يغضب من شخص مخمور ...

لقد كانت ثلاثة أيام فقط.

ثلاثة أيام منذ التقيا.

لماذا كان متسرعا جدا؟

كانت جاذبية هذه الفتاة غير منطقية تمامًا.

عندما رآها لأول مرة ، كان لديه شعور مجنون باستعادة شيء فقده.

شعر أنها كانت صديقة قديمة على الرغم من أن هذا كان أول لقاء بينهما.

عندما أخذها في مخزن ذلك البار ، كان لديه شعور بالعثور على الشيء الذي فقده في حياته ، كما لو كانت كنزًا فقده دون علمه.

أراد أن يجعلها حقه تمامًا الآن.

ومع ذلك ، لم يكن يريد أن يفقدها ، لذلك كان عليه الانتظار.

أخرج لو تينغشياو بطانية ووسادة  كان محتفظ بها في سيارته ثم قام بتعديل كريقة نومها ، وضبط درجة حرارة مكيف الهواء ، ثم استلق بجانبها وقبل جبهتها.

"ليلة سعيدة يا فتاتي."

الصباح التالي🌄🌄

استيقظت نينغ شي في أحضان دافئة.

رفعت يدها لتدليك عينيها ، ورأت بقعًا من الأوراق الخضراء من النافذة فوق زجاج السيارة  كانت أشعة الشمس الساطعة والرائعة تتدفق عبر الفجوات في الأوراق وتسطع بدفء على جسدها. كان هناك زقزقة رائعة من الطيور ...

أين هي؟

خفضت عينيها لمسح محيطها ، وتفاجأت عندما وجدت أنها كانت نائمة بالفعل في سيارة. بشكل أكثر دقة ، نائمة  في أحضان  لو تينغشياو.

ماذا او ما الذ....... تبا!

حاولت نينغ شي بشكل سريع النهوض ، وضربت رأسها بسقف السيارة - لقد كان مؤلمًا للغاية لدرجة أنها سكت  أسنانها من الألم.


هي ... لو تينغشياو ... في السيارة ...

اللعنة ، ماذا حدث الليلة الماضية؟ لماذا كانت في وضع كهذا لحظة استيقاظها !؟

كان من الصعب ألا يسيء فهم المشهد الذي أمامها!

"بماذا تفكرين؟"

عضت نينغ شي إصبعها بقلق ، وكان عقلها في حالة من الفوضى. أجابت بلا وعي: "أفكر فيما إذا كنت قد مارست الجنس في سيارة مع ملك الشيطان الشرير بينما كنت في حالة سكر الليلة الماضية ، هذا مخيف جدًا ..."

"ملك الشيطان الشرير ... الجنس بالسيارة ...؟ إذا كان الأمر كما قلت ، فهل تعتقد أنه سيكون لديك القوة للقفز وإطلاق العنان لمخيلتك هذا الصباح؟ " من صوت الرجل ، يمكنك أن تدرك أنه كان يكبح غضبه ...

"آه-" اكتشفن نينغ شي متأخرتاً أن لو تينغشياو قد استيقظ بالفعل. كانت خائفة للغاية لدرجة أنها قفزت وكادت تضرب رأسها مرة أخرى. لحسن الحظ ، كان لو تينغشياو جاهزًا بالفعل واستخدم يده لحماية الجزء العلوي من رأسها.

"السيد ... السيد لو ..."

"ناديني باسمي." كانت  صوت لو تينغشياو باردة بعض الشيء.

كانت تناديه بـ السيد لو عندما كانت تحاول الابتعاد عنه وتناديه بالسيد لو عندما كانت تخاف منه. لم يعجبه على الإطلاق.

تساءلت  نينغ شي عما إذا كان هذا هو تصورها الخاطئ ، ولكن يبدو أن شيئًا ما عن  لو تينغشياوقد تغير في ليلة واحدة ...



يتبع..................

🌸Hïddën Mãrïagë(الزواج الخفي )🌸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن