الفصل 39: ليس كبيرا بما فيه الكفاية
"يا الهي! من تعتقد نفسك، هل تظن انني عاهرة مثل الاخريات ! " رفع نينغ شي قبضته فجأة بشكل هائج. إذا لم يكن رد فعل لو تينغشياو سريعًا ، لكان فكه قد خلع بسبب هذه اللكمة.
"الفتيات لا يجب عليهم اللعن." حك لو تينغشياو حواجبه بارهاق
على الرغم من ذلكبدت لطيفة عندما كانت تلعن.
بينما كانت نينغ شي في حالة سكر للغاية ، كان عقلها الباطن يشعر أن الشخص الذي يحتضنها في الوقت الحالي كان دافئًا جدًا ، وليس لديه نوايا سيئة. استرخيت ببطء بين ذراعيه ودخلت في حالة سكر وهي جالسة في حضنه ، "هذا فقط لأنني أشعر أنك تحتي بالراحة ... وإلا ... وإلا مع هذا الوجه الذي لدي ... يمكن أن أجد ... ساقًا كبيرة لأحتضنها ... تعتقد أنه يمكنك قمعي ... سأذهب لأجد واحدًا الآن ... الآن ... "
رفع لو تينغشياو حاجبه قليلاً. رفع يد المرأة بلطف بكفه الخشنة ووضعها على فخذه ، "أكبر ساق في العاصمة هنا ، أين ستجد واحدة أفضل؟"
لمس نينغ شي ذلك الفخذ المنغمس في كل مكان ، ثم غضب فجأة ، "إنه ليس كبيرًا بما يكفي! إنها ليست كبيرة على الإطلاق! "
لو تينغشياو: "..."
لقد تم اعتباره "ليس كبيرًا بما يكفي".
كان هذا شيئًا لا يمكن لأحد أن يقبله.
والأسوأ من ذلك ، تحركت يدها حتى لامست مكانًا لا ينبغي لمسه ، بل وربت عليه ، "أوه ، ما هذا ... مزعج ... لقد توسخت يدي ..."
كانت نبرتها مليئة بالازدراء.
كانت تعبيرات لو تينغشياو قاتمة.
إذا سمح لها بالاستمرار على هذا النحو ، فإنه يخشى أن يفعل شيئًا يندم عليه.
كان الشخص الموجود بالخارج قد غادر بالفعل ، لذلك فتح لو تينغشياوالباب بسرعة ، حاملاً نينغ شي أثناء خروجه.
في موقف السيارات تحت الأرض.
الشخص الذي ركض بفارغ الصبر لفتح الباب له كان لو جينجلي.
"أنت هنا؟" عبس لو تينغشياو
"ذهبت للبحث عنك في المنزل ، لكنك أنت و الكنز الصغير لم تكنا هناك ، لذلك جئت للبحث عنك! أخي ، ماذا حدث ؟ متى اشتريت هذه السيارة؟ إنها أكثر إثارة للإعجاب من الذي قدمتها لي ، ولم أكن أعرف حتى أنك حصلت على هذا! " كان تعبير لو جينجلي مليئا بالاستياء.
تجاهله لو تينغشياو وحمل نينغ شي إلى المقعد الخلفي دون تاخير.
جلس لو جينجلي في مقعد الراكب الأمامي واستدار لينظر إليهم. كانت نظراته اللامعة في ملابس لو تينغشياو ونينغ شي الأشعث. سأل متوقعا بعض القيل والقال ، "من أين أخذتها؟ لماذا استغرقت وقتا طويلا؟ شاهد كيف يتحول كنزنا الصغير إلى تمثال! "
في اللحظة التي رأى فيها نينغ شي ، توقف الكنز الصغير عن الضغط على وجهه على نافذة السيارة وتمسك بها بدلاً من ذلك.
كان لو تينغشياو في البداية قلقًا من أن يكون لدى نينغ شي نوع من رد الفعل الغاضب على وجود الكنز الصغير في حالتها في حالة سكر. لم يكن يعتقد أنها ستجذب الرجل الصغير إلى أحضانها وتعانقه بشكل مريح مثل الداعم لها .
بالطبع لو تينغشياو لن يرضي رغبة شخص معين في النميمة. نزع ربطة عنقه بشكل منهجي ، ونزع معطفه المليء بالعرق ، "ماذا حدث اليوم؟"
سعيد بدعوته للعمل بسبب مهاراته في جمع المعلومات ، أجاب لو جينجلي على الفور بحماس ، "مما سمعته ، كان كل شيء يسير بسلاسة. لقد اتصلت بـ ارثر ، لذا بالطبع نجحت نينغ شي في سرقة العرض. لقد استقبلتها وسائل الإعلام جيدًا أيضًا! "
"من التقت الليلة في الحفل ؟" سأل لو تينغشياو مرة أخرى.
حاول لو جينجلي أن يتذكر ، "بخلاف الممثلين وطاقم العمل ، لم يكن هناك سوى نينغ ياوهوا. بخلاف ذلك…"
نظر لو جينجلي إلى تعبير أخيه ، ثم فكر في كلماته عمداً قبل أن يتحدث ، "سو يان ... أعتقد أنها كانت مستاءة من أن حبها القديم أصبحت الان منافسها ، لذا فقد سُكرت ..."
على الرغم من أن لو جينجلي قد اختار كلماته بالفعل بعناية ، إلا أن وجه لو تينغشياو لا يزال يتحول إلى اللون الأسود في لحظة.
كان الأمر مخيفًا جدًا.
ملاحظة TL: في اللغة الصينية ، تعني عبارة "ساق كبيرة للعناق" مؤيد له تأثير كبير. في حالة نينغ شي ، كانت تلمح إلى أنها تستطيع العثور على أي من السكر في أي وقت ، لكنها وجدته تحتها. استخدم لو تينغشياو عبارة "الساق الكبيرة للعناق" حرفيًا لعمل مزحة ... وتم استغلالها بدلاً من ذلك. ؟؟؟؟
أنت تقرأ
🌸Hïddën Mãrïagë(الزواج الخفي )🌸
Aléatoireبعد خمس سنوات، عادت نينغ شي من اجل الانتقام من اختها التي حولت والديها ضدها، وصديق طفولتها الذي خانها مع اختها. تهدف إلى تحقيق حلم طفولتها وتصبح ممثلة مشهورة. ومع ذلك، لا تزال أختهاتعمل جاهدة على ابعادها عن كل شي خارجا والسعي من اجل تدميرها لذل...