58

177 14 0
                                    


الفصل 58: منذ القدم ، اغزو أحلامي مرة أخرى

انحنى نينغ شي إلى جانبه على أريكة بإسترخاء وهي تحمل كاس النبيذ  وتشرب ببطئ كان محيطها يعج بالضوضاء والصخب ، لكن بدا وكأنها تعيش في عالم خاص بها.

انزلق الكحول القوي عبر شفتيها ذات اللون الأحمر الداكن وانزلق إلى أسفل رقبتها الأنيقة والنحيلة ، متدحرجة ياقة ملابسها وتدعو إلى الأفكار الجامحة ...

كان هذا المشهد جميلًا للغاية ، مما جعل جميع الرجال الحاضرين يحدقون بثبات.

دفع المصور الكاميرا عمدا أقرب لالتقاط صورة مقربة.

"العاصفة تغلف النهر ، المطر يظلم القرية ، الجبال الأربعة تبدو مثل أمواج المحيط ..." قرأت نينغ شي القصيدة بصوت عالٍ في ضباب من الثمل ، بينما كان تقف مرتعشًة

في الثانية التالية ، رمت كأس النبيذ بعيدًا بقعقعة. بخطوات فوضوية ، بدأت ترقص ، "النار تحترق بلطف ودافئ ، قطتي وأنا غير قادرين على مغادرة المنزل ..."

كان هذا الخصر النحيل مثل فرع الصفصاف ، ينحني إلى أقصى حد قبل أن يعود بقوة. كان شاش خفيف يرفرف مع حركاتها ، وتحولت نظرتها إلى ساحرة وغنجية.

"عابد ، بلا حراك ، في قرية منعزلة ،

بالنسبة لنفسي لا أحزن.

كل ما أسعى للدفاع عن حدود بلدي ،

وبالنسبة لي تخصص هناك محطة ... "

التقطت إناء النبيذ على الطاولة وأخذت جرعة.

يمكن تسمية هذه الحركات المبهرة برقصة ، لكنها بدت أشبه برقصة حرب في ساحات القتال. من جنية ساحرة إلى جنرال قاد الجيوش إلى الحملات ، كان الفرق مذهلاً بشكل مذهل.

كانت الهوية الحقيقية للقرينة دي هي الجنرال منغ تشانج. كانت عائلة منغ قد ذهبت في رحلة استكشافية للحرب بعد حملة استكشافية من أجل البلاد ، لكنها أسفرت عن إعدام جميع أفراد عائلتها ، وتركها وشأنها. لقد دخلت القصر ، ليس فقط لقتل أعدائها ، ولكن لإسقاط هذه المملكة أكثر ...

بالجوار ، لا يبدو أن الإمبراطور قد لاحظ الخطر. كان مندهشا بجمال المشهد. يحمل كأس نبيذ ، لم يستطع الرد لفترة طويلة ، لقد انجذب تمامًا.

عند رؤية الافتتان الجامح في عيون الإمبراطور ، كانت القرينة زيان والمحظيات الجدد مليئة بالغيرة والاستياء.

"الكذب في عمق الليل أستمع

للرياح التي تهب المطر ،

والخيول المكسوة بالحديد موجودة في الأنهار المتجمدة ،

منذ القديم ، غزو أحلامي مرة أخرى ...

منذ القديم ، غزو أحلامي مرة أخرى ...

🌸Hïddën Mãrïagë(الزواج الخفي )🌸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن