الفصل 30: حفل الافتتاح
في حفل افتتاح "الأرض تحت السماء".
تم تجميع جميع الممثلين وطاقم العمل ، وكانت الأضواء تومض واحدة تلو الأخرى ، وكان هناك العديد من وسائل الإعلام هناك. حتى أنه كان هناك مجموعة كبيرة من المعجبين في الحلقة الخارجية الذين جاؤوا بعد سماع الأخبار.
كانت معظم وسائل الإعلام تحيط بالبطلة ، نينغ شويلو ، والبطل ، تشاو سيتشو.
كانوا أحدهم ألمع النجوم في (ستارلايت للترفيه) والآخر كان النجم الشهير الذي فاز بجائزة الأوسكار. جذب الرجل اللطيف مع الجمال انتباه الجميع بشكل طبيعي.
"شويلو، نعلم جميعًا أن هذه هي المرة الثانية التي تتصرف فيها كزوجين مع سيتشو على الشاشة ، هل ستمنح قلبك أيضًا لرجل مثل سيتشو في الحياة الواقعية؟"
"هاها ، سيتشو جذاب حقًا ، لكن هذا لن يحدث! لم يبق في قلبي أي مساحة له! "
كانت وسائل الإعلام تصرخ بعد سماع ذلك.
أعلنت نينغ شويلو علنًا أن لديها حبيبا قبل عام. ذهب العديد من الأشخاص للبحث عن أخبار من الداخل واكتشفوا أن صديقها كان في الواقع نجل الرئيس التنفيذي لشركة شركة يفينغ سو هونغ غوانغ. كان يتمتع بمكانة ومال على حدٍ سواء ، وحتى كان يتمتع بمظهر جيد للتمهيد - كان الجميع مليئًا بالحسد.
على الرغم من أن المعجبين كانوا مستائين ، إلا أن المعجبين لم يكونوا كارهين للزواج هذه الأيام مقارنة بالماضي. حتى أن معظم المعجبين كانوا يأملون في أن يجد مثلهم الأعلى شخصًا جيدًا للزواج.
لم تنخفض شعبية نينغ شويلو على الإطلاق بعد الكشف عن أن لديها حبيب. وعلى العكس من ذلك ، فقد حافظت على شعبيتها من خلال موضوعات مثل "صديقها الوسيم والغني" و "الفائز في الحياة".كان تشاو سيتشو ، التي كان بجانبها ، جيد في المتابعة. أمسك صدره على الفور كما لو أن قلبه يؤلم ، "يا آنسة شانغ غويان يا لها من قلب ، لقد أعطاك هذا الملك بالفعل كل شيء مع قلبي!"
كانت البطلة التي كانت نينغ شي تقتمص شخصيتها فيها هذه المرة فتاة تدعى تشانغ غويانغ يينغ غرونغ ، بينما كان زوهو سيتشو يمثل شخصية الأميرر.
عند سماع ذلك ، ضحك المراسلون معًا وأغاظوا تشاو سيتشو بهواء دافئ.
بخلاف الممثلين للبطولات من الذكور والإناث ، كانت ممثلة دور المرأة الداعمة هي التي كان الجميع يراقبونها. كان هناك حشد يحيط ب قوه كيشينغ.
"المخرج جو ، أين ممثلة منغ تشانج؟ هل ستكون هنا اليوم؟ "
"بالطبع."
"هل صحيح أنك رفضت جيا تشينغتشينغ لأنها لم تكن جميلة بما يكفي عندما جاءت لتجربة أداء هذا الدور؟"
من الواضح أنهم كانوا يحاولون إثارة المشاكل بطرح مثل هذه الأسئلة.
ومع ذلك ، كان المخرج قوه من كبار السن ، فقد تحدث بسلاسة ، "لدينا مستوى عالٍ فيما يتعلق بالبحث عن دور مثل مينغ تشانغ ، لكن المظهر ليس سوى أحد المعايير التي نستخدمها للحكم على مدى ملاءمة هذا الدور. لم تكن هناك مشكلة في مظهر جيا تشينغتشينغ ، لكنها لم تتطابق مع ما كنا نبحث عنه من حيث الشعور! "
"لقد سمعنا أن من يلعب دور مينغ تشانغ هي مبتدئة؟ نظرًا لأن شخصية مينغ تشانغ تمثل دورًا صعبًا ، فقد اختارت فجأة استخدام مبتدئ لهذا الغرض ، هل ستكون قادرة على تلبية التوقعات تمامًا؟ "
ما خطب المراسلين اليوم ، لو لم يقدموا لهم "مكافآت" كافية؟ من الواضح أن أسئلتهم كانت موجهة لمهاجمتهم ، بل وركزت على القائدة الداعمة.
"بالنسبة لهذا السؤال ، يرجى الانتظار حتى يتم عرض فيلمنا ، فقط انتظر وشاهد!"
كان الصحفيون لا يزالون غير مستعدين للتخلي عن السؤال وسألوا بقوة ، "المخرج جو ، هل ممثلة منغ تشانغ أجمل من جيا تشينغتشينغ؟"
ألم يقلوا كفى!
نعم! إنها أجمل من جيا تشينغتشينغ!
إذن ماذا لو كانت جمالها مائة عام؟ انتظر حتى ترى جميعًا نينغ شي ، دعنا نرى ما إذا كنت لا تزال تجرؤ على مدح مظهر جيا تشينغتشينغ!
"حول هذا ، لديهم جميعًا مزاياهم الخاصة ... ستعرف بمجرد وصولها ..."
بدأ قوه كيشينغ ينزعج من كل هذه الأسئلة. في هذه اللحظة ، نظر إلى رؤوس جميع المراسلين ، ورأى شخصًا يظهر في بداية السجادة الحمراء. صُعق لثلاث ثوانٍ على الأقل قبل أن يستعيد حواسه ، وابتسم وهو يقول ، "حسنًا ، انظر إلى هذا ، تحدث عن الشيطان!"يتبع ....
أنت تقرأ
🌸Hïddën Mãrïagë(الزواج الخفي )🌸
De Todoبعد خمس سنوات، عادت نينغ شي من اجل الانتقام من اختها التي حولت والديها ضدها، وصديق طفولتها الذي خانها مع اختها. تهدف إلى تحقيق حلم طفولتها وتصبح ممثلة مشهورة. ومع ذلك، لا تزال أختهاتعمل جاهدة على ابعادها عن كل شي خارجا والسعي من اجل تدميرها لذل...