الفصل 38: أنت ملك الشيطان الشرير.
لحسن الحظ ، كان الرئيس التنفيذي لو محظوظًا. بما ان الوقت كان متأخرًا ، لم يكن هناك أي شخص آخر في دورة المياه النسائية. وجد نينغ شي جالسة على الأرض وتتكئ على الباب ويبدواانها مخمورة تمامًا.
كانت قد ركلت كعبيها إلى أماكن مختلفة ، والأشياء الموجودة في حقيبتها قد رُميت على الأرض. غطى شعرها وجهها بطريقة فوضوية. بدت وكأنها شخص مختلف تمامًا عن المرأة المتألقة التي كان معها سابقًا.
ظهر أثر للعاطفة على عيني لو تينغشياو. مشى وحمل حقيبتها. بعد أن استعاد كل الأشياء التي تناثرت حولها ، التقط حذائها ومد يده نحو خصرها وركبتيها.
عندما كان على وشك حملها ، أمسكت نينغ شي فجأة بقبضة الموت على الباب. تأرجحت نظرتها في حالة سكر نحوه ، وحدقت فيه بحذر شديد ، "من أنت ..."
"لو تينغشياو."
"لو تينغشياو ..." تحولت نظرات نينغ شي إلى الذهول قبل أن تنفجر فجأة بغضب ، "أنت كاذب! هل تعتقد أنني غبية لأصدقك!؟ هذا مرحاض النساء! ....كيف دخلتٓ الى هنا "
هل كانت هذه الفتاة حقا في حالة سكر؟ يبدو أنها لا يزال ذكائها نشطاً...
"انا لا اكذب عليك "
"كاذب ... لن أذهب ... لا أريد أن أذهب معك ..."
في حالة سكر كانت نينغ شي مثل الطفل الصغير الذي عانى من الرعب ،رفضت نينغ شي المغادرة تمامًا ، لذلك لم يستطع لو تينغشياو سوى وضع الأشياء بين يديه في الوقت الحالي لإقناعها ، "ماذا علي أن أفعل لأجعلك تصدقيني؟"
"أرني هويتك!" بدت نينغ شي وكأنها شرطية مرور يحقق مع سائق مخمور.
ارتعش ركن فم لو تينغشياو ، ثم أخرج محفظته بطاعة ومد بطاقة هويته إليها كمواطن صالح.
تمسكت نينغ شي بالبطاقة الرفيعة بشكل مرتعش ، وعيناها تضغطان تقريبًا على البطاقة وهي تقرأ كلمة بكلمة ، "لو......تينغ......شياو ......اوووه انت لو تينغشياو ..انت هنا !!"
أومأ لو تينغشياو بارتياح ، "هل يمكننا الذهاب الآن؟"
"لست ذاهبة الى اي مكان .... لا أريد أن أذهب معك! أنت ملك الشيطان الشرير ... لن أذهب. لن أذهب ، لن أذهب ... "أصبتح نينغ شي مضطربة أكثر.
تحول وجه لو تينغشياو إلى اللون الأسود. إذن كانت هذه هي الصورة التي كانت لديها عنه في قلبها؟ كان يعتقد أنه عاملها بحرارة ودفئ
كان الاثنان في طريق مسدود ، عندما جاء صوت الخطى من وراء الباب.
"نينغ شي ... نينغ شي ، هل أنتي بالداخل؟"
تصلب ظهر لو تينغشياو في تلك الحظة. إذا رآه شخص ما في دورة المياه الأنثوية الآن ، فلن ينفذ منها أبدًا.
اقتربت أصوات الخطى أكثر فأكثر ، لدرجة أنهم تمكنوا من رؤية ملابس الشخص بالفعل. شتم لو تينغشياو بهدوء وسرعان ما أمسك بكل متعلقات نينغ شي ووضعها في المقصورة.
كانت كاتبة السيناريو ، يي لينغ لونغ ، هي التي جاءت للبحث عن نينغ شي.
كانت نينغ شي مبتدئًة ولم تكن على دراية بأي شخص في الطاقم. فقط يي لينغ لونغ لاحظت أنها لم تعد من دورة المياه لفترة طويلة ، لذلك ذهبت للبحث عنها.
داخل المقصورة ، كانت نينغ شي خائفة من جرها فجأة إلى الداخل مقصورة المرحاض وكانت تكافح في حضن الرجل. لفتت الضوضاء انتباه يي لينغ لونغ في الخارج.
"نينغ شي ، هل هذا أنت؟"
عند سماع الصوت يقترب منهم ، أصبح تعبير لو تينغشياو أكثر قتامة. في هذه اللحظة ، عضت الفتاة يده التي كان يغطي فمها بها - لقد كان مؤلمًا جدًا لدرجة أنه جعد حواجبه.
كان تعبير لو تينغشياو يظهر ببطء علامات الانهيار ، متى كانت في مثل هذا الموقف المؤسف؟
بعد أن أخذت نفسًا عميقًا ، تحدث لو تينغشياو ، وتحول صوته إلى أجش من محاولة قمع عواطفه ، "اهدأي ... سوف نخرج من هنا الآن ..."
كانت يي لينجلونج على وشك أن تطرق الباب عندما جاء صوت الرجل من الداخل. تجمدت للحظة قبل أن تدرك ما كان يحدث. احمر خديها ، وسرعان ما خرجت .
لم تكن تعتقد أنها ستصادف بعض الأشخاص يفعلون "هذا" هنا.
كان هذا فندقًا ، فلماذا لم يتمكنوا من الحصول على غرفة فقط؟ إنها حقًا لم تستطع فهم هوايات بعض الناس!
بما أنها لم تكن في دورة المياه النسائية ، حيث ركضت نينغ شي إلى ...
كان هناك فكرة واحدة لم تخطر ببال يي لينجلونج أبدًا: الشخص الذي يفعل "ذلك" في الحمام هو الذي كانت تبحث عنه ، نينغ شي!
عند سماع صوت خطوات الأقدام تنحسر من خارج الباب ، تنهد لو تينغشياو بارتياح.
جلس على غطاء المرحاض ، وفك ربطة عنقه ، ووضع المرأة المتعثرة في حجره. ثم صرخ ببرود ، "توقفي عن التسبب في المتاعب!"
وإلا فلن يمانع في فعل "ذلك" بشكل حقيقي.
كانت نبرة الرجل مخيفة للغاية ، لقد صُدمت نينغ شي لدرجة أنها بدأت بالفواق. نظرت إليه كما لو أنها تعرضت للتنمر.
لقد أخافها لو تينغشياو للحظة فقط ، ومع ذلك لم يكن بإمكانها سوى التحول بلا حول ولا قوة إلى ربت ظهرها بلطف بينما كان يقنعها ، "آسف ، ما كان يجب أن أكون شرس معك.
ومع ذلك ، بدا أن الشخص الذي بين ذراعيه أصبح أكثر حزنًا. بدأت الدموع تنهمر على خديها إلى ما لا نهاية.
كان لو تينغشياو يبدوا عاجزًا للحظة.
كيف يمكن أن يكون إقناعها أكثر صعوبة من الكنز الصغير ؟
أنت تقرأ
🌸Hïddën Mãrïagë(الزواج الخفي )🌸
Diversosبعد خمس سنوات، عادت نينغ شي من اجل الانتقام من اختها التي حولت والديها ضدها، وصديق طفولتها الذي خانها مع اختها. تهدف إلى تحقيق حلم طفولتها وتصبح ممثلة مشهورة. ومع ذلك، لا تزال أختهاتعمل جاهدة على ابعادها عن كل شي خارجا والسعي من اجل تدميرها لذل...