2

407 20 1
                                    

الفصل 2: ​​لقيط غريب

"سأقولها لك مباشرة!  في تلك الليلة شربت الكثير من  الخمر الذي أضفت إليه شيئًا صغيرًا ، وبدافع النية الحسنة ، وجدت لك رجلين قويين حتى تتمكنين من إشباع رغبتك تمامًا.  من كان يعلم أنك ستكون غير مدركة لذلك؟  لقد دخلت بالفعل إلى غرفة رجل متوحش ، وحتى بشكل غير رسمي ... "كانت نغمة نينغ شويلو مليئة بالاشمئزاز:"  سو يان طيب القلب للغاية ، كان يخشى ألا تكوني قادرة على قبول الحقيقة ، لذلك قال  أنه كان الرجل  في تلك الليلة! "

"أنتي ..." كانت نينغ شي ترتجف من الغضب ، عند استماعها  إلى هنا ، لم تعد قادرة على كبح جماح  غضبها امسكت معصم نينغ شويلو.  "لماذا فعلتي  ذلك بي؟  لماذا ا!  ألم تؤذيني بما فيه الكفاية؟ "

رفعت نينغ شويلو حواجبها في الغضب في البداية ، وكانت على وشك دفع نينغ شي  بعيدًا ، لكنها شاهدت سويان  يقف خلف نينغ شي  خففت صوتها على الفور ، وأظهرت تعبيرًا رقيقًا ومثيرًا للشفقة: "أختي الكبرى ، أعلم أنني كنت مخطئًة.  إذا كنت تريدي أن تضربي وتوبخي شخصًا ما ، فافعلب ذلك بي  ، لا تلومي سو يان ... "

تجمدت نينغ شي ، وفي الثانية التالية ، رأت نينغ شي  فجأة تسقط على الأرض ، وكان ذلك ... كما لو كانت قد دفعتها.

”نينغ شي!  ماذا فعلتي - "بدا صوت توبيخ من خلفها.

التفت  نينغ شي بفجأة  ، ورات  سو يان  يقف بتعبير بارد.

تجاوزتها سو يان  ، و قام بدعم نينغ شويلو من اجل الوقوف :شويلو  ، هل أنت بخير؟"

كانت نينغ شويلو  تقريبا تعلق جسدها بالكامل على سويان  "نيينغ شي  ،  انا لم أفعل ذلك عن قصد ، أعلم أنني مخطئة بشأنك أنا الشخص الذي ينبغي أن اتأسف واحزن على  أخته لتسببي في كل شيء  هذه……."

"هذا يكفي ، سأحسم كل شيء!"  ربت سو يان  على أكتاف نينغ شويلو ، مما سمح لها بالدخول إلى السيارة: "سأشرح كل شيء لـ نينغ شي "

كان عقل  نينغ شي فارغًا تمامًا ، شاهدت سويان  وهويتتجه نحوها ، وراقبت فمه يفتح ويغلق.

تحدث لفترة طويلة.

تحدث عن وقتهم معًا كأحباء الطفولة ، عن كفاحه عندما وقع في حب نينغ شو3 ، عن غضبه عندما اكتشف أن شويلو  قد تآمرت ضدها ،  وعن صدمته وشعوره بالذنب عندما اكتشف أنها  حامل ..... تحدث عن كيفية قبوله اعتذار شويلو ……

أخيرًا ، قال: "نينغ شي ، أنا آسف ، لا يمكنني الزواج منك.  هذا ليس بسبب مسألة تلك الليلة أو هذا الطفل ، ولكن ذلك لأنني لا أستطيع أن أتخلى عن شويلو ، ولا أريد خداع نفسي ومشاعري ".

في هذه الأشهر القليلة ، كان يأخذ نينغ شويلو  معه في الخارج ، وبعد أن اجتمع معًا ليلًا ونهارًا ، كان من الصعب الانفصال.  على الرغم من أنه اعترف بأنه هو الشخص الذي كان على علاقة مع نينغ شي في تلك الليلة من أجل التستر على آلامها ، فقد اختار بالفعل نينغ شويلو  في قلبه.

لذلك بعد أن علم أن نينغ شي  كانت حاملاً ، لم يعد بإمكانه تحمل ذلك وذهب على الفور إلى عائلة  نينغ لشرح كل شيء لوالديهم ، ولإظهار الحقيقة لـ نينغ شي .

"ثم ……. سو يان……  هل كنت تعلم طوال الوقت أن نينغ شويلو هو من خدّرني لإفساد براءتي؟  من أجل حمايتها ، أخبرتني أنك كنت في تلك الليلة؟ "  نينغ شي التي استعادت صوتها أخيرًا ، نظرت إلى سو يان  بنظراتها الهادئة كما لو أن روحها قد هربت من جسدها.

"نينغ شي ، شويلو  لم تفعل ذلك عن قصد ، فهي لا تزال شابة ومندفعة ..."

"ثم ماذا عني؟"  رفعت نينغ شي رأسها لتنظر إلى سو يان  ، ووجهها مليء باليأس: "هل فكرت بي يومًا ، ولا حتى قليلاً؟"

لم يتكلم سويان  ،وبعد فترة طويلة ، مد يده إلى نينغ شي: "الشمس مشرقة جدًا هنا ، فلنعد إلى المنزل أولاً ..."

"لا تلمسني -" دفع نينغ شي يدي سو يان ، وفجأة بدأ في الضحك بصوت عالٍ.

من خلال العيش حتى الآن ، شعرت نينغ شي أن حياتها كانت مثل المزحة.

من أجل العيش في نفس المدينة التي يعيش فيها سو يان ، كانت قد بذلت كل قوتها في دراستها حتى تتمكن من الالتحاق بجامعة B.

من أجل إرضاء  سو يان  كانت قد  تخلت عن  حلمها في التمثيل.

من أجل التوفيق بين نشأته وخلفيته العائلية ، تخلت عن والديها بالتبني لتعود إلى عائلة نينغ ، في محاولة خرقاء لإرضاء أولئك الذين يُطلق عليهم اسم الشخصيات المتميزة .......

في النهاية ، ما تلقته في المقابل كان جملة واحدة: "لا أستطيع أن أتخلى عن شويلو".

نينغ شويلو، لم تسرق هويتها ووالديها البيولوجيين فقط ، ولكن الآن ... حتى أنها سرقت حبيبها!

كانت نينغ شويلو لا تزال صغيرة ، لذا يمكن أن تغفر أخطائها؟

ثم - - من سيتحمل مسؤولية حياتها؟

حتى أنها - - لم تكن تعرف حتى من هو الرجل من تلك الليلة!

غطت نينغ شي وجهها ؛  كانت جسدها يرتجف بشدة ، كانت بالفعل في أعماق اليأس.

شاهد سو يان نينغ شي  وهو تسير باتجاه الطريق دون تفكير ، كما لو كانن في غيبوبة .  ألقى السيجارة التي كان يمسك بها بين أصابعه ، وكان على وشك مطاردتها ، لكن نينغ شويلو أوقفته ، وأمسكته بجعبته من الخلف: "سو يان  ، إلى أين أنت ذاهب؟"

وفي اللحظة التي كان فيها سو يان مترددًا ، انطلقت ضوضاء عالية.  تم إلقاء نينغ شي ، الذي كان يسير على معبر الطريق  الوحشي ، في الهواء ، وهبط بشدة على الأرض.

"مساعدة - مساعدة - ضربت امرأة حامل -"

في الضوء الساطع ، رأت نينغ شي صورًا ظلية مهتزة ووجهين جعلها تشعر بالغثيان.  تسبب الألم المغص الذي خرج من بطنها في فقدان وعيها شيئًا فشيئًا.  لم تغمض عينيها إلا مرة واحدة ، وتدفق الدم على جبهتها إلى عينيها ......  ثم سقطت العالم في الظلام .......

🌸Hïddën Mãrïagë(الزواج الخفي )🌸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن