20

244 16 1
                                    


              الفصل 20: يمكن العثور عليها في كل مكان
بعد العشاء ، عندما غادر والديهم للتو ، هز لو جينجلي ذيله وطلب مكافأة من شقيقه.
“هل قمت بعمل جيد الآن يا أخي ؟!  هل أنا؟! "
لقد هز ذيله للحظة.  ألقى شقيقه عليه بشيء صغير بحركة.
أمسكها لو جينجلي بيد مرفوعة ، "ما هذا؟"
انتفخت عيناه بعد النظر إليها عن كثب.
لقد كان مفتاح.
مفتاح للذكرى المئوية للإصدار المحدود لسيارة بوجاتي الرياضية التي كان يتطلع إليها لفترة طويلة!  تم صنع واحد فقط على الإطلاق!
"يا!  حبيبيب قلبي! "  عانق لو جينجلي مفاتيح السيارة وقبلها بجنون ، "أخي أنا أحبك!"
لم يذعن شقيقه أبدًا مهما توسل من قبل.  من كان يعلم أن شقيقه سيرميها إليه بمجرد نطق بضع كلمات أمام والديهم.
احتلت نينغ شي  مكانة في قلب أخيه أعظم مما كان يتصور!
كان لو جينجلي أكثر قلقًا ، "حول هذا ، أخي ، هل أنت متأكد من أنه نينغ شي؟  أنت لا تلعب فقط ولكنك تنوي حقًا الزواج منها؟ "
"الزواج".  لم تترك نغمة لو تينغشياو أي مساحة لسوء الفهم.
امتص لو جينجلي نفسًا عند سماع ذلك.  تحدث بصدق بلغة خطيرة كشخص مر بعلاقات عديدة:
"ثم يجب أن أخبرك أن تعد نفسك.  مطاردة النساء تشبه ممارسة الألعاب ، ويمكن تصنيفها إلى مستويات صعوبة مختلفة.  الوضع السهل والعادي والصعب والجحيم.  مطاردة نينغ شي هي بالتأكيد وضع مثل  الجحيم! "
"كل النساء لديهن نقاط ضعف ، لكن هل يمكنك استخدام المال مع  نينغ شي؟  يمكنك معرفة أنها بالتأكيد لن تقبل الدعم المالي أو الصفقات الخلفية بالحكم على مدى سوء أدائها في دائرة الترفيه على الرغم من مظهرها ".
"باستخدام المشاعر؟  انظر إلى عدد أصدقائها عندما كانت في الخارج!  يمكن العثور على خروجها في جميع أنحاء دائرة الترفيه.  خلفياتهم كلها استثنائية.  حتى أنني أردت أن أنحني إعجابًا عندما رأيت قائمة الأسماء تلك.  لم أرغب أبدًا في الاعتراف بالهزيمة لأي شخص من قبل في هذا النوع من الأمور! "
"أما عن استخدام الطفل؟  لا تفكر حتى في استخدام طفل لربطها بالزواج.  إنها تركز بالكامل على حياتها المهنية وليس لديها خطط لإنجاب أطفال.  حتى لو استمالها هذا المعلم شخصيًا ، فستكون لديك فرصة بنسبة 80٪ في أن تنتهي اللعبة.  مبتدئة في علاقة صفرية EQ مثلك ستتحول إلى EXP لها! "
نظر لو تينغشياو إليه ببرود ، "100٪".
ارتجف فم لو جينجلي ، "حسنًا ، حسنًا ، لديك فرصة بنسبة 100٪ في لعبتك اكثر.  لا تمانع في هذه التفاصيل الصغيرة ، حسنًا؟  على أي حال ربما وصلت إلى نتيجة.  أجرؤ على المراهنة على أن  نينغ شي تمامًا ، شخص قررت ألا نتزوج أو تنجب أطفالًا.  هذا النوع من الأشخاص يسخر حقًا من العلاقات والمشاعر.  حريتهم شبيهة بحياتهم!  إنه سهل إذا كنت ترغب فقط في اللعب.  سيكون الأمر صعبًا للغاية إذا كنت تريد الزواج منها! "
"هذا لأنك لم تقابل أبدًا شخصًا يجعلك ترغب في الزواج وإنجاب الأطفال عن طيب خاطر."  بدا تعبير لو تينغشياو البارد عادة لطيفًا بعض الشيء تحت ضوء القمر الساطع من خلال النوافذ.
كان لو جينجلي يحصي عدد الكلمات التي قالها شقيقه بكفر مكتوبة على وجهه ، "آرأيت؟  أولئك في الحب  يكونون مختلفون حقًا ، حتى العلاقة المستجدّة تعطيني دروسًا!  اوه~ على الرغم من أن ما قلته له معنى!  فكيف عن ذلك؟  هل تريد مساعدة أخيك العزيز؟ "
أعطاه لو تينغشياو كلمتين ، "لا حاجة".
شعر لو جينجلي بالقلق ، "كيف يمكن أن يكون ذلك!  مطاردة النساء يختلف عن العمل.  فكر جيدًا ، هل أنت متأكد حقًا من أنك لست بحاجة إلى مدربة ذكية وحكيمة ووسامة ومطاردة؟ "
كان لو جينجلي يبذل قصارى جهده للترويج لخدماته.
ثم فتح أحدهم صريرًا باب الدراسة.
أدار الاثنان رأسيهما في وقت واحد للنظر.
رأوا كنزًا صغيرًا يقف عند المدخل مرتديًا بيجاما.
تطاير أثر المفاجأة في عيون لو تينغشياو.
كان وجه لو جينجلي أيضًا مليئًا بالدهشة.
  الكنز الصغير سيذهب للنوم  في مثل هذه الساعة؟
 

🌸Hïddën Mãrïagë(الزواج الخفي )🌸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن