انا عالقة في دوامة من الأكاذيب....لا ادري كيف ومتى وقعت فيها ولكن مع ذلك لن أخفي شيء عن جيمين سأخبره الحقيقة.. .مينا :صباح الخير انستي. .
سوجين:تعالي الى غرفتي حالا..
مينا :حسنا سيدتي...
....
سوجين:سأسألك سؤال واحد....
من اخبر سوجين بانني.خرجت مع الضيف...مينا:سيدتي ..في الحقيقة انا من اخبرتها..
سوجين:لقد تجاوزتي حدودكي كثيرا...ماكان علي ان منذ البداية التصرف معكي بطيبة...
هل تريدين الجزء الشرير مني...؟هل تريدين ان اتعامل معكي بكره وحقد..لقد كنتي افضل واحدة لدي....حتى انني امنتك على مكتبي...وحياتي...
مينا:سيدتي...انا حقا اسفة لم اكن اريد ان اتسبب بالمشاكل لكي...حقا اسفة...
حقا اسفة..سوجين:حسنا..اذهبي لعملك...
الو..مينجي ارجوك تعالي للوكالة...
انا بحاجتك..اريد. التحدث معكي...داهيون:حسنا انا قادمة..
.......
سوجين: اختي.ادخلي...
تعالي تعالي...*تعانقها*
مينجي:اختي مابك...؟لا اريد رؤيتك حزينة هكذا...
من اللذي احزنك؟سوجين:انا لست بخير اختي..انا واقعة في دوامة الاكاذيب...
مينجي:اخبريني مااذا حدث ؟
سوجين:انا اكذب كذبة وراء كذبة على جيمين...قال لي لاتخفي شيئا...لاأستطيع النظر حتى في وجهه...لايمكنني التحدث معه...
مينجي:لكن لماذا؟.انظري لاتقلقي
..وتنفسي...انا معك .*تمسك يدها*
سوجين:لقد جاء البارحة سوهيون..طلب مني ان اذهب الى المطعم معه..لقد كان مصرا . وضغط علي كثيرا...
فذهبت معه...ولكن كان غريبا جدا...طلب مني التقاط صور معه.. وعندما وصلنا للمطعم لم يكن احد هناك....مينجي:ويحك..لا..سوجين.. لاتقولي ذلك؟
سوجين:لا....لا..لقد غبت عن الوعي
.ثم استيقظت بعد مدة..
فطلب مني الإستماع له..
لقد قال انه يحبني كثيرا. ويردني ان اكون معه..مينجي:ولكن هو يعلم بخصوص جيمين اليس كذلك؟
سوجين:لقد قال لي ان جيمين سيتزوج من ايدول مثله فتاة جميلة...وليس منكي...
قال ان جيمين سيسكت حبنا بالمال والنقود..
مينجي:لا انا اعرف جيمين جيدا...ليس ذاالك النوع من الأشخاص....
لقد كان ياتي الى كل حفلاتي..انا اعرفه..حتى انني كنت على تواصل دائم معه...لا..لن يفعل هذا.سوجين: اختي..انا اثق به..ولكن انظري انتي ايضا متزوجة من ممثل...
مينجي:نعم صحيح...ولكن عن حب...ولو احببت شخصا اخر لكنت قد تزوجته حنى وإن كان افقر انسان...
سوجين:المشكلة ليست هنا...
جيمين اخبرني ان ابتعد عنه..لكنني كسرت كلامه وذهبت اليه.
حتى انني كذبت بخصوص انا امي مريضة...
انها كذبة أخرىمينجي:انظري يمكنني التحدث معه..
سوجين:لا ..لا....ساتحدث انا معه عاجلا ان اجلا...
مينجي:هذا افضل قرار...
*طرق الباب..*
سوجين: ادخل..
سوزي: انا اسفة على ازعاجكم...لكن لدي طلب صغير..
سوجين:نعم تفضلي...
سوزي:انا من معجبي النجمة كيم تاي هيي...لذا هل يمكنني اخذ توقيع...
؟
سوجين:ههه الامر يعود لها...
مينجي:اه هذا لطيف جدا...تفضلي تفضلي..
الى حبيبتي سوزي..مع التوقيع..
فلتحظي بعمل جيد ...ويوم سعيد..سوزي:شكرا .لك...عمل موفق لكي في درامتك.الجديدة..
وداعا..
سوجين:اووه انتي مشهورة جدا...؟
هل لديك دراما جديدة؟
مينجي:نعم..لقد وقعت العقد ..
مينجي:سنشاهده معا...اليس كذلك..؟
مينجي:طبعا قبل صدوره..!!ههه
سوجين:شكرا لعودتك اختي... ماكنت استطيع العيش بدونك..
أنت تقرأ
آإين آإنتـ♥̨̥̬̩ي، (مكتملة)
Fantasyطابع القصة حزين...لكنها تعطيك املا في المحاولة ..هل ستحب البطلة.؟.ام ستكرهها..هل هي مستغلة؟ ..ام فتاة مكسورة...ولكن سيبقى هنالك فراغ يخبرك ان هذه هي حقيقة القصة...ان تبني شيئا كبيرا ثم يتحطم بسبب شخص ما...ان تكون دواءا لجروح اخرين...بينما لن تجدي د...