اول تساقط مطر يذكرني ب...

85 11 1
                                    

جاء اليوم آلثاني...انه الخامس من سبتمبر...لقد امطرت بشدة...ولكن ماعساها سوى اللجوء الى المطارية....سوجين تحب الاجواء الممطرة...لأننا تذكرها بأختها التي سافرت منذ سنين...لقد سافرت اختها حين كانت رضيعة ..هي لاتتذكر وجهها..ولم تلتقي بها يوما...ولكن الشيء الذي جعل المطر يذكرها بأختها..هو الحادث الذي جرى قبل عشرة سنوات
(العودة بعشرة سنوات للوراء)
ابنتي مينجي...توقفي لاتذهبي..سيغضب والدك كثيرا..لاتغادري البيت..الا تريدين ان تري اختك سوجين...اعطني يدك انها تتحرك...لقد قامت بوخز بطني بمجرد ان شعرت بيدك تلامسها...لماذا سوف تذهبين؟
مينجي:امي ارجوك توقفي!!!انا اريد الذهاب لايمكنني العيش هنا أكثر...انا استحق ان اكون ممثلة عظيمة وليس فتاة فقيرة حمقاء..الكل يتنمر علي بسبب ملابسي...

يا إبنتي..ستتحسن اوضاعنا قريبا.
.لقد وجد والدك وظيفة في شركة كبيرة....سنصبح اثرياء قريبا...لماذا انتي هكذا...

مينجي:لا امي لن انتظر مالكم...انا سوف اصبح ممثلة واصبح ثرية جدا....وسوف اسدد دينكم...لن انساكم
..انا لا اريد ان تعيش اختي نفس عيشتي...انا ذاهبة..

وفجات دخل الاب:(بصراخ)ماذا!!!الى اين انتي ذاهبة...لن اسمح لكي بالذهاب...كيف يمكنكي العيش بعيدا عنا...؟

ابي توقف ساصبح ممثلة ....وساحصل على ثروة طائلة..حينها ساساعدك وساشتري عقارا...اوحتى فندقا...ستديره انت...لن اعيش ذليلة تحت يد مدير شركتك...انه يذلك ببضع نقود..

فجاة ضربها على وجهها...وقال:اذهبي الى اي مدينة..حينها لايمكنك العودة ....ابدا طول حياتك...ابقي بعيدة عني وعن عاىلتي...

مينجي:انا ذاهبة ...تذكر فقط انني غادرت بينما السماء تمطر بغزارة...وفي كل مرة سوف تمطر..ستتذكرني!!تذكر كلامي..كلما تمطر السماء تذكر ان ابنتك غادرت في هذا اليوم الممطر...

(العودة بالزمن للخامس من سبتمبر)

لقد اخبرتها والدتها عن اختها ...واخبرتها انها غادرت بينما كانت تمطر السماء..لهذا في كل مرة تمطر تتذكر سوجين اختها...
سوجين

اووه انها تمطر..اعتقد ان اختي الان اصبح في عمرها 36سنة..هل مازالت عزباء يا ترى؟...اتمنى فقط ان تكون سعيدة..منذ ذلك الوقت..قطع ابي عنا جميع اخبارها...لا اعلم اي شيء عنها..حتى ان ابي منعنا من التحدث عنها او البحث عنها..اتمنى ان التقي بها ولو بالصدفة..هذه امنيتي....
اووه هاهو الباص....يجب ان اركب...
ياترى كيف حال داهيون؟..سامر اليها في المساء...لن ازعجها في هذا الصباح اعتقد انها ستكون ناىمة...
بعد نصف ساعة..
واخيرا لقد وصلت للجامعة...
وفجاة سمعت سوجين صوت يناديها..
سوجين!سوجين!!!سوجين!انتظري..
سوجين:يا إلاهي لقد اخفتني جيمين....
جيمين:اسف جدا...صباح الخير لكي...كيف حالك؟..
سوجين:انا بخير شكرا...انا فقط قلقة على صديقتي..انها مريضة..
جيمين:اليست داهيون؟انا اعرفها...انها فتاة قوية..ستكون بخير....انها تسكن قريبا من منزلي...
سوجين:اوه حقا!لم اكن اعلم هذا..لم تخبرني عنك....
جيمين:لاباس...لقد تعرفنا بالصدفة...بالمناسبة تذكرت...هنالك وكالة..قامت بنشر اعلان..عن مسابقةلتجارب الاداء...اعتقد انه بخصوص الغناء...مارايك؟
سوجين :اه حقا!هل هي بعيدة جدا...!اذهب وشارك ستنجح حتما....ولكن متى؟
جيمين:ستقام لي في الشهر القادم...انالا ادري انا متوتر..ماذا عنك!
سوجين:انا...لا صوتي سيء...لا اعتقد ذلك..بمجرد ان ابدا الغناء..سيطلبون مني التوقف...
جيمين:ولكنني لا اظن هذا...لديك صوت جميل...سوف تنجحين حتما...انا احلم ان اصبح مغني مشهور جدا..ولكنني لن انجح..

سوجين:لقد جاءتني فكرة ...مارايك ان نشارك معا..انا ايضا احب الغناء..واحلم ان اصبح نجمة عالمية..
جيمين:اووه فكرة جميلة ..حسنا...ساذهب غدا واسجل اسمائنا...وبعدها سوف نأخذ دروس غناء معا...
اووه انا متحمسة جدا...ولكن لم يبقى الكثير يجب ان نتدرب....
جيمين:لدي ستديو صغير في بيتي .مارأيك في المساء...نعبر الى بيت داهيون..ثم نذهب الى بيتي لتدرب...

سوجين:اه!ولكن انا اتوتر كثيرا.. سأحاول المجيء...

آإين آإنتـ♥̨̥̬̩ي، (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن