لا تتحدثي عن خنصري

50 3 0
                                    

البارحة..
استمتعت كثيرا....تمنيت لو أن دانيون كانت معنا في هذه اللحظات....ربما خسرت..ولكن الأفضل ان جيمين قد نجح في تجارب الأداء..لا أدري بمجرد لن صعدت على المسرح للأداء...شعرت بضيق شيديد في التنفس...ربما رهابي منعني من المشاركة ...ولكن لابأس فأنا أملك جيمين....وانا اثق كثيرا بقدراته....سينجح بالتأكيد...

الهاتف*📞📞📞*
جيمين:صباح الخير ألن تأتي الى الجامعة ايها الكسولة...انهضي  بسرعة وتعالي ..انا انتظرك في المحطة...اسرعي..

اسرعي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


سوجين:اه حسنا انا قادمة بسرعة ...سآتي في غضون عشرة دقائق...

لقد وصلت..هل انتظرت كثيرا..؟هل انا جميلة اليوم؟
جيمين:من المفترض ان تقولي انا اسفة...لقد انتظرت اربعين دقيقة...ماذا كنتي تفعلين؟؟.
تريدين جوابا..انتي جميلة جدا اليوم...

سوجين:حتى وانت غاضب ..انت وسيم جدا؟؟انا اسفة.. لاتغضب مني..سامحني..انا اسفة جدا...سوف احزن كثيرا ان لم تكلمني..
جيمين:حسنا ..انا اسامحك...وانا لست غاضبا...فقط لنذهب..لحسن الحظ خرجت باكرا...لا يجب ان اثق بكي بخصوص التوقيت والمواعيد
..
سوجين:انت تعلم انا كسولة جدا...وفجاة بدات تضحك..
جيمين:هل انتي مجنونة؟؟
سوجين؛لو رأيت وجهك منذ قليل وانت غاضب لفهمت لماذا انا اضحك...
جيمين:هل انتي تضحكين علي؟؟توقفي ايتها القصيرة..
سوجين :لا بأس انا قصيرة..ولكن خنصري طويل...ههه اليس كذلك..كيف حال خنصرك..؟
جيمين: ماذا..ماذا قلتي..انا لا اسمح لكي بالتحدث عن خنصري..لنذهب الان
..دعينا نسرع سوف نتاخر.. وتوقفي عن التحدث عن خنصري..عندما يكبر سوف تندمين..
سوجين:لا اظن ذلك...اه تذكرت كيف حال اجراءات الوكالة..؟
جيمين: لقد اتصل بي المدير التنفيذي اليوم..من اليوم وصاعدا ساكون تحت مسؤوليتهم..ربما سأغيب قليلا عن الدراسة ..لأن سوف اتدرب في الوكالة...من اجل الترسيم..بعد ان اترسم ..تصبح مغني بارع...
سوجين:آجل...انا متحمسة..متى ستصبح مغنيا..وآتي لحفلتك...واستمتع...متى ؟سأشتري جميع البوماتك...حتى صورك..البوسترات..عصى التشجيع...سأصبح مهووسة...بعدها اصبح الاحقك مثل الساسانغ...هههه تخيل هذا..
جيمين؛نعم سوف نستمتع كثيرا..كوني الساسانغ خاصتي...ولكن لاتنسي حمايتي من الساسانغ الأخريات...
سوجين:هاي!!!انت..انا الساسانغ الوحيدة الموجودة...لايوجد اخريات..
جيمين:هل انتي تغيرين منهن...؟اووه يا إلاهي لقد كشفتي نفسك..
سوجين:نعم انا اشعر بالغيرة ..لانك صديقي المفضل الوحيد..
جيمين:اه حسنا ايتها الغيورة..وليكن في علمك اننا قد وصلنا.
..
التقط لي صورة..


يارفاق.
لاتصدقوا كلامي.
انه جيمين خاصتي...ليس صديقي..انه اكثر من صديق
...انتم تعلمون ذلك..ولكن لاتخبروه...ههه ليبقى سر..

آإين آإنتـ♥̨̥̬̩ي، (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن