Writer :-
Nakahara Chezai 💜🔮
جالس في صفي كما هو المعتاد و مغمض لعيني و نائم أثناء المحاظرة كما كل يوم ...
حتى و ان كنت قد دخلت الى هذه الأكاديمية لأن معدلي و موهبتي ما فعل ذلك و لكن ليست لدي ادنى رغبة بها ...
لطالما أخبروني بأنني أمتلك كل المواصفات المطلوبة لاكون نجما و لكن لم يكن لدي ما يحفزني اليه .....
الفرق أن الأستاذ قد صمت قليلا لينادي على الباب و يدخل شخص ما الينا ، رفعت رأسي حتى أرى من يكون ....
كان ذو شعر برتقالي كلون الشمس عند الغروب و ذو عينين زرقاوين كزرقة السماء ....
و لان من عادة شعبتنا أن يقدم كل شخص نفسه عندما يدخل ، و هذا شيء نادر عندما تكون في الجامعة ....
لذلك اخبره الاستاذ بأن يقدم نفسه لنا كما لو كنا بالمتوسطة أو الثانوية ، أعترف بانه قد استغرب لوهلة و لكنه وافق بالنهاية ....
..... : اسمي هو ناكاهارا تشويا ، تشرفت بمقابلتكم
الجميع : تشرفنا بمقابلتك ناكاهارا سان
الاستاذ : ناكاهارا كن تستطيع الجلوس هناك بجانب دازاي كن
دازاي : سيجلس بجانبي اذا.....
..... : دازاي ايها الاحمق !
.
.
.
.
.
.
.
قاطع تفكيري و استرجاعي لتلك الذكرى صوته و هو يناديني و يهز كتفي لأخرج من ذكرياتي و أعود الواقع ...في شقتنا المشتركة و في الغرفة الخاصة بالصور و الجوائز و التذكارات القديمة ، كنت ممسكا في يدي أول صورة التقطناها معا .....
بزي اكاديميتنا الموحد ، مبتسما و قد قمت بامساك خده بيدي لأجبره على الابتسام و التقاط الصورة رغما عنه .....
حاولت الابتسام و أن لا اظهر ما يجول بداخلي الان ، ثم التفت اليه لأراه ما يزال واقفا و ممسكا لكتفي بقلق ....
تشويا : دازاي انني اتحدث معك منذ قرون لما لا ترد ؟!
دازاي : اوه تشويا ؟ كنت أفكر و سرحت في خيالي لا اكثر
تشويا : انت دائما ما تفكر و تسرح في خيالك هذه الأيام ، ان استمررت على هذه الحال فسأستدعي طبيبا من اجلك
دازاي : هه لا داعي لذلك تشويا ~ اخبرتك مجرد امر قديم لا اكثر
تشويا : اخبرني عنه اذا
دازاي : انسى الأمر اخبرتك ليس بالأمر المهم
تشويا : ايها الوغد دائما ما تقول ذلك في كل مرة أسألك
دازاي : لا فائدة من اخبارك ايها القزم (الأمر لا يعني لك شيئا الآن)
تشويا : فقط لما تستمر بمناداتي بالقزم !؟
دازاي : لانك كذلك ، انظر الى فارق الطول و ستعلم تشيبي تشان ٧-٧
تشويا : قلت......فارق الطول...تشيبي تشان ؟؟
للحظات شعر تشويا بألم و تعب يطغى جسده بأكمله ليفقد توازنه و يمسكه دازاي قبل ان يقع ....
دازاي : تشويا ! انت بخير ؟
تشويا : ء...انا بخير ، فقط متعب قليلا لا أكثر
دازاي : عليك ان ترتاح ، ما زلت متعبا
تشويا : صدقني انا بخير فقط احتاج للاستلقاء قليلا
دازاي : و هذا ما قصدته بكلامي ، هيا سآخذك لغرفتك
.
.
.
.
To be continued.......
أنت تقرأ
𝑺𝒐𝒖𝒌𝒐𝒌𝒖 𝒔𝒊𝒏𝒈𝒆𝒓𝒔
Adventureمضت أكثر من ثلاث سنوات و ما زلت أتذكر ذلك اليوم و كأنه البارحة ..... أتذكر أول مرة دخلت فيها في صف الموسيقى الذي كنت ملتحقا به .... بصراحة ، لم أكن يوما منتبها لما يقوله الأستاذ على الإطلاق ، و كنت أمضي كل وقتي و أنا أراقب النافذة ...... و لكن قدومك...