Writer :-
Nakahara Chezai 💜🔮
ارجوك....أخبرني فقط كيف حاله ....
أنا آسف و لكن....يؤسفني بأن أقول.....
لا لا...لا تقلها
بأنه قد تعرض إلى فقدان الذاكرة
.
.
.
.
جالس على كرسي الانتظار في المستشفى ، مقابلا الى غرفة العمليات .....ضاما لجسدي و غير واع لما يحدث حولي أساسا ، انهمرت الدموع من عيني بينما كانت ذكرى ما حصل تجوب في ذهني ....
كان حفلا اعتياديا ، كان من المفترض ان ينتهي كما انتهى غيره بأن نوقع للمعجبين و نأخذ صورا تذكارية لا أكثر ....
لم اتوقع أن شيء كذلك من الممكن أن يحدث .....
منذ ثلاثة أشهر تحديدا في قاعة الاحتفال الجديدة التي تم افتتاحها بنفس اليوم في طوكيو ، كنا أنا و تشويا نتجهز حتى نقدم حفلا من أجل هذه المناسبة ....
كنت قد انتهيت من تجهيز نفسي لأخرج من غرفة الملابس و أتجول بالمبنى كما اعتدت في كل مرة نقيم حفلا .....
ان اذهب الى المسرح و ارى الى أين وصلت التجهيزات ، كم تبقى على بداية الحفل و الى ما ذلك من تلك الأمور ....
كل هذا كان من الامور التي اعتدت على فعلها في كل حفل ، و لكن هذه المرة كان مختلفا .....
عندما وصلت الى قاعة الحفل ، كانت الفرق الخاصة بالصيانة و الامان قد بدأت بالتأكد من سلامة المسرح .....
........ : دازاي اوسامو ساما ، لقد قاربنا على الانتهاء
دازاي : أحسنتم عملا ، أيتو...من انت '-' ؟
..... : أنا تانيزاكي جونتشيرو سيدي ، و هذا طاقم العمل بأكمله
دازاي : حسنا كم تبقى على العرض تانيزاكي كن ؟
تانيزاكي : الوقت المتبقي على العرض حوالي سبعة دقائق كأقصى حد
دازاي : و ماذا عن بقية عملكم ؟ أقصد أنتم لم تنتهوا بعد ، صحيح ؟
تانيزاكي : أنت محق دازاي ساما ، سنستغرق من عشرة دقائق إلى خمسة عشر دقيقة تقريبا
دازاي : و لكن هذا أكثر من الوقت المتبقي
تانيزاكي : لا بأس ، سنطلب من طاقم العرض أن يؤجله حتى ننتهي
دازاي : كلا لا داعي للأمر ، سنلتزم بموعد العرض و نقدمه في وقته
تانيزاكي : و لكن دازاي ساما ، يجب أن نتأكد من أن المسرح آمن و -
أنت تقرأ
𝑺𝒐𝒖𝒌𝒐𝒌𝒖 𝒔𝒊𝒏𝒈𝒆𝒓𝒔
Adventureمضت أكثر من ثلاث سنوات و ما زلت أتذكر ذلك اليوم و كأنه البارحة ..... أتذكر أول مرة دخلت فيها في صف الموسيقى الذي كنت ملتحقا به .... بصراحة ، لم أكن يوما منتبها لما يقوله الأستاذ على الإطلاق ، و كنت أمضي كل وقتي و أنا أراقب النافذة ...... و لكن قدومك...