الفصل الثالث :- <تجوال و حقائب>

1.4K 126 113
                                    

Writer :-

Nakahara Chezai 💜🔮

ضحكت عليه مطولا بعد ان قال بأن لقائنا مقدر ، رافقته بعدها ليستلم حقائبه و أدله على مسكننا ....

حسنا لم أصف لكم أكاديميتنا من قبل لذلك سأصفها الآن ....

أكاديميتنا تنقسم الى مبنين اثنين ، مبنى كبير يتوسطها و ذو أربعة طوابق و هو الذي يتضمن القاعات و المسرح و المحاضرات و كل ذلك الهراء ...

و المبنى الآخر هو المبنى السكني حيث نقيم ، يتكون من ثلاث طوابق و قاعة ضخمة للعروض بين الطلبة و قاعة الكافتيريا الكبيرة ايضا ....

تجولنا فيها و نحن نحمل حقائبه حتى وصلنا للطابق الثاني و الى غرفتي التي ستصير غرفته أيضا و ذات الرقم 69 ....

فتحت الباب ثم وضعنا الحقائب على الأريكة بمجرد وصولنا ، لنتكئ على الأريكة على الفور من شدة التعب ....

دازاي : أشعر بأن كتفي لم يعودا متصلين بجسدي

تشويا : و لا حتى أنا

دازاي : فقط ما الذي تضعه فيها ؟؟ قطع من الاسمنت !؟

تشويا : انها تحتوي على اغراضي التي سأحتاج اليها طوال العام أيها الأحمق

دازاي : و هل انت أب لتوأم حتى تحتاج لكل هذا !؟

تشويا : إنها ثلاث حقائب لا أكثر أيها العمود الأحمق ، فقط اخرس

دازاي : حسنا سأتحمل كلامك و سأصمت

تشويا : هل كان عليك ان تريني الاكاديمية باكملها و نحن نحمل الحقائب ؟

دازاي : هيا بلا كسل زائد في الحالتين كنا سنجوب المكان حتى نصل الى هنا

نهضت لكي انكزه على كتفه و انا أضحك و لكن يا الهي كتفاي يؤلمانني بالفعل ما الذي يوجد في تلك الحقائب .....

بعد شجار و شجار و شجار حول الحقائب و كيف أنه لا يملك أدنى رغبة بترتيبها ، بالنهاية عرضت عليه مساعدته و لكن بشرط ......

تشويا : أنا اطبخ ؟؟ في احلامك

دازاي : اوه هيا لا تكن فظا ، لما لا ؟

تشويا : أولا هل أنت مستوعب لفكرة أننا قد تعرفنا اليوم ؟ من أين لك بكل هذه الجرأة

دازاي : أنت شريكي بالسكن و الدفعة و المكان ، لذلك ستعتاد على الأمر ٧-٧

تشويا "نظرة سخرية و استهزاء" : يا الهي يا لها من اجابة مقنعة

دازاي : فقط لما كل هذا ؟ ما الذي فعلته لك أيها اللئيم ⁦(╥﹏╥)⁩ ؟

تشويا : بلا دراما رجاءا :)

دازاي : بفففف انت تعلم بأنني لا أهتم للأمر ، حسنا و ماذا ثانيا ؟

𝑺𝒐𝒖𝒌𝒐𝒌𝒖 𝒔𝒊𝒏𝒈𝒆𝒓𝒔 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن