بيـن البـأس واللابـأس

1.4K 109 106
                                    

مرحباً جميعاً~ 🥀

فوت + تعليـق لطيـف يُـسعدني 🍃


⠀ ⠀

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


⠀⠀

- yoongi -

⠀⠀⠀⠀⠀⠀
بثقل خُطاه دخل منزله مُتنهداً تعباً كأنه يجر جبالاً لا محضُ ساقين .. اشعل الاضواء في كل موضعٍ قد مر به لينتهي به الامر في غرفته ..

خلع عنه مِعطفه الثقيل يُلقي به على الكنب في زاويةٍ منها ودخل حمامه ليغتسل سريعاً .. كارهاً النوم هكذا بعد كَم اجهاد اليوم بطوله ..

خرج بعد دقائقٍ قِصار .. مع بشرةٍ رطبه لاتزال تُغطيها بضع قطراتٍ تاخذ بالانزلاق على شُحبها وسرعان ما تتشربها تلك المنشفة التي تلتف حول وسطه ..
خُصلاتٌ مبعثرة تٌقطر بللاً تُندي هي الاخرى على منكبيه وباقي جسده ..

وقف امام التسريحة يُناظر نفسه بمرآتها .. يدعك خُصلات الدجى لتجفيفها ويعود لينفث عليها هواء المُجفف يطرد مابقي فيها من بلل .. نفضها يُراقصها باصابعه ويُبعثر ما التصق منها ثم يُطفئ تلك الآلة ما ان ينتهي ..

اخرج سروالاً بيتياً رمادي اللون وكنزةً بيضاء باكمامٍ قصار من العلامة التي يُفضلها دوماً 'FG' ..
يُهم بإرتدائها سريعاً ويُحرك ساقيه بخُطى رتيبة ناحية سريره .. حشر جسده وسطه وادثر بدفء اغطيته يرنو نوماً طويلاً ..!!

ما كاد يُحلق لارض احلامه حتى تداعى ذلك الجسر الذي يربطه بها ليعود لواقعه حين علا صوت ضرب جرس الباب .. ليفرج عن ستائر عينيه يحاول استيعاب ما يجري توا ..

"مَن الوغد الذي قد يأتني في هذا الوقت ..!!"
شتم هامساً .. يُزيح عنه الاغطية ويخطو حيث مدخل منزله ..

ما كاد يبدأ سيل شتائمه وهو يفتح الباب غير مُكترث لهوية مَن خلفه حتى علا صوت زائره جاعلاً كلماته تطوف في خلده وحده غير قادرة على الخروج ..

𝐇𝐞𝐚𝐫𝐭 𝐁𝐞𝐚𝐭 - 𝐘𝐌 𝐕𝐊 𝐍𝐉حيث تعيش القصص. اكتشف الآن