part 9

3.2K 240 52
                                    

هلوووو💜

بارت جديد🍒
صوتوا وعلقوا فضلا 💞

2150 كلمه🙂

.

.

- اجتمعت جميع قطع أحجية جيمين معًا. لقد أدرك ببطء ما كان يحدث في الأيام الأخيرة ، كل الأشياء الغريبة والمخيفة التي لم يستطع تفسيرها.
لم يكن يعرف كيف يتصرف ، كيف يتصرف أمام جونغكوك ، الذي كان لا يزال جالسًا وينتظر رد فعل الشاب.

كيف كان من المفترض أن يتصرف؟ كيف سيكون رد فعل الشخص إذا كان كذلك أخبره أنه استحضر شبحًا عن طريق الخطأ أو ما الذي فعله جونغكوك في الواقع هو.

انتظر. ما هو جونغكوك؟
سأل نفسه في رأسه لأنه بالتأكيد لا يبدو كشبح شفاف.

"م- ماذا أنت؟ كيف استدعوتك بالخطأ؟ "

سأل جيمين بخوف ، لم يكن مستعدًا حتى للحصول على إجابة من جونغكوك.

" أنا شيطان ، حلوي. شيطان "

أجاب ، بالطبع كان قلب الشاب ينبض أسرع من ذي قبل.
لم يستطع تصديق الكلمات التي خرجت من شفاه جونغكوك. بعد كل شيء ، استمر جين في إخباره أنه لا يوجد شيء من هذا القبيل ،
وأنه  لا يجب أن تخافوا من ذلك ، والآن كان أحدهم جالسًا في غرفة معيشته.

" لا- لا توجد مثل هذه الأشياء. ع- على الأقل أعتقد ذلك ... "

"وما رأيك أنا؟ هواء؟ ونعم  أحب أن ألتقي ببعض جنيات الغابة حسنًا ، جيمين الآن ليس الوقت المناسب للتفكير في الأشياء الغبية ولكن ما يجب فعله الآن."

"إذن أنت الآن شيطان ، لكن وهوسوك موجود كنت إنسانًا ..."

طلب الرجل الأصغر أن ينقذ الصمت والنظرة القاتمة من جونغكوك.

"يمكنني تغيير مظهري ، ولكن هذا يجعلني مرهقًا للغاية. لكن نظرًا لأنني قوي جدًا ، يمكنني أن أكون في شكلي البشري لمدة ثلاثة أيام متتالية "

أومأ جيمين برأسه ، لقد فهم قليلاً ما قاله له الاكبر ، ما زال لا يفهم شيئًا واحدًا ،  لماذا كان جونغكوك  لا يزال في شقته عندما يمكنه العودة إلى المنزل.

" بالمناسبة ... يمكنك الذهاب إلى المنزل ... "

"الا تفهم؟ أنا في المنزل "

أجاب جونغكوك على السؤال بوجه مستقيم ، كيف يعتقد أنه في المنزل؟ بعد كل شيء ، إنه في شقة غريبة تمامًا.

In The Arms Of The Demon | في احضان الشيطان jikook +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن