هلوووو بارت جديد صوتوا وعلقوا فضلا
.
- جونغكوك ، وجيمين ، ورزي جلسوا على الأريكة في غرفة المعيشة كانت الساعة حوالي العاشرة مساءً وكان الجو مظلمًا تمامًا بالخارج ويمكن رؤية الرياح القوية من النافذة.
لحسن الحظ ، لم يعد الجو متوترًا ، أوضح الشيطان لملاكه كل شيء عن سيهون باستثناء شيء واحد كان بخص بالأصغر سناً." إذا سيهون وضع تلك الزهرة الغريبة في قهوتك. لكن ما هو سبب ذلك؟ "
سأل جيمين ، الذي كان مستلقيًا على الأريكة ورأسه على ركبتي الاكبر.
" لا نعرف لماذا أيضًا ، حاولنا طوال اليوم معرفة من أي الساحرة حصل على الزهرة حيث كان من الواضح أن الزهرة كانت مسحورة "
قالت روزي وتنهدت
كانت قد تنتقلت مع الاكبر طوال اليوم في أماكن مختلفة من المدينة
حيث يمكن أن يكون السحرة مروا بالمدينة بأكملها تقريبًا ولكن لا يزالوا لا يشعرون بأي طاقة.
يشتهر السحرة برحلاتهم حول العالم ولا يبقون في مكان واحد لفترة طويلة وإذا كان الأمر كذلك فإنهم يتأكدون من أن لديهم ما يكفي من التعاويذ حول منزلهم حتى لا يتمكن أحد من العثور عليهم." أعلم أنه لا يوجد الكثير من السحرة في هذه المدينة لأنه يمثل خطورة عليهم هنا والمشكلة هي أنه من الصعب العثور عليهم وتعقبهم نظرًا لوجود عدد قليل منهم فقط "
أضافت روزي وأومأ الأصغر سنًا يضيف هذا يومياته التي في عقله التي كتب فيها كل ما هو خارق للطبيعة الأشياء التي اكتشفها منذ وصول الشيطان والتي تزداد كل يوم.
لم يفهم كيف يمكنه أن يعيش طوال هذا الوقت في حقيقة أن الشيء الوحيد في العالم هو البشر والحيوانات والطبيعة."لماذا لم تذهب إلى سيهون أولاً؟ ربما سيخبرك من أي ساحرة حصل عليها "
سأل جيمين بينما كانت أصابع جونغكوك تمر عبر شعره الطويل.
لم يكن هذا الموقف برمته منطقيًا فقد كان شديد الأسف على الأكبر الذي تعرض للخيانة من قبل اعز أصدقائه والذي كان يثق به كثيرًا.
بعد كل شيء ، على الرغم من أن سيهون جاء إلى منزله لأول مرة ورأى جونغكوك معه إلا أنه لم يساعده على الهروب لأنه كان في نفس جانب الاكبر."لسنا متأكدين مما إذا كانت هناك مجموعة تريد التخلص من لقب جونغكوك باعتباره أقوى شيطان او اقتله بدقة أكبر إذا كانت هناك مثل هذه المجموعة ، فيجب علينا أيضًا الانتباه إلى سيهون حيث يمكنه الانضمام معهم في هذة اللعنة "
ردت روزي وأومأ الأصغر برأسه لم يفهم لماذا يريد الآخرون إيذاء الأكبر
بالمنطق من يريد أن يعبث مع أقوى شيطان.
أنت تقرأ
In The Arms Of The Demon | في احضان الشيطان jikook +18
Fantasyقرر فتى بريء وهش يدعى جيمين وأصدقاؤه استدعاء الأشباح ذات يوم ، لكن ماذا يحدث عندما يستحضرون شيئًا مختلفًا وأقوى بكثير ولا يمكن لذلك الشي بعدها النظر بعيدًا عن الصبي الأصغر او عدم التفكير به ؟! Jung kook : top Jimin: bottom جيمع الحقوق تعود للكاتب...