هلوو
بارت جديد
صوتوا وعلقوا فضلا
..
.
- استيقظ يونغي على الأريكة عندما طرق أحدهم بابه بقوة كبيرة ، وجلس ونظر نحو الباب ، مرتبكًا وخائفًا قليلاً من الذي يمكنه فقط أن يطرق بابه.
نهض ببطء من الأريكة وشعر وكأنه سيسقط في أي لحظة ،
ورأسه يدور بسبب الكحول الذي شربه الليلة الماضية ، لكنه اعتاد على ذلك.
لقد اعتقد بالفعل أنهم رجال شرطة لأنهم يأتون إليه كثيرًا ، لكن عينيه اتسعت عندما سمع فجأة صوتًا مألوفًا.
"هذا أنا تايهيونغ! افتح الباب! "
جاء صوت عالٍ من خارج الباب ، ولا يزال يدق على الخشب. أدار يونغي عينيه للسبب الذي أيقظه من نومه الجميل على الأريكة.
وقف أمام الباب وفتحه ، ناظرًا بالضبط إلى الرجل خلف الباب ، الذي بدا متوترًا إلى حد ما.
حتى أن الاكبر لم يدعوه إلى الداخل وكان تايهوينغ جالسًا بالفعل على الأريكة في غرفة معيشته.
" الن نذهب إلى السينما في المساء؟ لماذا أنت هنا الآن؟ "
سأل يونغي وهو يقف أمامه وذراعيه معقودتين وينظر إليه بوجه جامد.
" جيمين لا يرد هلى هاتفه. أنا قلق ... "
قال تايهوينغ بسرعة الضوء أنه بالكاد تمكن يونغي سمن سماعهمعه عندها علم أن الشاب كان يبالغ مرة أخرى.
"هل هذا لمجرد أنه لا يستجيب لمكالماتك؟ ربما هو نائم فقط ، وانا ايضا كنت أنام لولم لم يطرق أحد معتوه بابي!"
أجاب يونغي وجلس بجانب تايهيونغ ، وأخذ سيجارة من العلبة وأشعلها بولاعة. نظر إليه الآخر ، وقام وفتح النافذة حتى لا تصبح شقة الاكبر رائحتها دخان .
،، لكنه اجاب. ... ثم قاطعنا شيء ما سمعت ضجة كبيرة في الخلفية وفجأة اضطر للذهاب ماذا لو حدث له شيء ما؟ "
بدأ الشاب يصاب بالذعر مرة أخرى وهو يمشي بخطوات سريعة من جانب إلى آخر.
" هل صرخ في الهاتف أنه بحاجة للمساعدة؟ لا ، أنت تعرف كيف يكون جيمين. لن يجيب على المكالمة حتى إذا كان في خطر "
أعلن يونغي ، هو يعلم أن الشاب كان خائفًا ، لكن هذا لا يعني أنه كان عليه أن يصنع كل هذه الدراما . كان يعلم أن جيمين بخير ، ربما هو طفل صغير ، لكنه ليس غبيًا وكبيرًا في السن بما يكفي للاعتناء بنفسه. بالطبع ، يحبه بقدر ما يحبه الهيونغ الآخرون.
" ربما أنت على حق. كنت أرغب في دعوته إلى السينما معنا ، ولكن بعد ذلك كان عليه أن يذهب "
"بصراحة ، لا أريد حتى الذهاب إلى تلك السينما بعد الآن ..."
همس بونغي تحت أنفه حتى لا يسمعه الأصغر ، لكن العكس كان صحيحًا. استدار تايهيونغ نحو النافذة لتظهر على وجهه ابتسامته وتعمد وقال بصوت عال.
"حسنا. هوسوك قادم أيضًا ، لكن إذا كنت لا تريد الذهاب ، فقط سيذهب كلانا ... "
وسّع يونغي عينيه على ما قاله الأصغر.
" أنت تعرف ماذا ، سأذهب على الأقل لن أشعر بالملل! "
نظر إلى الأرض مع لون احمر على خديه وألقى رماد السيجارة في منفضة سجائر. من ناحية أخرى ، لم يكن على تايهيونغ حتى أن يستدير وكان يعلم بالفعل أنه كان أحمر بالكامل لأنه يعرفه جيدًا.
لاحظ الآخرون أيضًا أن هناك شيئًا ما بين هوسوك و ويونغي ، لكنهم فضلوا الهدوء.
" هكذا فجأة ... "
همس الأصغر ، وهو ينظر إلى رد فعل يونغي في انعكاس النافذة.
"أشعر فقط برغبة في تناول الفشار في السينما! لم يكن ذلك بسبب هوبي! "
صرخ يونغي بسرعة. لم يكن يريد أي شخص أن يعرف أنه كان معجبا ولو قليلا برجل قد لم يعجب به حتى مرة واحدة.
لم يستطع إلا أن يحمر خجلا عندما أطلق عليه هوسوك لقبًا واحدًا ، قطه صغيرة.
في كل مرة ينظر إليه ، يشعر بشعور غريب في معدته ، وكأن شيئًا ما يحكة هناك. لكنه لم يقل أي شيء عن هوسوك لأي شخص.
استدار تايهيونغ بابتسامة جانبيه على وجهه ، ونظر إلى الاكبر الذي أطفأ سيجارته في منفضة سجائر.
كان يعلم أن حبهما مكشوف، وكان الجميع يعلم أنه يحب هوسوك.
خرج ضحكة مكتومة من شفاه الشاب عندما علم أن يونغي لن يجيب ، وبالتأكيد لن يعترف لأصدقائه لقد أخفى دائمًا مشاعره وحاول أن يُظهر للجميع أنه مجرد شخص بارد عادي لا يهتم.
فجأة سمع صوت الهاتف الخلوي في جميع أنحاء غرفة المعيشة والتقط تايهونغ الهاتف من جيبه ، وبحث من المتصل.
". هوسوك هيونغ يتصل بي "
في تلك اللحظة ، وسع يونغي عينيه على الأريكة ، ونظر إلى الأصغر بعيون كبيرة مثل قطة صغيرة بريئة ، في انتظار أن يجب على المكالمة ووضعها على أذنه .
أنت تقرأ
In The Arms Of The Demon | في احضان الشيطان jikook +18
Fantasíaقرر فتى بريء وهش يدعى جيمين وأصدقاؤه استدعاء الأشباح ذات يوم ، لكن ماذا يحدث عندما يستحضرون شيئًا مختلفًا وأقوى بكثير ولا يمكن لذلك الشي بعدها النظر بعيدًا عن الصبي الأصغر او عدم التفكير به ؟! Jung kook : top Jimin: bottom جيمع الحقوق تعود للكاتب...