part 32

1.6K 123 30
                                    


بارت جديد ...




- ربما بدا الأمر هكذا للصغير فقط لكن كان لديه شعور غريب طوال اليوم وكأن شيئًا سيئًا يحدث
لم يكن يظن أبدًا أنه سيقول ذلك لقد وجد أنه من الغريب أن جونغكوك لم يرد عليه بالرسائل وتجاهله تمامًا.

لقد كان فقط مع الهيونغ في مطعم لتناول العشاء وعلى الرغم من أنه كان متوترًا للغاية إلا أنه كان سعيدًا لقضاء بعض الوقت معهم في النهاية.

على الرغم من أنه فوجئ بأن كل الهيونغ أحبوا الشيطان تمامًا.
بصرف النظر عن حقيقة أن كل واحد هدد الشيطان أنه إذا قام بإيذاء جيمين مرة أخرى فإنهم سيجعلون حياته جحيماً بالمعنى الحرفي للكلمة.

"هذا هو طلبكم نأسف على الانتظار لدينا الكثير من الأشخاص هنا "

جاءت النادلة إلى مائدتهم وأعطتهم أطباقهم

"لا بأس ، شكرًا!"

تحدثت جين وابتسم للنادلة. على الرغم من أنهم انتظروا حوالي نصف ساعة للحصول على الطعام فقد فهموا أن هناك الكثير من الناس هنا الآن ولم يكن ذنبها.

- وربي قبل يومين رحت وتأخروا لأخذ الطلبات 20 دقيقه وتأخر الطلب 40 دقيقه ومحد اعتذر 🥲 -

ابتسمت النادلة وابتعدت وبدأوا أخيرًا في ملء بطونهم بالطعام اللذيذ.

‏" جيميني ، هل أنت بخير؟ تبدو غير مرتاح نوعًا ما "

سأل تايهيونغ بينما نظر إليه الأصغر سريعًا بعينيه الكبيرتين ومعكرونة السباغيتي لا تزال في فمه.

" لقد لاحظت ذلك أيضًا هل هذا بسبب جونغكوك ؟ هل حدث شيء ما؟ "

سأل يونغي بينما كان يشرب من كأسه على الطاولة انتظر الجميع إجابة جيمين.
الذي كان مرتبكًا للغاية لم يكن يعرف ما إذا كان يجب أن يخبرهم بالحقيقة أم لا.

لقد اعتقد أنه من السخف الحديث عن شيطان كان يكرهه من قبل والآن اصبح يفتقر إلى اهتمامه.

„لم يحدث شيء. فقط جونغكوك لم يستطع القدوم بعد المدرسة قال إنه مشغول هذا كل شيء ... "

أجاب الأصغر ، ومن دون الاتصال بالعين مع أي شخص واستمر في تناول السباغيتي مرة أخرى

نظر الجميع إلى بعضهم البعض بنظرة واضحة تتحدث عن كل شيء
هناك بالتأكيد شيء خاطئ معه وجونغكوك هو المسؤول.
لم يرغبوا في طرح المزيد من الأسئلة عليه حتى لا يشعر بالحزن لأنهم أرادوا الاستمتاع هذه المرة بدلاً من طرح المزيد من الأسئلة قرروا تحسين مزاجه.

In The Arms Of The Demon | في احضان الشيطان jikook +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن