part 10

3.3K 220 17
                                    


هلووو

صوتوا وعلقوا فضلا

.

.

- كان جيمين في غرفة المعيشة ، جالسًا على الأريكة مع ضغط ركبتيه على صدره.
حدق في الفراغ أمامه ، مفكرًا في الجملة التي قالها جونغكوك قبل دخول المطبخ ،
من المحتمل أنه يغسل الاطباق هذا ما ظنه عندما سمع صوت الماء يتدفق من الحوض.

تساءل الأصغر عما كان يريد أن يفعله جونغكوك قبل وصول الضابط سيهون ، لانه كان تحت ضغط كبير في ذلك الوقت ، ولم يكن يعرف ما خطط له الاكبر في السن.
لهذا السبب كان قلقًا ، لأنه لم يكن يعرف ما الذي كان يتحدث عنه جونغكوك ، كان يأمل فقط أنه لا يريد أن يفعل له كدمة أخرى ، وبعد ذلك سوف  يطعمه مرة أخرى

انقطعت أفكاره عندما سمع صوت الماء ينطفئ في المطبخ
كان لا يزال جالسًا على الأريكة ، يستمع إلى كل الاصوات التي كانت قادمه من المطبخ ، ولم يعد يلاحظ الرسوم المتحركة الخاصة به على التلفزيون بعد الآن.

قام بتوسيع عينيه عندما سمع صوت خطى تسير عائده إلى غرفة المعيشة ،
ضغط على ركبتيه بقوة ونظر إلى التلفزيون ، متظاهرًا بأنه يشاهد.

لقد شعر أن المساحة المجاورة له تتقلص قليلاً ، مما يعني أن جونغكوك جلس بجانبه ، مرة أخرى قريبًا جدًا من  الشباب.
نظرًا لأن الاكبر كان في شكله الشيطاني ، فقد شعر جيمين بأن احد مخالبه تنزلق ببطء حول خصره.

لقد عانى  من الشعور بانه يتظاهر بأنه لا يرى شيئًا لأنك حقًا لا تريد الرؤيته ،
الصغير كان يختبره فقط. لم يرغب مطلقًا في أن يسأل جونغكوك عما كان يفعله ، لأنه لا يريد سماع الإجابة بنفسه ، بدلاً من ذلك كان يفكر في خطة لمغادرة غرفة المعيشة بتكتم.

من ناحية أخرى ، لا يزال جونغكوك ينظر إلى الأنمي الذي اختاره الأصغر في وقت سابق.
صحيح أنه يمكنه أن يفعل ما يريد مع جيمين ، لكنه لم يكن يريده أن يخاف منه. على الرغم من أنه كان شيطانًا ، إلا أنه كان لا يزال لديه قطعة صغيرة من الإنسانية وكان يريد استخدامها من أجله ، فقط من أجل الأصغر.

فجأة ، أخرج جيمين هاتفه الخلوي من جيب بنطاله ، ونظر إلى الوقت و لاحظ أن الساعة كانت السابعة مساءً. كانت هذه فرصته ، وقف ، ونظر إلى الأرض وذهب إلى غرفة النوم.

"إلى أين أنت ذاهب؟"

تحدث جونغكوك مرة أخرى من الفراغ بينما لا يزال ينظر في التلفزيون أمامه.

"أنا فقط سأغير ملابسي ..."

اجاب بسرعة وبخطوات سريعة مشى طريقه إلى غرفة النوم ، وأغلق الباب خلفه . وتوجه نحو الخزانة عندما أدرك ما قاله

In The Arms Of The Demon | في احضان الشيطان jikook +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن