بداية العاصفة

249 31 47
                                    

المقنع : الملف مقابل حياة الأمير يامن ، و الاختيار متروك على الأمير ياسين لنرى من هو الأهم لديه ؟

ثم وجه كلامه للحارس وقال : معك ثلاث ساعات إذا لم تأتي بالوقت المناسب فمعناه أنه لم يعطي الملف .

صدمت حلت على كليهما و لكن بالتأكيد ياسين سيختار أخاه سيختار يامن إذن لا داعي للقلق .

بالفعل انطلق حارس جواد متجها للقصر لإحضار الملف من الأمير ياسين .

جواد : و لكن ...

المقنع بسخرية : ما الأمر يا سمو الأمير ؟

جواد : لكن ياسين لم يعد للقصر ، و لا نعلم أين هو ؟ لقد كان مع يامن ...

قاطعه المقنع وهو يضحك بسخرية : لكن نحن نعلم مكانه ، أنت محق هو ليس في القصر ، لا تستغرب معرفتي لمكانه فهو صديق لنا ثم اقترب وهمس في أذنه جواد قائلا : و ربما قائد العصابة .

جواد بغضب جامح : أنت تكذب ياسين لا علاقة له بكم أيها الأوغاد .

المقنع بسخرية : ستتأكد من النتائج النهائية يا سمو الأمير .

ثم نقل نظره ليامن الذي كان يفكر في شيء ما ...

المقنع باستفزاز وقد مال برأسه بالقرب من يامن ونظر لعينيه : أوووه يبدو أن سمو الأمير قلق من شيء ما ، هل يا ترى سيختار أخيك الملف عليك ؟ ربما الملف أهم من حياتك ، فهو بهكذا سيتخلص من أحد منافسيه على السلطة ....

أسكته عن الكلام ضربة مباغتة من يامن فقد قام بضرب رأسه برأس ذلك المقنع و تألم الأخير و شتم يامن بألفاظ بذيئة ...

هدر يامن بصوت غاضب و شرس و لكنه مليء بالثقة : أنا أعلم من هو أخي ، وأثق به جيدا ، كلامك و تلميحاتك لن تؤثر في ، تذكر بأني توأم ياسين أي أفهم تحركاته و نظراته و أعلم جيدا أنه لا يكون صداقات مع أمثالكم ، لا تحاول زعزعة ثقتي بأخي فأنت مهما فعلت لن تستطيع ذلك .

المقنع و هو يضع يده على رأسه مكان الضربة قال بحقد وغضب : سنرى ياسمو الأمير أنت تسطر نهايتك بيديك .

و خرج من المكان بغضب ...

بعد مدة من الصمت ، كان كل من جواد و يامن يفكران كيف من الممكن أن ينتهي هذا الأمر و يفكرون في طريقة للهرب ...

همس يامن بقلق وقد شعر بوخزة في قلبه : ياسين .

جواد وهو ينظر له باستغراب : ما الأمر يا يامن ؟

يامن بقلق : أشعر بأن هناك شيء سيء قد أصاب ياسين .

جواد : أين هو أليس من المفترض أن تكونا معا ؟

يامن : لا أعلم لقد اختفى فجأة و نحن نتسابق بالخيل و بعدها هجم علي أولئك الأوغاد ، لا أعلم أين ياسين .

الجرح في القلب1 ( صراع الأمراء )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن