تمسك بحياتك واحرص على عيشها بأكمل وجه✨
___________________كانت تسير بسرعة كبيرة وهى تتأكد من حقيبة ظهرها و انها لم تنسى اى من كتبها لتعيد النظر امامها وهى تسرع اكثر ولكن جذب انتباهها ذلك التجمع الكبير من الناس ولأنها فضولية بطبعها لم تستطيع تجاهل الامر واتجهت نحو التجمع لتسمع البغض يصرخ واخرين يطلبون الشرطة اما الباقيين يتهامسون وهم ينظرون الى الاعلى لتنظر الى حيث ينظرون لتجد شاب يقف على حافة ذلك المبنى الضخم ويبدو انه ينوى الانتحار لذا لم تنتظر اكثر ونست امر جامعتها وركضت مسرعة داخل المبنى وكل ما يشغل عقلها ، يجب ان تنقذه.
دخلت الى المصعد وضغطت على زر الطابق الاخير اكثر من مرة وبقلق شديد حتى اغلق باب المصعد لتبتعد هى واخذت تنظر الى أرقام الطوابق بتوتر شديد حتى انها لم تنتبه لرنين هاتفها وكل ما يشغل عقلها ذلك الشاب الذى على وشك انهاء حياته لسبب لا تعلمه.
فتح المصعد اخيرا لتخرج مسرعة وركضت حتى السلم المؤدى للسطح وصعدته بسرعة لتجد باب السطح امامها لتحاول فتحه ولكنه لا يفتح لتضرب الباب بقوة وهى تصرخ:ايها الشاب افتح هذا الباب ، اللعنة عليك افتح هذا الباب.
لم يأتيها اى رد منه لتقول بغضب:هل تعتقد انك تنهى الامك بهذا الشكل؟ اللعنة الا تفكر بمن يحبك؟ الا تفكر بعائلتك؟ الم تفكر بالالم الذى ستسببه لهم بعد رحيلك؟
قاطعها صوت صراخه الغاضب:ليس لدى احد ، جميعهم تركونى ورحلوا.
لتصرخ هى الاخرى:وهل هذا سبب لتنهى حياتك؟ هل انت احمق؟ بالتأكيد يوجد من يحبك ويهتم بك فى هذا العالم ، بالتأكيد هناك من سيتألم لرحيلك ، ارجوك افتح هذا الباب اللعين.
لتسمع صراخه:دعيهم يتألموا ، فليتألموا قليلا كما تألمت ، هم لم يهتموا بألمى عندما رحلوا.
لم تعرف ماذا تقول لتصرخ بغضب وهى تضرب الباب بقوة:افتح هذا الباب.
ليصرخ فى المقابل:اللعنة دعينى وشأنى.
لتصرخ هى ايضا:لن اتركك حتى تفتح ذلك الباب ، ارجوك اعطنى فرصة لاتحدث معك ارجوك ، انهاء حياتك ليس حل ، ارجوك اعطنى فرصة لاثبت لك ان الحياة مليئة بالاسباب التى تجعلك متمسك بحياتك.
لم تسمع منه رد لتضرب الباب بقوة وهى تصرخ بأن يفتح الباب ولكن لم تسمع رد كذلك لتنظر حولها بقلق تبحث عن شىء تكسر به الباب لتجد كومه من الحطب لتأخذ واحدة كبيرة منهم ثم بدأت بضرب الباب بها باقصى قوة تملكها وبعد عدة ضربات نجحت فى كسر الباب لتركض بسرعة الى الداخل وهى تنظر حولها ولكن لا يوجد اثر له لتهمس بخوف:مستحيل مستحيل.
أنت تقرأ
10 Days
Teen Fiction"اخبرتينى ان الحياة رائعة وان اتمسك بها ، اخبرتينى انه يوجد من سيحزن لامر موتى ، انا لا ارى هذا ، لن يهتم احد ان حدث لى اى لعنة ، لا احد يهتم مايا ، الحياة مجرد كذبة كبيرة ، كل شىء بها كذبة ، صداقة كاذبة ، حب كاذب ، عائلة كاذبة ، كل شىء فى تلك الحيا...