صدمة وتوتر

2.2K 153 71
                                    

كن مع من يشعرونك بأهميتك💫
___________________

كنت مايا مستلقية على الاريكة وتضع رأسها فى حجر نيكولاس الذى يلعب فى شعرها وكل منهما شارد فى افكاره حتى قالت مايا فجأة:دعنا نهرب ، صدقنى هذا هو الحل الوحيد لان ابى لن يوافق على ارتباطنا مهما حدث وسيزوجنى من هارى رغما عنى.

تلقت ضربة على رأسها من نيكولاس الذى قال:توقفى عن مشاهدة الافلام بكثرة مايا.

مايا بانزعاج:وهل لديك حل اخر؟ ام ستدعه يزوجنى الى هارى؟

تلقت ضربة اخرى ليقول نيكولاس منزعجا:فقط اصمتى ودعينى افكر فى حل لتلك المشكلة.

صمتت مايا وظلت تفكر هى ايضا ليقول نيكولاس:هل نقوم باختطاف هارى؟

هذه المرة هو من ضرب ليقول بقهقهه:امزح امزح ، لا تقلقى كل شىء سيكون بخير ، سأهتم بكل شىء.

مايا بتساؤل:وكيف هذا؟

نيكولاس:لا شأن لكى والان هيا انهضى لتعودى الى المنزل كى لا يقلقوا عليكى اكثر من هذا ، لقد قاربت الساعة منتصف الليل.

مايا:مستحيل ان اعود لهم ، ان عدت سأرتكب جريمة فى تلك الساحرة البشعة.

نيكولاس:فقط تلك الليلة لاجلى ، حتى نستطيع ان نكون معا فى النهاية.

نظرت له مايا بعبوس قبل ان تومئ ليبتسم نيكولاس ويسرق منها قبلة سريعة وهو يقول:لا تعبسى سيكون كل شىء بخير ، سأهتم بكل شىء ولن تكونى لاحد غيرى افهمتى؟

اومات مايا لتنهض وينهض معها نيكولاس ليوصلها الى منزلها ثم توجه هو الى مكان اخر.
______________________

دخلت مايا الى غرفتها سريعا ولحسن حظها او حظهم انها لم تقابل احد فى طريقها لتستلقى على سريرها بتعب وهى تفكر فيما قد يحدث اليومين القادمين وتدعو ان يمر كل شىء على خير ، ثم تذكرت اعتراف نيكولاس لها وقبلتهما لتبتسم بسعادة واخذت تضحك وهى تتقلب بعشوائية فوق السرير ثم نهضت فجأة واخذت هاتفها لتقوم بتشغيل احدى الاغانى الصاخبة التى تملكها وبدأت تقفز وترقص بسعادة ومن سيراها سيقول انها قد جنت تماما.

اليوم التالي

كانت مايا تجلس فى غرفتها بملل تنظر الى الشوارع من نافذتها منتظرة اتصال من نيكولاس يخبرها فيه ما خطته ولكن لاشىء لتتنهد بضيق قبل ان تتوسع عينيها بشدة عندما وجدت سيارة نيكولاس توقفت امام باب منزلها لتهرع بسرعة خارجة من غرفتها عندما وجدته يخرج من سيارته متجه ليطرق الباب ولكن الخادمة قد سبقتها فقد ادخلته بالفعل تخبره ان سيدها ينتظره فى مكتبه وانها سترشده اليه ولكن ما صدمها اكثر انه لم يكن بمفرده بل معه والده كذلك ؟!!!!!!

10 Daysحيث تعيش القصص. اكتشف الآن