لا تتركنى

1.9K 164 40
                                    

فلتكن الداعم الاول لذاتك 💫
_____________________

جلست مايا مقابلة لنيكولاس يتناولان طعامهما بهدوء لتكسر مايا ذلك الهدوء وهى تقول:انت هادئ كثيرا منذ رحيل هارى ، انا اسفة ان ازعجك حديثه.

نفى نيمولاس وهو يقول بهدوء:كلا لم انزعج.

اومأت مايا وهى تفكر فى طريقة لخلق حديث مرح بينهما ولكن قاطع افكارها صوت نيكولاس وهو يقول:الا تعتقدين انه محق؟

مايا بتساؤل:محق فى ماذا؟

نيكولاس بهدوء ولكن استشعرت مايا السخرية ايضا فى نبرته تلك:شاب تعرفتى عليه قبل يومين وارخيتى جميع دفاعاتك وانت معه بل وتشاجرتى مع حبيبك بسببه ايضا؟ الا تظنين ان هذا درب من الجنون؟

مايا بهدوء:كلا وايضا انا لم اتشاجر معه بسببك لا تقلق ، لقد تحدث فى موضوع يعلم جيدا انه لا يجب ان يتحدث فيه.

لم يرد نيكولاس عليها واكمل تناول طعامه بهدوء لتنظر له مايا بهدوء لتقول:انت جيد نيكولاس انا متأكدة من هذا ، ولا تسخر من كونى لا اعرفك سوى قبل يومين ولكنى استطعت معرفة انك جيد خلال هاذان اليومان.

نيكولاس بسخرية:الم اقل انكى مختلة؟ هل تعريفك للشاب الجيد هو الذى يدخل فى صراعات غير قانونية؟ ام الذى يذهب يوميا للملاهى الليلية؟ ام الذى يزج فى السجن أكثر من مرة؟ حقا ما هو تعريفك للشاب الجيد؟

صمتت مايا ولم تجيبه فهو محق نوعا ما ، فكيف لها ان تراه جيد وهو المعنى الحقيقي للفتى السىء؟ كيف لها ان تثق به رغم معرفتها بكل تلك الاشياء عنه؟ هى نفسها لا تفهم ، ولكنها متأكده بشكل ما ان بداخله جانب جيد لا يظهره ، هى متأكده من هذا.

انتهى الغداء بهدوء لتقول مايا بحماس:ما رأيك ان نشاهد فيلم؟

نفى نيكولاس ليقول ببرود:يجب ان اذهب الان.

انهى كلامه وهو يأخذ هاتفه ومفاتيح دراجته ليقول قبل ان يخرج:اعتذرى بالنيابة عنى لهارى على استعارتى لملابسه.

خرج من منزلها لتظل مايا بمفردها لتتنهد بضيق وهى تقول:فقط ما الذى تفكر فيه يا رجل؟

تنهدت مجددا لتدخل الى غرفتها مقررة ان تنام قليلا فهى لم تأخذ كفايتها من النوم بعد.

فى المساء

استيقظت مايا على صوت هارى الذى يحاول ايقاظها منذ عدة دقائق لتقول بانزعاج:ماذا هارى؟

هارى بهدوء:والدك فى الخارج يريد التحدث اليكى.

نهضت مايا فزعة لتنظر له بغضب قائلة:هل أخبرته حقا؟

10 Daysحيث تعيش القصص. اكتشف الآن