الم اقل انكى مختلة؟

2.1K 150 81
                                    

فلتكن مع من تكون سعادتك من اولوياته💫
________________

استيقظت مايا وهى تشعر بصداع قوى للغاية لتنظر حولها لتجد نفسها فى غرفتها ولازالت بملابس الامس لتنهض بصعوبة لتخرج من غرفتها متجهه نحو المطبخ ليقابلها هارى بملامحه الغاضبه لتقول مايا:هارى ايمكنك ان تناولتى كوب من الماء ومسكن ، اشعر وكأن رأسى سينفجر.

امسكها هارى ليجلسها على الاريكة ثم ذهب ليعود وبيده فنجان من القهوة ليضعه امامها وقال:فلتشربيه سيخفف الامر قليلا.

اومأت مايا لتشربه بهدوء حتى انهته لتنظر الى هارى لتقول:من احضرنى الى هنا؟

هارى بغضب:هذا ما اريد معرفته ، من ذلك الشاب الذى اوصلك لهنا وما تلك الملابس؟

مايا:اذا نيكولاس من اوصلنى ، انه صديق جديد سأعرفك عليه قريبا.

هارى بغضب:مايا اين كنتى امس؟

مايا بهدوء:كنت برفقة نيكولاس.

هارى:ماذا كنتى تفعلين معه طوال اليوم لظرجة جعلتك لا تأخذين هاتفك معكى؟

مايا:لقد نسيت هاتفى وايضا لما تحقق معى هكذا؟

هارى بغضب وسخرية:اجل لما افعل؟ وجدت بحبيبتى بين يدي شاب مريب امس يقول انه صديقها وهى ترتدى ملابس فاضحة وثملة ويجي ان اكون هادئ صحيح؟

مايا:اولا هو ليس مريب واخبرتك انه بالفعل صديقى اما ملابسى فأنا كنت فى ملهى برفقته وثملت لذا اخبرته ان يعيدنى الى المنزل ويبدو اننى نمت فى الطريق.

هارى بانفعال:ذهبتى الى ملهى؟ ذهبتى الى تلك الاماكن القذرة برفقة رجل غريب؟ هل جننتى مايا؟؟

مايا بضيق:لما تصرخ؟ اخبرتك انه صديقة واجل ذهبت الى ملهى ، انا لست صغيرة حتى تغضب من امر صغير كهذا ، انا كبيرة كفاية لاكون مسؤولة عن نفسى.

اغمض هارى عينيه بغضب لينهض ثم قال:لدى عمل مهم الان لذا سنتحدث عندما اعود.

مايا:لن اكون هنا سأخرج برفقة نيكولاس.

هارى بصراخ:اللعنة على نيكولاس هذا ، الم تكونى معه امس؟

مايا:نحن سنخرج يوميا لمدة عشرة ايام....انتظر اصبحوا ثمانية بالفعل.

هارى:ولما هذا؟

مايا:لا استطيع اخبارك ، على الاقل ليس الان.

مسح هارى وجهه بغضب ليقول:مايا سنتحدث عندما اعود ولا يوجد نيكولاس حتى افهم ما امره.

10 Daysحيث تعيش القصص. اكتشف الآن