اعتراف

1.9K 145 76
                                    

كن انت ولا تكن نسخة من الآخرين💫
____________________

استيقظت مايا لتنظر حولها فلم تجد نيكولاس ولكنها لاحظت ورقة موجودة بجانبها لتأخذها وتفتحها لتعرف انها من نيكولاس فور قرائها لقد ذهبت الى العمل ، سأتصل بكى عندما انتهى ابتسمت مايا بشرود قبل ان تسمع صوت طرق الباب لتفزع ولكنها هدأت عندما سمعت صوت الخادمة تقول:سيدتى الجميع ينتظرك من اجل تناول الافطار.

تنهدت مايا لتقول:قادمة.

قامت بتمزيق الرسالة حتى لا يراها احد ثم اخذت بعض الملابس التى قد تركتها هنا من قبل فى حالة اضطرت للمبيت هنا ودخلت الى الحمام الملحق بغرفتها لتبدأ بخلع ملابسها وجلست فى حوض الاستحمام الدافئ لنصف ساعة قبل ان تنهض وترتدى ملابسها ثم توجهت لغسل اسنانها لتنظر الى نفسها فى المرآة قبل ذلك وفجأة تذكرت قبلة نيكولاس لتبتسم بشرود قبل ان تحدث نفسها وهى تضحك بخفة:اعتقد اننى جننت.

اكملت عملها لتخرج بعدها لتاخذ هاتفها ثم خرجت من غرفتها متجهه نحو غرفة الطعام حيث ينتظرها والدها ولكنها تفاجئت بوجود عائلتها بأكملها هنا حتى ميليسيا لتحاول تجاهلهم حتى لا تتسبب بمشكلة الان ثم اتجهت لتجلس على المقعد الوحيد الفارغ والذى كان بجانب هارى ليبدأ الجميع تناول طعامه بهدوء لا يسمع سوى صوت تصادم الملاعق بالاطباق حتى قاطع والد مايا ذلك الهدوء وهو يقول:لقد جمعتكم جميعا اليوم لاعلن خبر مهم.

ترك الجميع ما كان يفعله ونظروا الى الوالد باهتمام ليقول بهدوء:سيعقد زواج مايا وهارى بعد غد لذا اريد ان تستعدوا جيدا وتقوموا بدعوة كل من نعرفهم لهذه المناسبة الجميلة.

مايا بغضب وصدمة:هذا مستحيل.

والدها ببرود:لقد قررت الامر بالفعل.

نهضت مايا بغضب وهى تقول:لن اتزوجه ، لما انت مصمم على تزويجى له؟

والدها ببرود:لان هذا هو الافضل لكى ، انا اعرف مصلحتك اكثر منكى.

مايا بصراخ:انت لا تعرف شىء ابدا.

كان الجميع صامت يراقبهما بترقب ولكن ميليسيا قررت التحدث بنبرتها المزعجة:يجب ان تكونى سعيدة مايا اليس هارى خطيبك؟ ام كنتى تخدعيننا طوال تلك المدة؟

مايا بحدة:لا دخل لكى بيننا.

والدها بحدة:مايا تحدثى بأدب مع ابنة عمك.

ميليسيا بابتسامة مستفزة:لابأس عمى ، لا تضغط عليها حتى لا تنتحر كأختها الغبية.

ضربت مايا الطاولة بغضب وهى تصرخ:اخرسى ، اقسم ان تحدثتى عن اختى بسوء مجددا لن يخلصك احد من بين يدى هل فهمتى ايتها العا*رة الوضيعة؟

10 Daysحيث تعيش القصص. اكتشف الآن